عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم في مهرجان الطبخ تصل إلي 50% لفترة محدودة

عروض العثيم تقدم اليوم سلسلة أسواق عبدالله العثيم التجارية أقوى عروضها على أدوات المطبخ والمنزلية عبر جميع فروعها في المملكة العربية السعودية. تعتبر عروض العثيم للأجهزة الكهربائية محل اهتمام مجتمعي للكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية حيث تتيح فرصة شراء الأجهزة الكهربائية عالية الجودة وبأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى. تُعرف العثيم بأنها إحدى شركات البيع بالتجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية ولديها سلسلة من محلات السوبر ماركت ومحلات السوبر ماركت وأيضاً زوايا العثيم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

عروض العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية

تشمل مجموعة العثيم من الأجهزة الكهربائية مجموعة واسعة من المنتجات مثل الثلاجات والغسالات والمجففات ومكيفات الهواء وأجهزة التلفزيون والأفران الكهربائية والمحامص وأكثر من ذلك بكثير. وتتميز الأجهزة الكهربائية المقدمة بجودتها العالية وأدائها الموثوق، حيث تعمل إدارة العثيم على تقديم ماركات عالمية معروفة تلبي احتياجات العملاء وتطابق معايير الجودة.

  1. الفرن الكهربائي لوكسيل بسعة 45 لتر متوفر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 279 ريال سعودي للقطعة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 343.85 ريال سعودي.
  2. الفرن الكهربائي سعة 48 لتر متوفر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 259 ريال سعودي للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 339 ريال سعودي.
  3. فرن السيف هوم برو بسعة 30 لتر متوفر الآن في مهرجان الطبخ بسعر 229 ريال سعودي للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 299 ريال سعودي.
  4. صانعة الطعام هومر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 149 ريال سعودي للقطعة الواحدة شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 189 ريال سعودي.

عروض العثيم الأسبوعية على أدوات المطبخ

تقدم سلسلة أسواق العثيم التجارية لعملائها خدمة ما بعد البيع ممتازة حيث تقدم الشركة ضمان على الأجهزة الكهربائية الجديدة لفترة زمنية معينة كما تقدم خدمات الاستبدال أو الإصلاح في حالة وجود خلل غير عادي في المنتجات. تضمن شركة العثيم أن يكون شراء واستخدام الأجهزة الإلكترونية آمنًا وسهلاً ومتوافقًا. مع متطلبات العملاء.

  1. مقلاة السيف الصحية بسعة 9 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 269 ريال سعودي للواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 399 ريال سعودي.
  2. المقلاة الكهربائية العميقة هومر بسعة 12 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 164 ريال سعودي للقطعة، شامل ضريبة القيمة المضافة فقط، بدلاً من 299 ريال سعودي.
  3. قلاية إديسون بدون زيت سعة 3.5 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 439 ريال سعودي للقطعة، شامل ضريبة القيمة المضافة فقط، بدلاً من 589 ريال سعودي.
  4. قلاية إديسون بدون زيت سعة 5.5 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 635 ريال سعودي للقطعة شامل ضريبة القيمة المضافة فقط، بدلاً من 849 ريال سعودي.
  5. طنجرة الضغط ايسون 4 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 254 ريال سعودي للواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة فقط بدلاً من 339 ريال سعودي.
  6. طنجرة ضغط إديسون 8 لتر متوفرة الآن في مهرجان الطبخ بسعر 395 ريال سعودي للقطعة شامل ضريبة القيمة المضافة فقط، بدلاً من 529 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليوم حتى 17 أكتوبر تصل إلى 60%

تمثل سلسلة متاجر عبدالله العثيم نموذجاً رائعاً لشركة تجارية ناجحة تلبي احتياجات المستهلكين وتوفر لهم منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة. وتعتبر سلسلة العثيم رائدة ورائدة في هذا المجال، وتقع الشركة في المملكة العربية السعودية وهي من الشركات الرائدة في تجارة التجزئة والجملة للمواد. الغذاء وغير الغذاء.

  1. خلاط نيكاي 3*1 متوفر الآن في عرض مهرجان الطبخ بسعر 120 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة الواحدة بدلاً من 145 ريال سعودي.
  2. خلاط جيباس 2 في 1 متوفر الآن في عرض مهرجان الطبخ بسعر 89 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة الواحدة، بعد أن كان 109 ريال سعودي.
  3. غلاية GVC المعروضة في مهرجان الطبخ متاحة الآن بسعر 34 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة الواحدة بدلاً من 39 ريال سعودي.