موعد مباراة السعودية ضد نيجيريا القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة السعودية القادمة ضد نيجيريا يتطلع عشاق المنتخب السعودي إلى متابعة بلادهم خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر لمشاهدة المباراة الدولية الودية المقبلة بين المنتخب السعودي ونيجيريا، والتي ستقام على أرض ملعب بورتيماو في البرتغال مساء الجمعة المقبل، الموافق 2019/10/11. الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري.

مباراة السعودية ونيجيريا

وتعد المباراة الودية الدولية المقبلة للمنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب النيجيري، هي المباراة الودية الثالثة التي يخوضها المنتخب السعودي الأخضر تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تولى الإدارة الفنية للمنتخب السعودي. الفريق الأخضر، خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد الذي تخلى عن المهمة الفنية لقيادة المنتخب السعودي بعد.. انتهاء مونديال 2022 في قطر.

وكان الأخضر السعودي قد بدأ معسكره في البرتغال في مدينة لاغوس البرتغالية. وتعد هذه المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر السعودي الإعدادي استعدادا لبطولة آسيا 2023 التي ستقام في قطر في يناير المقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستعد للمرحلة التالية من التأهيل المشترك. لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بالإضافة إلى تصفيات كأس آسيا 2027 المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، حيث سيبدأ الأخضر السعودي مشواره بهذه التصفيات خلال التصفيات الدولية المقبلة. الاستراحة التي من المقرر أن تقام إن شاء الله في شهر نوفمبر من العام المقبل.

وفي إطار هذا المعسكر الإعدادي، سيخوض الخضر السعودي مباراة ودية أخرى أمام منتخب مالي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 الشهر الجاري.

موعد مباراة السعودية ونيجيريا

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية المقبلة بين السعودية ونيجيريا مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا

يمكن لجماهير كرة القدم السعودية مشاهدة المباراة الودية القادمة للمنتخب السعودي أمام المنتخب النيجيري مساء الجمعة المقبل إن شاء الله عبر القناة الرياضية SSC السعودية، كما سيتم نقل المباراة على قناة KSA SPORTS.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial