عروض العثيم هايبر ماركت خلال أكتوبر في السعودية

نقدم لكم في هذا المقال أحدث عروض العثيم هايبر ماركت في شهر أكتوبر بالمملكة العربية السعودية على أسعار المنتجات الغذائية المتنوعة بالإضافة إلى السلع الأخرى بخصم يصل إلى جميع شرائح السوق. وهنا تجد تفاصيل ما يقدمه….

عروض العثيم حتى نفاذ الكمية

خصومات حصرية

نقدمها لكم اليوم في هذا المقال عن الأسعار على موقع ثقفني: كاتشب الطماطم من أمريكانا جاردنز. كما يوجد في المتاجر تخفيضات على أسعار 2 لتر زيت زيتون سوسن وكذلك 2 لتر زيت زيتون بيتوتي في عبوة التوفير وخصومات خاصة منهم على أسعار عبوات فارم غي. وبهارات السرة البيضاء وخلطة الوليمة برياني وعروض حصرية منهم على أسعار صلصة أمريكانا جاردنز الفرنسية وخصومات على أسعار ديليسبو سبايسي رانش دريسنج والمزيد من الخصومات على أسعار العدس الأحمر واللوز الخام وأيضا الليمون الأسود المجفف من زوود، كما يوجد تخفيضات حصرية على أسعار بهارات السرة البيضاء.

عروض مميزة من العثيم في جميع الفروع

خصومات خاصة

المزيد من العروض نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني على أسعار: سمك فيليه أبيض وكذلك جبنة بيتزا الموتزاريلا من بريزيدن وخصومات أخرى منها على أسعار الخضار المشكلة المجمدة من مونتانا، وجوافة داري مجمدة، و عروض الأسعار الأخرى. كوبوليفيا شرائح زيتون أبيض وأسود وخصومات أخرى على بطاطس داري المقلية وبطاطس لامب ويستون كرانشير فرايز. لديهم أيضًا أسعار خاصة على Lamb Weston Twister Fries وأسعار خاصة على Deux Frozen Chicken وDeux Tender Chicken Breasts. لديهم خصومات إضافية على قطع دجاج دوكس المجمدة ونقانق دجاج دوكس والمزيد.

عروض هايبر ماركت العثيم في جميع الفروع

عروض سعودية

ومن العروض الأخرى التي نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني: أقراص زوود سمسم، أساور زوود معمول القمح وخصومات خاصة على أسعار دونات زوود بالشوكولاتة، شرائح زوود الخبز الأبيض وغيرها من المخبوزات الطازجة.