رقم الأهلي إي كورب الموحد المجاني 24 ساعة الخط الساخن 1445 للتواصل والاستفسار

رقم الأهلي إي كورب: يعتبر البنك المركزي السعودي من أهم وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية ولديه العديد من العملاء. نظراً لضيق الوقت ورغبة العملاء في التواصل مع البنك الوطني، قام البنك بتخصيص رقم هاتف موحد لخدمة العملاء، يمكنهم من خلاله الاستفسار عن أي… القيام بأي شيء أو تقديم الشكاوى أو الاقتراحات المتعلقة بهم المعاملات المصرفية. في هذا المقال سنتعرف على رقم البنك الوطني السعودي لخدمة e-Corp.

في ظل التطور التكنولوجي السريع، أصبح من الضروري للشركات والمؤسسات الاعتماد على الحلول المصرفية الإلكترونية لتحسين كفاءة عملياتها وإدارة عملياتها المالية بسهولة وأمان أكبر. يعد رقم الأهلي eCorp أحد أبرز الحلول المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك الوطني التجاري للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات على اختلافها الأحجام.

نبذة مختصرة عن خدمة الأهلي إي كورب

تعتبر خدمة eCorp من أحدث الخدمات التي تقدمها السعودية لعملائها من العاملين في مختلف الشركات أو المشاريع الصغيرة. تتعلق هذه الخدمة بتقديم تسهيلات معينة لموظفي الشركات والمشاريع في معاملاتهم المصرفية. كما أنه يسهل على العميل الوصول إلى حسابه البنكي وإجراء الخدمات والمعاملات المصرفية عليه.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر للعميل أعلى مستوى من الأمان والخصوصية في معاملاته المالية والمصرفية، سواء كانوا يتعاملون داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

خطوات التسجيل في خدمة المجموعة الإلكترونية لدى البنك المركزي السعودي

لكي يتمكن العميل من الاشتراك في خدمة eCorp التابعة للبنك المركزي السعودي، عليه اتباع بعض الخطوات، والتي نوضحها فيما يلي:

  • أولاً يقوم العميل بالدخول إلى الموقع الرسمي للبنك المركزي السعودي وتحديداً الصفحة المخصصة لخدمة eCorp.
  • تعرض هذه الصفحة مجموعة من الأيقونات يمكن من خلالها اختيار أيقونة التسجيل والضغط عليها.
  • وعليه سيتم نقله إلى صفحة تسجيل البيانات، وستعرض هذه الصفحة مجموعة من البيانات الشخصية للعميل التي يجب عليه التسجيل للاشتراك في الخدمة.
  • يقوم العميل بتسجيل بياناته الشخصية كل في المكان المخصص له مع مراعاة رقم الحساب ورقم السجل التجاري وكذلك رقم تأشيرة العميل ورقمه السري.
  • وأخيرا، يقوم بالضغط على زر تسجيل البيانات ومن ثم يقوم بحفظ الصفحة.
  • وبذلك يكون العميل قد اشترك في خدمة eCorp ويمكنه الاستفادة منها.

الخط الساخن الموحد المجاني لشركة الأهلي إي كورب والذي يعمل على مدار 24 ساعة هو 1445

التطبيق الإلكتروني لخدمة الأهلي eCorp

يحرص البنك المركزي السعودي على تقديم أفضل الخدمات لعملائه، فضلاً عن توفير أموالهم. ولذلك قام بإنشاء تطبيق إلكتروني خاص به يستطيع العملاء من خلاله التعامل مع البنك. ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق مناسب للتحميل على أي هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو آيفون، كما يمكن تحميله على هواتف أندرويد من خلال متجر بلاي. وفي حالة هواتف آيفون، يمكن تنزيل التطبيق من متجر أبل.

رقم الهاتف الموحد لخدمة eCorp لدى البنك المركزي السعودي

وبطبيعة الحال فإن إدارة البنك المركزي السعودي وخاصة خدمة e-Corp لا تقتصر على التطبيق الإلكتروني فحسب، بل قامت بتوفير العديد من وسائل الاتصال الأخرى، ومن أهم هذه الطرق وأكثرها انتشاراً هي رقم الهاتف المخصص للتواصل مع خدمة عملاء إي كورب، وهذا الرقم هو 920024288.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم هو رقم موحد ومجاني يعمل على مدار 24 ساعة ويوجد ممثلين لخدمة العملاء مخصصين للرد على العملاء للحصول على استفساراتهم واقتراحاتهم وشكاويهم.

طرق أخرى للتواصل مع البنك المركزي السعودي (خدمة eCorp)

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها التواصل مع البنك المركزي السعودي والاستعلام عن خدمة eCorp. هذه الطرق هي كما يلي:

  • بإمكانك التواصل مع البنك الوطني السعودي والسؤال عن أي شيء عبر حسابه على تويتر.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التواصل عبر بريده الإلكتروني [email protected].