عروض العثيم اليوم علي جميع المنتجات الخاصة بربة المنزل تصل إلي 60%

تعمل عروض العثيم على تقديم العروض على الأجهزة المنزلية والإلكترونية مثل أجهزة التلفاز والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر واللوازم المكتبية وأنظمة الترفيه المنزلي. وبفضل التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات، يتم تقديم منتجات عالية الجودة وتكنولوجيا متقدمة في عروض العثيم التي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء، وتؤخذ عروض العثيم بعين الاعتبار… المرأة لديها رائعة فرصة الحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من الملابس ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية التي تلبي احتياجات المرأة. ومع تنوع هذه العروض، فهو يساعد المرأة على الشعور بالثقة والجمال والراحة في جميع المناسبات.

عروض العثيم اليوم

تقدم سلسلة العثيم لعملائها خدمة ما بعد البيع متميزة حيث تعمل الشركة على تقديم ضمان لمدة معينة على الأجهزة الكهربائية الجديدة، بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستبدال أو الإصلاح في حالة وجود خلل غير عادي في الأجهزة الكهربائية. المنتجات. تضمن العثيم لجميع عملائها أن شراء واستخدام الأجهزة الكهربائية أمر آمن وسهل ومتوافق. مع متطلبات العملاء.

  1. قطاعة بصل السيف 0.5 لتر الآن ولفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 49 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي للقطعة شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عصارة الحمضيات كيون متاحة الآن فقط ولفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ بسعر 74 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي للحبة شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. مخفقة كيون الكهربائية متاحة الآن فقط لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ، بسعر 59 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي لكل منها، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. مفرمة الطعام كيون 500 مل متوفرة الآن لفترة محدودة فقط خلال مهرجان الطبخ بسعر 69 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي للحبة الواحدة شامل ضريبة القيمة المضافة.
  5. محمصة الخبز من فيليبس متاحة الآن فقط لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ بسعر 119 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي للواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. قطاعة الخضار فيليبس، 450 واط، الآن لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي للقطعة شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. الموقد الكهربائي هومر 2 شعلة متوفر الآن فقط لفترة محدودة خلال مهرجان الطبخ بسعر 95 ريال سعودي بدلاً من 115 ريال سعودي للوحدة شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم الأسبوعية حتى 17 أكتوبر

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية لأجهزة المطبخ الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الجودة العالية والأسعار المعقولة حيث تلبي سلسلة العثيم احتياجات الجميع سواء كانوا طهاة مبتدئين أو محترفين كما أن تنوع المنتجات يجعلها تصبح كذلك خيار رائع لجميع احتياجات المطبخ والمنزل.