حاسبة التمويل العقاري بنك الراجحي المدعوم 1445 مع شروط القرض بالمملكة

حاسبة التمويل العقاري مقدمة من بنك الراجحي، يعتبر من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية ويقدم خدمات مصرفية متنوعة ومختلفة جداً، حيث يقدم مصرف الراجحي قروضاً متنوعة تناسب المستفيدين نظراً لظروفهم الاقتصادية وتمنح للمواطنين السعوديين بشروط ميسرة يتم تحديدها من قبل البنك ويمكن معالجتها من خلالها حاسبة التمويل العقاري المدعوم من الراجحي حساب آلية التمويل المتاحة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن التمويل العقاري المناسب. يمكنك استخدام حاسبة التمويل المدعوم من مصرف الراجحي لمعرفة كافة تفاصيل التمويل العقاري المقدم من مصرف الراجحي. في هذه المقالة سوف تتعلم المزيد عن اعرف كل شيء عن حاسبة التمويل السكني المدعوم من مصرف الراجحي.

حاسبة التمويل العقاري المدعومة من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي برنامج التمويل العقاري المدعوم لجميع عملاء صندوق التنمية العقارية لتمكينهم من شراء عقار مدعوم والحصول على برنامج التمويل العقاري المدعوم بقسط شهري يسدده العميل لتمكينهم من الشراء المنزل أو الممتلكات ذات الصلة. يتم توفير حاسبة التمويل العقاري المدعوم من مصرف الراجحي وفقاً لشروط معينة. يتم دعم البنك وكافة العملاء الراغبين في الحصول على تمويل عقاري من خلال التقدم بطلب التمويل، حاسبة البناء الذاتي لمصرف الراجحي، إحدى خدمات البنك الرئيسية لكل من يرغب في الحصول على تمويل عقاري من مصرف الراجحي، و تعرف على المزيد حول شروط التمويل العقاري من مصرف الراجحي. .

شروط التمويل العقاري من مصرف الراجحي

  • يجب أن يكون العميل ضمن القائمة التي وافق عليها صندوق التنمية العقارية في هذا البرنامج ويقتصر على العملاء السعوديين فقط.

برنامج التمويل السكني الحكومي “مدوم” متاح فقط لعملاء تحويل الراتب.

  • الحد الأقصى لمدة القرض منخفض الفائدة حتى 500,000 ريال سعودي هو 30 سنة.
  • الحد الأقصى لمدة التمويل، الذي يتجاوز مبلغ التمويل المقدم من صندوق التنمية العقارية بمبلغ يصل إلى 500,000 ريال سعودي، هو 30 سنة.
  • تعتمد نسبة دعم الأرباح المقدمة من صندوق التطوير العقاري على فئة تصنيف العميل ومدى مطابقتها للمعايير والفئات التي يحددها الصندوق.
  • سيتم تسجيل ملكية العقار باسم مصرف الراجحي ولن يتم نقله إلى العميل إلا بعد سداد جميع حقوق التمويل المدعومة وغير المدعومة، بما في ذلك رأس المال والأرباح المتراكمة خلال فترة التمويل.
  • ويبلغ التمويل بدون أرباح 500,000 ريال سعودي ولفترات تصل إلى 30 سنة، وذلك حسب فئة العميل التي يحددها صندوق التنمية العقارية.
  • قرض بعقد واحد يقدم توزيعات أرباح شهرية مدعومة* وأقساط شهرية مساوية للقرض الأصلي.

مميزات التمويل العقاري من مصرف الراجحي

هناك عدد من المزايا التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على التمويل العقاري، وهي ما يلي:

  1. ويمول “إراد” ما يصل إلى 50 مليون ريال سعودي.
  2. فترات سداد تصل إلى 84 شهرًا، مع إمكانية السداد المبكر.
  3. خدمة إدارة الممتلكات.
  4. هامش ربح تنافسي، موافقة سريعة على الطلب في وقت قصير

يعتبر التمويل العقاري من أهم التمويلات التي يقدمها مصرف الراجحي السعودي لجميع عملائه حيث يساعد هذا التمويل على شراء منزل أو عقار جديد وهو مدعوم من صندوق التمويل العقاري والذي تدور حوله كافة التفاصيل حاسبة التمويل العقاري المعروفة من مصرف الراجحي.