رقم خدمة عملاء كريم الموحد السعودية واتساب 1445

الرقم الموحد لخدمة عملاء كريم السعودية. تم إنشاء خدمة كريم لتوصيل العملاء إلى الأماكن التي يزورونها بأسعار جيدة وفي وقت قصير. وتم توفير رقم خدمة عملاء كريم السعودية الموحد واتساب 1445، ويمكن للعملاء استخدام هذه الخدمات من خلال تحميل التطبيق الخاص بها على الهاتف المحمول. وسنتحدث عن هذا الموضوع في السطور التالية، وسنذكر بعض التفاصيل المهمة.

كريم هي شركة تقنية سعودية متخصصة في خدمات النقل البري والتوصيل. تأسست عام 2012 في مدينة الرياض. تعتبر شركة كريم من أشهر شركات النقل البري في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها في أكثر من 100 مدينة وبلدة في جميع أنحاء المملكة.

لضمان حصول العملاء على أفضل تجربة ممكنة، توفر كريم خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء كريم بعدة طرق، بما في ذلك المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. سنتعرف في هذا المقال على رقم خدمة عملاء كريم الموحد في السعودية، بالإضافة إلى طرق التواصل الأخرى مع خدمة عملاء كريم.

رقم خدمة عملاء كريم السعودية الموحد واتساب 1445

  • يفضل العديد من الأشخاص طلب خدمة كريم للتنقل بسهولة إلى أماكن مختلفة، كما يفضلون هذه الطريقة على سيارات الأجرة أو وسائل النقل العادية لأنها أكثر ملاءمة وأمانًا.
  • كما وفرت شركة كريم تطبيقًا يمكن تحميله على الهاتف المحمول لطلب خدمة التوصيل إلى أي مكان وبأسعار جيدة.
  • وفر فرع شركة كريم السعودية رقما موحدا يمكن لجميع المواطنين استخدامه للتواصل مع الشركة بسهولة دون الحاجة للذهاب إليه شخصيا.

معلومات عن شركة كريم

تعتبر شركة كريم من أهم الشركات العاملة في مجال النقل. تأسست هذه الشركة منذ سنوات عديدة في الإمارات، أما فرعها الرئيسي فهو يقع في دبي.

وقد اكتسبت هذه الشركة شهرة كبيرة في الشرق الأوسط، وتطورت هذه الشركة إلى حد أن لديها العديد من الفروع في العديد من الدول العربية، وهناك العديد من الشركات التي عملت في نفس المجال بعد رؤية النجاح الكبير الذي حققته شركة كريم.

وفرت شركة كريم العديد من أرقام الهواتف المحمولة، ولكل رقم غرض محدد، حتى يسهل على العملاء التواصل مع الشركة مباشرة، وسنقدم بعض التفاصيل الأخرى حول التواصل مع الشركة في السطور التالية.

اتصل بشركة كريم

ذكرنا سابقًا أن الشركة قامت بتوفير أرقام هواتف للعملاء حتى يسهل التواصل مع الشركة، ومن بين أرقام الهواتف المقدمة كان رقم خدمة عملاء كريم السعودية الموحد واتساب 1445.

كما وفرت الشركة رقم هاتف مخصص لتلقي شكاوى العملاء في أي وقت خلال ساعات العمل الرسمية.

كما تم توفير المواقع الرسمية على شبكة الإنترنت مثل موقع تويتر الرسمي، ويتيح هذا الموقع للعملاء التواصل مع الشركة بسهولة ويسر.

كما تم توفير رقم موحد لشركة كريم في السعودية لتلقي شكاوى المواطنين بشأن كابتن الرحلة أو غيرها من الشكاوى.

رقم خدمة عملاء كريم السعودية الموحد واتساب 1445

الإبلاغ عن الأغراض الشخصية المفقودة

أثناء الرحلة قد يفقد الكثير من العملاء بعض ممتلكاتهم مثل هاتف محمول أو حقائب أو أوراق مهمة أو أشياء أخرى. وفي هذه الحالة يجب على العميل الإبلاغ عما فقده على الموقع الرسمي للشركة وعليه اتباع الخطوات التالية:

  • ابحث عن الموقع الرسمي لشركة كريم.
  • ثم يتم تسجيل البيانات الشخصية على الموقع.
  • ثم يتم ذكر السلعة المفقودة ونوعها ومواصفاتها أو العلامات المميزة لها.
  • بعد ذلك يجب إرسال الطلب وسيتم التواصل مع العميل بعد العثور عليه.

تحميل تطبيق كريم

ذكرنا سابقًا أن شركة كريم وفرت تطبيقًا يستخدم لتوصيل خدمة التوصيل إلى أي مكان مهما كان بعيدًا. لتحميل التطبيق يجب اتباع الخطوات التالية:

  • تحتاج إلى فتح Google Play أو App Store، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بالهاتف المحمول.
  • ثم ابحث عن تطبيق Careem وعندما تجده عليك الضغط على كلمة تثبيت.
  • بعد الانتهاء من التثبيت، سيتم تسجيل البيانات الشخصية مثل رقم الهاتف وسيتمكن العميل من استخدام هذا التطبيق في أي وقت.

في حالة وجود أي مشكلة يرجى الاتصال بخدمة عملاء كريم السعودية الموحدة واتساب على رقم 1445