دعاء للحبيبة بالسعادة والتوفيق وراحة البال

دعاء للحبيبة بالسعادة والنجاح وراحة البال، ويكتب الدعاء لها بظهر الغيب، لأن أجمل هدية يحصل عليها الحبيب من حبيبته هي دعاء في الميت. ليلة لا يسمعها إلا الله عز وجل، ينير الله للحبيب دروب الظلام في حياته ويخرجه من الضلال إلى النور، ومن خلالها نتعرف على دعاء للحبيب بالتوفيق.

دعاء قبل النوم لمن تحب؟ اللهمّ إني استودعتك حبيبي حفظك وسلامتك، يا وليّاً، يا حيّاً قيوماً
دعاء لحماية من تحب؟ اللهمّ احفظه لي بحفظك واصرف عنه كل سوء يا حفيظ

دعاء مكتوب للحبيب بالسعادة والنجاح وراحة البال

يمكن أن يقال أدعية كثيرة للمحبوب، ولكن الأهم هو أن الدعاء يأتي من القلب واللسان، وإليكم مجموعة من الأدعية بالتوفيق والسعادة للمحبوب على النحو التالي:

  • اللهم يا كريم يا رحيم يا معطي يا معطي يا ذا الجود والكرم، أسألك الخير كله لحبيبي عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم تعرف عليه اللهم بارك في صحتها، وفي عمرها، ومالها، وقلبها، وبدنها، وأعنها وكن معها في كل وقت.
  • اللهمّ إنك تسمع دعائي وترى حالي، وأنت البصير والشاهد على كل شيء. اللهمّ إني أسألك أن تمنح قلب حبيبي سعادة دائمة وراحة بال وطمأنينة لا تنقطع. اللهمّ أكرمها برضاك عنها وأدخلها جنات النعيم.
  • اللهم إني أسألك برحمتك العظيمة، يا ذا العرش العظيم، يا معطي العطايا، يا أكرم الأكرمين، أن تكرم حبيبتي وترزقها كل ما تشتهيه نفسها في الدنيا، وتكتبها لها. في الحياة بعد هذا بين أهل جنات النعيم.

دعاء لحبيبي أن يصبح لي

وبعد التعرف على دعاء مكتوب للسعادة والنجاح وراحة البال للحبيب، من المفيد أن تتعرف على بعض الأدعية التي يمكن أداؤها لسؤال الله عز وجل لزواج الحبيب، وهي كالآتي:

  • اللهمّ يا رحمن يا رحيم، يا خالق كل شيء، يا رازق، يا عليم بكل شيء، يا ذا الثروة الجزيلة، أسألك بكرمك الذي لا حدود له، وكرمك الذي لا حدود له، أن وزوجني بمن زرعت محبته في قلبي يا رحمن، واجعلنا أزواجاً في الدنيا وفي جنة المنان.
  • اللهم إنك تعلم ما نخفي وما نعلن، وما في صدورنا وما يدور في صدورنا، وتعلم عنا ما لا نعلم عن أنفسنا، يا عليم يا حكيم. اللهم إني أسألك بعلمك وفضلك وكرمك، إن كان في حبيبتي خير ولها في خير، فاجعلنا بعضنا بعضاً في الدنيا وفي جنات النعيم. .
  • اللهم إني أسألك بنور وجهك العظيم الذي أشرقت به السماوات والأرض، وأشرقت به قلوب العباد الصادقين المحبين، أن تتزوجني بمن يحبه قلبي، وتجعلنا قرة أعين بعضنا البعض في الدنيا وسبب دخول بعضنا الجنة يوم القيامة.

دعاء لشخص عزيز بعيد

بعد معرفة دعاء مكتوب للحبيبة بالسعادة والنجاح وراحة البال، من الجيد أن نتعرف على بعضها للحبيبة البعيدة عن حبيبها، وهي كالآتي:

  • اللهمّ برحمتك وكرمك وفضلك يا أكرم الأكرمين ردّني إلى حبيبي رداً جميلاً، ولا تريني فيها ما يحزن قلبي ويبكي عيني يا أكرم الأكرمين. سخية.
  • اللهم أنت السميع العليم وأنا عبدك الضعيف المتواضع. أسألك من عظيم رحمتك أن ترد إلي حبيبة قلبي آمنة مدللة مطمئنة، غير مكروه فيها يا رب العالمين.
  • اللهمّ كن مع حبيبتي في غربتها، وأعنها على ألم الفراق والشوق بيننا، وردها إلى حضني في أسرع وقت يا كريم.

دعاء لحبيبي بالسعادة

بعد الاطلاع على دعاء السعادة والنجاح وراحة البال لمن تحب، من المهم أن تقرأ بعض أدعية السعادة التي يمكن الدعاء بها لمن تحب، وهي كالآتي:

  • اللهم يا أرحم الراحمين، يا من ترحم من تشاء، أسألك أن ترزق حبيبتي السعادة التي تحلم بها، وفرحة الفوز بالجنة يوم القيامة. اللهم إني أسألك أن ترزق حبيبي النصر العظيم.
  • اللهمّ أسعد قلبها يا كريم بكل جميل، وأبعد عنها كل ما يعكر صفو حياتها، وأكرمها بكرمك يا كريم. اللهمّ اكتبها من أهل جنات النعيم، مع الصديقين والصديقين والشهداء، وحسن أولئك رفيقاً.
  • اللـهـم صل على قلبها بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وذكرها بالذكر والشكر وأعنها على حسن العبادة والطاعة يا رحمن.

دعاء لحبيبي بالسلامة

بعد القراءة عن السعادة والنجاح وراحة البال مكتوبة للمحبوب، لا بد من الاطلاع على بعض الأدعية لراحة البال للمحبوب، وهي كما يلي:

  • اللهمّ لا تدع لها ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا مرضاً إلا اشفيته وعافيتها منه، ولا تدع لها حاجة إلى هذا من حوائج العباد. دنيا أو دنيا بعد هذا فإنك رضيت بها وكان لها خير إلا أتمته لها يا أكرم الأكرمين.
  • أعوذ بك يا رب العالمين من كل شيء يعكر حياة حبيبي. اللهمّ ارزقها راحة قلبها، وأعنها بالتواضع، وأرح بالها، وأرح بالها، وأعنها على كل خير يا رحمن.
  • اللهمّ ارحمها برحمتك الشاملة ولا تريني فيها ما يبكي عيني ويحزن قلبي يا كريم.

الدعاء لحبيبتك من أجمل أنواع المودة لها، فالحب الذي يبلغ ذروته في طاعة الله تبارك وتعالى، هو حب طاهر عظيم، ولا يستطيع الشيطان أن يعكر صفوه أو يعكر جوه الجميل.