تردد قناة دبي زمان الجديد 2024 Dubai Zaman على النايل سات وعرب سات

استقبل الآن تردد قناة دبي زمان 2024 dubai Zaman الجديد من أهم الترددات التي تم البحث عنها مؤخرًا جدًا، وذلك لما تتمتع به القناة من مميزات عديدة تجعلها من أفضل القنوات التي تقدم البرامج القديمة محتوى يهم شريحة كبيرة من المجتمع العربي. في مجملها، نحن مهتمون بالتعرف على ترددها من خلال…

تردد القمر جودة FEC/SR
النيل سات 11096 (ت) 27500 – 3/4 اس دي-اتش دي
العربية سات 12130 (الخامس) 27500 – 3/4 SD

تردد قناة دبي زمان الجديد Dubai Zaman

تعتبر قناة دبي زمان من القنوات الرائعة، ومن خلال الجلوس أمامها يشعر الإنسان بأصالة الزمن، مع الأفلام القديمة التي تحمل رسائل هادفة ومتميزة، كما أن إدارة المحطة حريصة جداً على التنوع في البرامج. كل ما يقدمه، لأننا نعتقد أن المحتوى… أحيانًا يكون ترفيهيًا، وأحيانًا كوميديًا، وما إلى ذلك.

تسعى القناة جاهدة إلى جعل المشاهد يستمتع حتى لا يمل من الجلوس أمامها لفترات طويلة، ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة تعتبر الأبرز بين القنوات التي تعمل على تقديم نفس المحتوى.

وبما أنها تمتلك أحدث تقنيات البث التي تضمن لكل من يتابعها صورة نظيفة وصوت واضح على مدار 24 ساعة، لذلك من المهم تحديث ترددها بشكل مستمر، ومن خلال ما يلي نتعرف على تردد قناة دبي زمان الجديد: توقيت دبي:

1- تردد قناة دبي زمان dubai Zaman الجديد على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة دبي زمان الجديد Dubai Zaman على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 12418 12418
القمر الاصطناعي النيل سات النيل سات
الاستقطاب رأسي أفقي
سرعة الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 2/3 3/4
الجودة SD عالية الدقة

2- تردد قناة دبي زمان dubai Zaman الجديد على عرب سات

ومن خلال ما يلي نتعرف على تردد قناة دبي زمان الجديد Dubai Zaman على القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة 12130
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

عن قناة دبي زمان

وفي إطار التعرف على قناة دبي زمان الجديد على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى العلم أن قناة دبي زمان تعتبر من القنوات البارزة داخل مملكة الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضًا، نظرًا للمحتوى الذي تقدمه وهو خالية من الابتذال ولا تتعارض مع العادات أو القيم.

قامت القناة باختيار مجموعة من أفضل الأفلام والمسلسلات ليشاهدها المشاهد، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على ترددها كلما تم تحديثها للحفاظ على جودة القناة نظيفة وعالية كما هي.

الأهداف الرئيسية لقناة دبي زمان

أهداف قناة دبي زمان واضحة للجميع، فهي تحاول تذكير المشاهد بكل ما هو قديم وأصيل من مسلسلات وأفلام، نتعلم من خلالها القيم التي نفتقدها في أيامنا الحالية وفي مجتمعاتنا وتتمثل أهدافها السامية في تعريف الجيل الحالي بالفن القديم الأصيل.

لأن الجيل الحالي لم يشهد أو يرى جمال هذه الفترة المتطورة والمتميزة، خاصة مع التنوع فيها بين الكوميديا ​​والدراما وغيرها من المجالات المختلفة، مما يجعل فئة المتابعين غير موحدة وتمثلهم العديد من الأعمار المختلفة، كما أنها يعد المشاهد بتقديم المحتوى الذي يجعله يفتقدها دائمًا.

أبرز البرامج من قناة دبي الزمان

وفي إطار عرض تردد قناة دبي زمان الجديد dubai Zaman على القنوات المختلفة، يرجى العلم أن قناة دبي زمان تعمل على تقديم العديد من البرامج المميزة التي استطاعت تحقيق نجاح كبير من خلال جذب عدد كبير من المشاهدين، لأن برامجها الرئيسية هي كما يلي:

  • مسرحية الواد سيد الشغال .
  • خميس يلعب في باريس.
  • مسرحية عن بناتك.
  • مسرحية هامان فرعون.
  • لعبة مدير طرطور.
  • مسرحية حضرة السيدة العيال.
  • لعبة العش المجنون.

مميزات قناة دبي زمان

تتمتع قناة دبي زمان الشهيرة بالعديد من المميزات التي جعلتها تبرز بين الأكثر مشاهدة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تضمن لك القناة صورة واضحة، بالإضافة إلى صوت واضح أيضًا، فتشعر وكأنك داخل الحدث وتعيشه بكل حواسك.
  • ومن خلال تحديث التقنية المستخدمة في القناة، يتم أيضًا تقديم تجربة مشاهدة لا مثيل لها للمشاهدين من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • لا تعرض القناة أي عمل فني قد يتعارض بأي شكل من الأشكال مع القيم والعادات المجتمعية السائدة، حيث أن القناة ملتزمة بشكل كامل بالشروط والأحكام المعتمدة من هيئة الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لوجود العديد من الفئات العمرية التي تشاهدها القناة.
  • محتوى القناة مجاني بالكامل، ويمكنك الاستمتاع بالقناة من خلال ترددها الجديد دون دفع أي رسوم اشتراك لاستقبالها على جهازك.

تعتبر قناة دبي زمان من أهم القنوات المتوفرة في الوقت الحالي والتي تعمل على تحديث ترددها بشكل مستمر للحفاظ على جودتها نظيفة وواضحة حتى يحصل المشاهد على أفضل تجربة مشاهدة ممكنة ولا يمل منها أبدًا.

حازت قناة دبي زمان على مكانة خاصة بين المذيعين، وذلك بفضل ما تقدمه من محتوى فريد ومميز لا يوجد في القنوات الأخرى. تعرض القناة أفضل الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية على الإطلاق، وتعتبر وجهتك المفضلة المليئة بالتراث القديم والفن الأصيل. تعرض القناة مجموعة واسعة من البرامج الحصرية التي تجمع بين التراث القديم والثقافة الجديدة، مما يجعلها الخيار الأمثل لكل من يبحث عن الفخامة والرقي في المحتوى التلفزيوني.

بفضل تحديث التردد الجديد لعام 2024، يمكنك الآن الاستمتاع بأرقى جودة صورة وصوت وعامل تصحيح الأخطاء، مما يجعل مشاهدة القناة أكثر متعة ورائعة. فإذا كنت تبحث عن الجودة والتميز في المحتوى التلفزيوني، فلا تفوت فرصة متابعة قناة دبي زمان على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات. .

تعتبر قناة دبي زمان من أهم وأبرز القنوات في الوطن العربي حيث تتفوق في عرض محتوى مميز ومتنوع يتضمن أفلام ومسلسلات أصيلة تعكس حضارة الإمارات وتسلط الضوء على حضارة إمارة دبي. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية الشهيرة والتي تحظى بجمهور واسع. يمكن الوصول إلى قناة دبي زمان على النايل سات من خلال تحديث ترددها مما يزيد من جودة القناة وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتوى عالي الجودة ومميز.

إن اختيار قناة زمان هو بالفعل اختيار ناجح لأنها تجمع بين التراث القديم والفن الحديث وتعرض أفضل الأعمال الفنية التي تعكس القيم الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة. عزيزي المشاهدين، لن تجد في أي مكان قناة تقدم محتوى مميزًا ومتنوعًا مثل قناة دبي زمان. لن تشعر بخيبة أمل أبدًا.

وفي نهاية موضوعنا قمنا بتلخيص كافة المعلومات المتعلقة بالقناة، بالإضافة إلى أبرز المزايا التي تتمتع بها، وكذلك الترددات الجديدة للقناة والبرامج التي تقدمها. ولا تنتهي جهود القناة عند هذا الحد، فهي تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها في زيادة نسبة المشاهدة.