عروض العثيم لفترة محدودة خلال شهر أكتوبر في السعودية Al othaim

نقدم لكم اليوم أقوى عروض العثيم لفترة محدودة في شهر أكتوبر بالمملكة العربية السعودية. العثيم عن أسعار السلع المختلفة في جميع أنحاء أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: جميع الأطعمة المقننة والمحفوظة والطازجة وغيرها من المنتجات غير الغذائية. تجدون هنا تفاصيل العروض…

العثيم عرض لفترة محدودة جدا

عروض خاصة

تقدم متاجر العثيم اليوم العديد من السلع المخفضة منها: قودي مايونيز بالثوم، وكذلك توابل قودي برستيج رانش، خصم إضافي على سعر تونا قودي الطرية، خصم خاص على سعر تونة قودي منقوعة في الماء ومنكم سوف تحصل على خصومات حصرية على أسعار الورق. عنب من تريفا وكذلك زبدة الفول السوداني اللطيفة من قودي وخصومات أخرى على أسعار زيت زيتون عافية بكر ممتاز وزيت زيتون عافية بكر ممتاز. كما أن لديهم تخفيضات خاصة على أسعار زيت دوار الشمس من نور وعروض خاصة على أسعار العبوات التوفيرية سعة 9 لتر. زيت دوار الشمس من شمس خصم خاص على سعر زيت القلي العربي وخصومات خاصة على سعر زيت الذرة اوميجا بلس من عافية.

خصومات خاصة من العثيم السعودية

عروض حصرية

عروض أخرى نقدمها لكم في هذا المقال عن الأسعار في موقع ثقفني: ساديا خضار مشكلة مع الذرة والفاصوليا الخضراء، الملوخية والفاصوليا العريضة من ساديا. لديهم أيضًا عروض أخرى على أسعار صدور دجاج ساديا الطرية وكذلك أفخاذ الدجاج الرقيقة والسميكة. من ساديا وخصومات إضافية على أسعار نقانق دجاج ساديا وبرغر اللحم البقري. كما توجد خصومات أخرى على أسعار قطع دجاج ساديا المميزة وفشار دجاج ساديا، بالإضافة إلى بطاطس ساديا المقلية ذات الحجم الاقتصادي الرفيع 2.5 كجم وخصومات خاصة على أسعار صدور الدجاج الكلاسيكية والمشويات بالإضافة إلى برجر الدجاج الجامبو من ساديا و آحرون.

العثيم تقدم عروض اليوم لفترة محدودة

تنزيلات خاصه

عروض خاصة من أسواق عبدالله العثيم اليوم على أسعار: كاتشب طماطم أمريكانا جاردنز وزيت زيتون السوسن البكر الممتاز.