منصة مدرستي مايكروسوفت تسجيل الدخول 1445 منصة مدرستي الواجبات وكادر الطلاب

أصبح الآن تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي Microsoft 1445 موضوع بحث شائعًا للطلاب والطالبات من جميع المستويات التعليمية حيث يوفر إمكانية تسجيل الدخول إلى Microsoft من خلال حساب الطالب ويعمل Microsoft Teams على تسهيل إنشاء فصول دراسية افتراضية وسهلة لتنظيم المهام ويتم الاهتمام بالاتصالات. ولدعم العملية التعليمية، تجمع منصة Microsoft Teams كافة الأطراف في تطبيق تواصل يجمع كافة الأطراف لتسهيل العملية التعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور المهتمين بالعملية التعليمية في نفس الوقت.

منصة مدرستي تسجيل دخول مايكروسوفت

منصة مدرستي تسجيل دخول مايكروسوفت

مع ظهور وباء كورونا عام 2020، ظهرت الحاجة الملحة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال الحديثة لدعم العملية التعليمية. ولذلك بدأت الدول بالتفكير في بديل إلكتروني للمدارس وتقديم التعلم عن بعد، وكانت المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي استخدمت التكنولوجيا الحديثة لدعم العملية التعليمية. أنشأت وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة منصة مدرستي التعليمية، والتي تقدم الآن العديد من الخدمات المتنوعة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والتي لا يمكن الاستغناء عنها. وفيما يلي خطوات الدخول إلى المنصة باستخدام حساب مايكروسوفت، وهي كما يلي:

  • الوصول إلى الرابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر على “تسجيل الدخول”.
  • توجد أيقونة “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة الرئيسية، اضغط عليها.
  • بعد الضغط على أيقونة تسجيل الدخول، ستظهر عدة خيارات، بما في ذلك خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Office الخاص بك. انقر عليه.
  • أدخل حسابك واستفد من خدمات المنصة المتعددة.

منصة واجباتي المدرسية

منصة مدرستي للتدريس

ومن أهم مميزات وخدمات المنصة هي خدمة حل الواجبات، حيث يستطيع الطالب حل واجب أي مادة من المنزل بكل سهولة وإرساله للمعلم ليصححه ويعطيه درجة. ويتم ذلك من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع منصة مدرستي schools.madrasati.sa.
  2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول.
  3. انقر على الخطوط الثلاثة الموجودة على يمين الشاشة الرئيسية.
  4. ستظهر أمامك قائمة جانبية. حدد أيقونة المهمة.
  5. بعد الضغط على “المهام” ستظهر أمامك جميع المهام المتاحة. انقر فوق عرض المهام وحلها ثم انقر فوق إرسال عند الانتهاء.

تطبيق منصة مدرستي

يمكن للطلاب تنزيل منصة مدرستي على هواتفهم المحمولة. توفر المنصة تطبيق مدرستي لراحة الطلاب والطالبات. هو تطبيق إلكتروني للأجهزة اللوحية الذكية ويتيح خدماته للمعلمين والإداريين والطلاب وأولياء الأمور لنظام أندرويد مجاناً.

منصة مدرستي الكادر الطلابي 1445

Wie wir Ihnen in diesem Artikel erwähnt haben, bietet die MadrasatiPlattform viele Dienste für männliche und weibliche Studenten aller Bildungsniveaus, sodass die Plattform mehr als eine Möglichkeit bot, auf die Plattform zuzugreifen, da Studenten über ein Microsoft OfficeKonto auf die Plattform zugreifen مقدرة. ويتم الدخول إلى المنصة أيضاً من خلال حساب ولي الأمر ومن خلال حساب نظام نور.