عروض العثيم الأسبوعية من 11 إلي 17أكتوبر تصل إلي 60% علي الأجهزة الكهربائية

عروض العثيم الأسبوعية وعروض العثيم للأجهزة الكهربائية معروفة على نطاق واسع وتجذب العديد من العملاء الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة. عروض العثيم الأسبوعية فرصة رائعة لشراء الأجهزة الكهربائية التي تلبي احتياجات الحياة اليومية وبأسعار مغرية. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية عروض العثيم الأسبوعية هو الاختيار الكبير والمتنوع. ومن الأجهزة الكهربائية المعروضة يفتح المتجر أبوابه للعديد من المجالات مثل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأدوات الكهربائية والمعدات المكتبية والعديد من الفئات الأخرى. وبفضل هذه المجموعة الواسعة، يمكن للعملاء اختيار المنتجات التي تلبي احتياجاتهم وتقدم تجربة فريدة من نوعها.

عروض العثيم الأسبوعية

وتتميز عروض العثيم الأسبوعية بتنوع العلامات التجارية المقدمة، حيث تعمل العثيم مع العديد من الشركات العالمية المعروفة في مجال الأجهزة الكهربائية، مما يوفر للعملاء خيارات واسعة. إذا كنت تبحث عن جهاز معين من علامة تجارية معينة فقد وصلت إلى المكان الصحيح في العثيم حيث يمكن للعملاء الاعتماد على جودة المنتجات. يعتبر تصميم العثيم الحديث وأسعاره المنخفضة من أهم العوامل المؤثرة في انجذاب العملاء لعروض العثيم، يعتمد المتجر على مفهوم البيع بالجملة.

  1. موقد هومر الكهربائي ذو الشعلتين متوفر الآن في عرض مهرجان الطبخ بسعر 95 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة لكل وحدة، بعد أن كان 115 ريال سعودي.
  2. يتوفر الآن الفرن الكهربائي ClickOn سعة 48 لترًا للبيع في مهرجان الطبخ بسعر 269 ريالًا سعوديًا فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة الواحدة، بعد أن كان 339 ريالًا سعوديًا.
  3. مقلاة فيف هوم بالهواء الساخن مع حامل مجاني سعة 2.8 لتر في عرض مهرجان الطبخ الآن بسعر 159 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة بدلاً من 235 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم

  1. عصارة الحمضيات كيون متوفرة الآن في عرض مهرجان الطبخ بسعر 74 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للحبة بدلاً من 149 ريال سعودي.
  2. خلاط كولين بقوة 350 واط متوفر الآن في عرض مهرجان الطبخ بسعر 64 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة بدلاً من 79 ريال سعودي.
  3. قطاعة الخضار بانيكس 450 وات في مهرجان الطبخ عرض الآن بسعر 59 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة للقطعة بدلا من 99 ريال سعودي.