عروض بنده Panda Ksa على السلع الغذائية من بندة السعودية و Panda online

تقدم بنده السعودية بقالة بنده السعودية وبقالة اون لاين، متوفرة في معظم الأقسام حتى نفاذ الكمية، وتشمل سلع متنوعة لأغراض عديدة، حيث تجد الأسرة جميع المستلزمات التي تحتاجها هناك بأفضل جودة وجودة مقارنة بأسعار غيرها الكبيرة مخازن. الأسعار التفصيلية تجدونها في الصور التالية…

باندا تقدم باندا لفترة محدودة

بيع اليوم

وتقدم المتاجر العديد من السلع بأسعار مخفضة، بما في ذلك الطماطم الكاملة المقشرة من هناء والفلفل الحار من رنا. كما أن هناك تخفيضات أخرى على أسعار الطحينة الفاخرة من الجميل وتتبيلة السلطة من ديليسيو. كما توجد عروض على أسعار عبوات دبس الرمان وصلصة الراقي. شيدر من نور وأيضا كريمة الطبخ من بوك. كما يقدم السوق خصم خاص على أسعار كاتشب طماطم تريفا وكاتشب طماطم هاينز وخصومات أخرى على أسعار كاتشب الطماطم المضغوطة.

عروض خاصة من بنده لفترة محدودة

بالإضافة إلى العروض السابقة تقدم محلات بنده عروض خاصة على الأسعار: صلصة الكمأة من تارتوفي الكمأة والزيتون الأخضر والأسود من تريفا. كما لديهم تخفيضات خاصة على أسعار عبوات خل رنا والفلفل الحار جداً من توبا وكذلك مايونيز ديلسبيو وخصومات على أسعار خلطة الكبسة من ماهي وصلصة الرانش من البيدر وكذلك تخفيضات على أسعار مايونيز البيدر في زجاجة الضغط والطحينة السائلة من بيدر.

خصومات باندا اليوم لفترة محدودة

عروض أخرى نرصدها معكم اليوم على الأسعار: دقيق فينة ناعم 1 كيلو وكذلك دقيق فينة جباتي وزن 1 كيلو وعروض أخرى على أسعار دقيق فيتانين د من فينة والحمص من أطلس وعروض خاصة على أسعار لحم التونة الخفيف من قودي تندرينا. منقوع في محلول الملح وزيت دوار الشمس، هناك تخفيضات خاصة على أسعار ورق عنب السوسن الطري الناعم، وكذلك شوربة ماجي والفاصوليا العريضة مع خلطات الندى وغيرها من الأطعمة عالية الجودة، ولهم عروض خاصة على أسعار جل الاستحمام وصابون الحمام دوف. من ديتول وخصومات خاصة على أسعار منتجات ديتول.