رقم خدمة عملاء ميتسوبيشي السعودية واتساب الموحد المجاني 1445 للتواصل والاستفسار

رقم خدمة عملاء ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية: ميتسوبيشي هي شركة تصنيع سيارات يابانية. يعود سبب شهرة ميتسوبيشي كشركة مصنعة للسيارات اليابانية وخاصة في المملكة العربية السعودية إلى قدرتها على القيادة على الطرق الوعرة في المملكة العربية السعودية دون التسبب في أي ضرر للسيارة أو ركابها، وبسبب القبول الكبير الذي تحظى به من شراء السيارات. قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية بتوفير أكثر من وسيلة اتصال وتواصل بين عملاء ومنسوبي الشركة للرد على كافة المعلومات والاستفسارات والشكاوى وتقديم الحلول لها.

تعد شركة ميتسوبيشي من أشهر شركات السيارات في العالم وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في المملكة العربية السعودية. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والسيارات الرياضية.

رقم خدمة عملاء ميتسوبيشي السعودية

توفر خدمة عملاء شركة ميتسوبيشي اليابانية للسيارات أكثر من وسيلة تواصل وتواصل مع العملاء الذين يستخدمون ويمتلكون سيارات ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية لتوفير المعلومات الكافية للعميل السعودي فيما يتعلق بموقع وكيل السيارة وتوفير كافة المعلومات الخاصة وأحد أهم وسائل التواصل مع خدمة عملاء ميتسوبيشي. يتبع صانع السيارات الياباني:

  • رقم الاتصال بخدمة العملاء لشركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات في المملكة العربية السعودية هو 800-2440060.
  • تكون أعمال الصيانة لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية من السبت إلى الخميس ومن الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 22:00.

البريد الإلكتروني لشركة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية

قامت شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات بتوفير عنوان بريد إلكتروني خاص لعملاء الشركة في المملكة العربية السعودية لتسهيل تواصل العملاء مع خدمة العملاء. عنوان البريد الإلكتروني لشركة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية هو كما يلي:

رقم خدمة عملاء ميتسوبيشي السعودية واتساب الموحد المجاني 1445

العنوان البريدي لشركة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية

قامت شركة صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي بتوفير عنوان بريدي للشركة في المملكة العربية السعودية لتسهيل عملائها في التعامل مع الشركة، ويقع العنوان البريدي في منطقة جدة العيساوي بلازا على طريق المدينة المنورة.

طرق أخرى للتواصل مع خدمة عملاء شركة ميتسوبيشي اليابانية للسيارات

تم توفير العديد من الطرق لمستخدمي سيارات ميتسوبيشي اليابانية للتواصل بسهولة وأمان مع خدمة عملاء الشركة، بالإضافة إلى ما تم ذكره من قبل، مثل أرقام هواتف خدمة العملاء السعودية، البريد الإلكتروني، البريد الإلكتروني، و وسائل الاتصال الأخرى، على النحو التالي:

  • تم توفير إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي على صفحة الفيسبوك باسم الشركة.
  • توفر صفحة خدمة العملاء لشركة صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي على تويتر نيابة عن الشركة.

الفروع الرئيسية لوكالة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية

تم توفير العديد من فروع الوكالات لشركة صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، وسنذكر مواقع الوكالات في المملكة العربية السعودية في النقاط التالية:

  • فرع العيسائي لوكالة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية بمنطقة الرياض أمام المعهد الملكي على طريق عمر بن الخطاب.
  • فرع العيسائي لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في السعودية بمنطقة الأحساء على طريق الملك عبد العزيز.
  • فرع العيسائي لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في السعودية بمنطقة الدمام طريق الخبر السريع.
  • فرع العيسائي لشركة السيارات اليابانية ميتسوبيشي للسيارات في المملكة العربية السعودية في منطقة جدة الكيلو 10.
  • فرع العيسائي لتوكيل سيارات ميتسوبيشي اليابانية بمنطقة جدة على طريق المدينة المنورة.
  • فرع العيسائي لوكالة ميتسوبيشي اليابانية في السعودية بمدينة طريق ابها الخميس حي المعارض طريق الملك فهد.
  • فرع العيسائي لوكالة ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية بمنطقة القصيم طريق بريدة العام.