بالفيديو طريقة تحميل أي فيديو على إنستجرام Instagram بدون برامج.. سر في التليجرام متقولش لحد عليه يمكنك من تحميل كل الفيديوهات التى تعجبك

كلنا ندخل في هذا الوضع نشاهد الفيديو في برنامج الانستقرام ونحاول رفعه لكن الموضوع يحتاج لبعض البرامج وهناك منها الفعالة وغير الفعالة. هناك برامج لها تكلفة مالية. يمكنك شراء البرنامج أولاً قبل استخدامه أو قبل الاستمتاع بمميزات البرنامج. لقد عرفناك اليوم على طريقة بسيطة للغاية. لكي تتمكن من تنزيل أي فيديو على Instagram بسهولة، سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك في أقل من دقيقة وستحتاج إلى إنشاء فيديو توضيحي خاص لتسهيل العملية عليك.

تحميل الفيديو من الانستقرام

سنخبرك الآن بكيفية تحميل فيديو من برنامج الفيديو والصور الشهير انستقرام. كل ما عليك فعله لتحميل الفيديو الخاص بك هو والحمد لله استخدام برنامج التليجرام الخاص بك وسوف نوضح لك كيفية تحميل الفيديو الخاص بك من الانستقرام باستخدام برنامج التليجرام بسهولة شديدة.

كيفية تحميل فيديو من الانستقرام

الطريقة التي يمكنك من خلالها تحميل أي فيديو من برنامج انستقرام هي نسخ رابط الفيديو الذي يعجبك ثم فتح برنامج تيليجرام ثم فتح الرسائل المحفوظة وهنا الخدعة الوحيدة عندما نفتح تيليجرام ثم نفتح المحفوظة الرسائل، نقوم بلصق رابط الفيديو الذي نحب في القسم المخصص للإرسال، لكن انتبه في هذه اللحظة عند لصق الرابط تذهب إلى النقطة والأحرف www الثلاثة وتحذفهم بالكامل، أي أننا نحذف النقطة التي عليها علامة WW وبعد ذلك نضيف dd ونرسل الرابط وبعد ذلك يمكنك إرسال الفيديو بالضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين إذا كنت تستخدم اللغة العربية، وعلى اليسار إذا كنت تستخدم الإنجليزية و حدد حفظ في المعرض. سيتم بعد ذلك حفظ الفيديو بسهولة على جهازك.

فيديو يشرح كيفية تحميل فيديو من الانستقرام

سيوضح لك هذا الفيديو كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram باستخدام برنامج Telegram. يتم تدريس هذه الحركة لك بكل بساطة. تابعنا.

لذلك، أظهرنا لك طريقة تنزيل الفيديو الخاص بك بسهولة.