هل يمكن استخدام تطبيق ثريد threads من الكمبيوتر؟

المواضيع هو تطبيق صممه مارك لتبسيط التفاعل بين المستخدمين ومتابعة الأحداث الجارية والمحادثات الجماعية. وعلى الرغم من أنه يعتبر تطبيقًا مخصصًا للهواتف الذكية، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر.

هل أستطيع استخدام تطبيق الثريد من الكمبيوتر؟

يعتبر تطبيق Threads من أشهر التطبيقات التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السابق، وذلك لأن هذا التطبيق تم تصميمه لينافس تطبيق تويتر بشكل مباشر.

يوفر العديد من المميزات التي تسهل مناقشة المواضيع المهمة التي تجري حول العالم، وذلك من خلال التغريدات التي يمكنك إرسالها بشكل مستمر، بحيث لا تتجاوز كل تغريدة 500 حرف.

كما يعتبر من التطبيقات التي يمكن استخدامها على الأجهزة المختلفة من حيث الأندرويد والأيفون، ولكن هل يمكن استخدام تطبيق Thread من الكمبيوتر؟

  • يمكنك بسهولة تحميل المواضيع من
  • أو التحميل من موقع ميديافاير

أنظر أيضا:

مميزات استخدام الخيط على الكمبيوتر

  • دعم ممتاز للمستخدم: يوفر Thread دعمًا ممتازًا لتجربة مستخدم سطح المكتب، حيث يضمن توفر ميزات الهاتف الذكي في المتصفح.
  • مزامنة الحساب: يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حسابات Instagram الخاصة بهم والوصول إلى المواضيع على جهاز الكمبيوتر باستخدام واجهة مستخدم مشابهة جدًا لتلك الموجودة على الهواتف الذكية.
  • استخدام الرسائل والدردشات: يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع المحادثات الجارية ومساهمات سلسلة المحادثات من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وإرسال الرسائل، ومشاركة المحتوى والوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات.
  • الاستخدام المريح: يعد استخدام سلاسل الرسائل على الكمبيوتر أمرًا مناسبًا للأشخاص الذين يفضلون العمل على أجهزة الكمبيوتر أو يفضلون إدارة المحادثات على شاشة أكبر.
  • الرؤية الشاملة: يوفر استخدام Threads على جهاز الكمبيوتر رؤية شاملة للمحتوى والمساهمات، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع الأحداث ومشاركة ما يعتقدون أنه مهم مع جمهورهم.

تبدو:

معلومات عن الخيوط

طلب المواضيع، تطبيق Instagram
آخر تحديث 289.0.0.77.109 (6 2023)
الحجم 77 ميجا بايت
طَرد com.instagram.barcelona

أنظر أيضا: