إيداع سريع وفوري لقرض شخصي 20.000 ريال في 15 دقيقة بدون تحويل راتب ودون ضامن

سلفة سريعة وفوري بمبلغ 20,000 ريال دفعة واحدة وخلال 15 دقيقة سيتم تحويل المبلغ إليك. احصل الآن على القرض الشخصي الذي تبحث عنه بإجراءات سهلة وموافقة فورية لجميع الأفراد في المملكة العربية السعودية. وهذا يسهل على الأفراد الحصول على مبلغ من المال يساعدهم. لتعيش، قم بشراء جميع المنتجات التي تريدها وابحث عنها بإجراءات بسيطة وتقدم دون تردد للحصول على التمويل الشخصي بأقل معدل شهري لمساعدة جميع المواطنين المحتاجين في التقديم للحصول على تمويل يجعل حياتهم أسهل.

قرض شخصي سريع

بمجرد استيفاء كافة المستندات المطلوبة، سيتم التحويل بشكل فوري وبإتباع إجراءات بسيطة. التمويل 20,000 ريال على أقساط شهرية بسيطة وفترة السداد تصل إلى 18 شهراً. يمكنك اختيار التمويل الشخصي الذي تحتاجه والذي يناسبك حسب حاجتك للمبلغ المالي، وخلال دقائق قليلة سيتم التحويل عبر الهاتف المحمول. بحيث تحصل على أموالك في وقت قصير لتبدأ بشراء احتياجاتك أو تبدأ مشروع أحلامك وهناك مميزات وشروط يجب أن تعرفها لتتمكن من التقدم بطلب تمويلك دون هموم ومخاوف.

فوائد التمويل الشخصي

  • التمويل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
  • للرجال والنساء.
  • .
  • .
  • بدون ضامنين.
  • هامش ربح تنافسي.
  • فترة سداد سهلة.
  • مبلغ التمويل من 1000 ريال إلى 20,000 ريال.

شروط التمويل الشخصي

  1. أن يكون طالب التمويل مواطناً سعودياً.
  2. السن يبدأ من 23 سنة.
  3. العمر لا يتجاوز 60 عاما.
  4. يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً بشكل كامل.
  5. تقديم المستندات المطلوبة لإثبات التوظيف في القطاع العام أو الخاص.
  6. يجب أن يكون تقرير الائتمان نظيفًا.
  7. العمل في إحدى الجهات الحكومية لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  8. العمل في القطاع الخاص لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

رابط القرض الشخصي

أولاً، تذهب إلى موقع القروض عبر الإنترنت وتختار هناك تمويل شخصيومن ثم تقوم بتحديد مبلغ التمويل المطلوب والتزاماتك وإدخال كافة البيانات المطلوبة بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف والبيانات الشخصية وتفاصيل العمل. إذا كانت جميع بياناتك صحيحة، فسيتم تحويل المبلغ إليك بسرعة ودون تأخير حتى تتمكن من تحقيق كل ما تحلم به. وأخيرًا، سيتم إضافة مبلغ التمويل إلى حسابك بمجرد التحقق من بياناتك.

تمويل شخصي 18,000 ريال

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرضاً شخصياً بقيمة 18,000 ريال بدون رسوم معالجة وبدون فوائد. مدة السداد تصل إلى 60 شهراً بقسط شهري 300 ريال. هناك تمويل للنساء والرجال وكذلك لجميع الموظفين والعاطلين عن العمل والمتقاعدين وكذلك خريجي الجامعات الجدد. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في بنك التنمية الاجتماعية على الرقم 920008002 لتقديم طلب التمويل المطلوب.

تقوم معظم البنوك في المملكة العربية السعودية مثل بنك الرياض والبنك الوطني وبنك البلاد ومصرف الراجحي بتقديم قروض تمويلية لجميع العاملين والعاملات، إلا أن بنك التنمية الاجتماعية يقدم التمويل للعاطلين عن العمل ومن فقدوا دخلهم وظائف مالية تصل قيمتها إلى 120,000 ريال، برسوم إدارية 9,000 ريال، ويمكنك التقديم على أي منها. القروض مع معالجة سريعة وتحصل على تمويل بدون فوائد وبدون تحويل راتب.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل من القرض

إذا كنت ترغب بالحصول على تمويل من سلفا وهو مناسب لك، يمكنك الآن التقدم بطلب التمويل عبر تطبيق سلفا. ستتسلمه بإجراءات بسيطة وبسرعة ودون تأخير وسيتم إيداع التمويل في حسابك، إذا قمت بتسجيل طلب التمويل وحدث أنك أدخلت عنوان بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح، يمكنك حل المشكلة عن طريق الذهاب إلى العودة حسابك وتغيير عنوان بريدك الإلكتروني في خطوات بسيطة.