موعد مباراة العراق وقطر الودية والقنوات المفتوحة الناقلة

المباراة الدولية الودية بين العراق وقطر على ستاد عمان الدولي. وفي مباراة دولية ودية، مساء الجمعة، يلتقي المنتخبان العراقي والقطري في إحدى المباريات الإعدادية للفريقين، حيث يأمل كل فريق في الحصول على أقصى استفادة للاستعداد للمباريات المقبلة على المستوى القاري.

مباراة العراق وقطر

ويشارك المنتخب العراقي في هذه المباراة لتحقيق أقصى استفادة من معسكره الحالي والمشاركة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى الدور النهائي لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لنهائي كأس آسيا المقررة 2027 والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، حيث سيبدأ أسود الرافدين مشواره في هذه المباريات التأهيلية اعتباراً من فترة التوقف الدولي المقبلة التي ستكون في منتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وللسبب نفسه، يأمل المنتخب القطري في الاستعداد الجيد للمنافسات المقبلة، خاصة وأن العضم هو حامل لقب كأس آسيا وتقام المنافسات على أراضيه.

كما يستعد الفريقان للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر في شهر يناير من العام المقبل 2024. ولذلك تعتبر هذه الفترة هي الأخيرة لكلا الفريقين قبل الدخول في المعركة القارية في الموسم المقبل.

أوقعت قرعة كأس آسيا 2023 المنتخب العراقي مع منتخبات اليابان وفيتنام والفلبين في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لكأس آسيا، فيما وضعت قرعة كأس آسيا 2023 المنتخب القطري المضيف في المجموعة الرابعة. ضمت مرحلة المجموعات من كأس آسيا المجموعة الأولى مع الفرق: الصين وطاجيكستان ولبنان.

موعد مباراة العراق وقطر

تقرر أن تقام المباراة الدولية الودية بين العراق وقطر، في إطار استعدادات الفريقين للمباريات المقبلة مساء الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. مساءا بغداد بتوقيت العاصمة العراقية .

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

ومن المقرر أن يتم بث أحداث مباراة العراق وقطر مباشرة على قناة الكأس 1 الرياضية بصوت المعلق خليل البلوشي، كما ستنقل قناة العراق الرياضية الرابعة أحداث بث مباراة قطر والعراق. يعيش.