الوصفة المغربية الأصلية لتطويل الشعر من أول أسبوع

الوصفة المغربية الأصلية، الوصفة الأكثر فعالية ومجربة لتطويل الشعر بأكثر من 10 سم في الشهر. بالطبع، تطويل الشعر هو أمر تبحث عنه الكثير من الفتيات والنساء دائمًا. وهذا يتطلب رعاية لاحقة مستمرة مع جهد متواصل وزيارة متكررة لمراكز التجميل لتنعيم الشعر أو تلوينه بشكل متكرر، بالإضافة إلى استخدام مختلف المواد الكيميائية المصنعة حديثاً لتحسين مظهر الشعر. وهذا يجعل تساقط الشعر سهلاً للغاية والأطراف المتقصفة دائمة. وهذا من أول العوامل التي تؤخر تطويل الشعر وتتسبب في تقصف الشعر ونموه بشكل غير طبيعي. قدمنا ​​لكِ اليوم وصفة منزلية آمنة جداً، ومناسبة لجميع أنواع الشعر، لتطويله وتكثيفه بطريقة قوية وغير مسبوقة، والنتائج تظهر في الأسبوع الأول.

وصفة لتطويل الشعر بمقدار 3 سم أسبوعياً

تحضير الوصفة المغربية لتطويل الشعر هي وصفة طبيعية آمنة للاستخدام على شعر الأطفال والكبار ومكوناتها متوفرة في كل منزل. نحتاج فقط إلى المكونات التالية وسنشرح خطوة بخطوة كيفية مزجها معًا لتحضير الوصفة بطريقة بسيطة وما هي الخطوات التي نتبعها لضمان حصولنا على أفضل نتيجة ممكنة في أقصر وقت.

  • ربع كوب زيت زيتون
  • بيضة
  • 15 فصوص
  • ملعقة كبيرة من القهوة العربية

طريقة الوصفة المغربية لتطويل الشعر الكثيف

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، نقوم أولاً بوضع ربع كوب من زيت الزيتون، ويفضل زيت الزيتون البكر أو عالي الجودة، في وعاء. ثم نضيف كمية تقريبية من 15 إلى 20 فصًا أو فصًا ونخلط كل شيء معًا جيدًا. ثم نضعهم في الميكروويف أو نسخنهم معاً على نار خفيفة لمدة ثلاث دقائق. بعد تسخينها بالشوكة أو الهراسة، قم بتقطيع فصوص القرنفل حتى تصبح قطعًا صغيرة جدًا ورفيعة. نتركه ليبرد قليلاً ثم نضيف البيضة ونخلط الخليط جيداً. ثم نضيف ملعقة كبيرة من القهوة أو القهوة العربية ونخلط الكل جيداً. نقوم بتوزيع الخليط بالتساوي على فروة الرأس وبصيلات الشعر، مع ارتداء قبعة الدش أو غطاء الرأس. نترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 90 دقيقة أو ساعة ونصف ثم نغسل الشعر بالماء فقط. نكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً ونحصل على نتائج مذهلة في الأسبوع الأول.