رقم مستشفى السلامه خميس مشيط وطرق الحجز

ما هو رقم هاتف مستشفى السلامة خميس مشيط؟ ما هي طرق الحجز في مستشفى السلام خميس مشيط؟ يعتبر مستشفى السلام فرع منطقة خميس مشيط من المستشفيات السعودية البارزة التي تهتم بتقديم عدد بارز من خدماتها الخاصة ومن خلال معرفة رقم الاتصال بمستشفى السلام منطقة خميس مشيط.

هل الصحة مجانية؟ نعم وزارة الصحة تقدم خدمات مجانية لذلك
إجمالي عدد المستشفيات السعودية إنه 470

وتتميز مدينة خميس مشيط بوجود العديد من المرافق الصحية البارزة وأهمها مستشفى السلامة الذي يعد من أكبر المستشفيات في المنطقة. تأسس المستشفى عام 1975م، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم خدمات صحية عالية الجودة للمرضى من مختلف أنحاء المملكة.

ويضم المستشفى 150 سريراً ويعمل فيه أكثر من 300 موظف من أطباء وصيادلة وممرضين وفنيين. ويقدم المستشفى الخدمات الطبية في جميع التخصصات، بما في ذلك الطب العام والجراحة وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد والطب النفسي وطب الأسنان.

ويتميز مستشفى السلامة بوجود بنية تحتية حديثة ومعدات طبية متطورة وطاقم طبي ذو كفاءة عالية. حصل المستشفى على العديد من الجوائز والشهادات تقديراً لجودة خدماته. وفي هذا المقال سنتناول أهم المعلومات عن مستشفى السلامة خميس مشيط، بما في ذلك الخدمات التي يقدمها ومرافقه وطاقمه الطبي.

أرقام مستشفى السلامة خميس مشيط وطرق الحجز

يعتبر مستشفى السلامة بمنطقة خميس مشيط من المستشفيات السعودية البارزة التي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بزيارتها والتي تهتم بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين. ومن أبرز خدماتها الرقم الموحد للمستشفى، والذي يعمل من خلال تقديم العديد من الخدمات، وأرقامه فيما يلي: [ref]2023-06-27 https://www.facebook.com/alsalamahclinics/ [/ref]

  • رقم الاتصال الوحيد بالمستشفى لتلقي كافة استفسارات المواطنين هو +966 9200 12062.
  • يوفر المستشفى رقم واتساب خاص به لتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين من خلاله وهو 00966536664399

طرق تحديد موعد في مجمع السلامة بخميس مشيط

تضم منطقة خميس مشيط العديد من المستشفيات السعودية البارزة التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين السعوديين الذين يزورونها. يعتبر مستشفى السلامة من أهم المستشفيات الموجودة فيه والتي تعمل على توفير طرق حجز المواعيد الخاصة بهم وهي كالتالي:

أولاً: حجز موعد عبر الهاتف

تتيح للمواطنين الراغبين في زيارتها فرصة حجز مواعيدهم الخاصة في المستشفى من خلال رقم هاتفها ورقم الواتساب المقدم لها، وتعمل من خلاله على تقديم خدمة حجز موعد للمواطنين السعوديين لزيارة عيادتها الخاصة، و رقمه الخاص هو +966 9200 12062

ثانياً: الحجز عن طريق طلب اللقاء

ويعتبر تطبيق التعيين من التطبيقات الطبية المميزة التي عملت وزارة الصحة السعودية على توفيرها للمواطنين السعوديين في الدولة. وهذا يوفر الكثير من وقتهم وجهدهم. وأتاحت الدولة فرصة تحميل تطبيقها الرسمي عبر الهاتف المحمول لتتمكن من تقديم كافة الخدمات لها بكل سهولة. يمكنكم زيارة التطبيق والتسجيل “من هنا”.

الأقسام الرئيسية لمجمع السلامة بخميس مشيط

وبعد التعرف على رقم مستشفى السلامة خميس مشيط وطرق الحجز المختلفة التي يعمل المستشفى على توفيرها للمواطنين السعوديين في المنطقة، نتعرف أيضًا على الأقسام المختلفة التي يضمها المستشفى والعيادات التي يهتم الكثيرون بزيارتها وزيارتها. العيادات هي كما يلي:

  • عيادة الجلدية والتجميل.
  • عيادة العيون.
  • عظم.
  • عيادة الطب الباطني.
  • عيادة الأطفال.

وسائل التواصل: مستشفى السلامة بخميس مشيط

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة التي تعمل المستشفى على تقديمها للمواطنين، ومن أبرز خدماتها وسائل الاتصال المتنوعة، والتي تتمثل فيما يلي:

العنوان شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية
بريد إلكتروني

تضم منطقة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية عدداً من المستشفيات الصحية المختلفة التي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بزيارتها وزيارتها.