رقم مستشفى الجزيره وطرق الحجز

ما هو رقم مستشفى الجزيرة؟ ما هي طرق الحجز في مستشفى الجزيرة؟ تضم المملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات الحكومية المختلفة، والتي تعمل على تقديم عدد من الخدمات الطبية من خلالها. ويعتبر مستشفى الجزيرة من المستشفيات البارزة التي يقصدها الكثير من المواطنين، ومن خلال معرفة رقم التواصل مع مستشفى الجزيرة.

أحد أهم الأقسام في المستشفيات السعودية إنه قسم الطوارئ والإسعاف
عدد أجنحة المستشفى السعودي ما يصل إلى 8 أقسام

يعتبر مستشفى الجزيرة من أهم المستشفيات الخاصة في المملكة العربية السعودية. يقع في مدينة الخبر. تأسس المستشفى عام 2012. ويضم أكثر من 200 سرير ويعمل به أكثر من 1000 موظف. يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك الرعاية الحادة والرعاية التلطيفية والرعاية المزمنة والخدمات الجراحية.

أرقام مستشفى الجزيرة وطرق الحجز

يعتبر مستشفى الجزيرة أحد المؤسسات الطبية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل على تقديم الرعاية الطبية الكاملة لجميع المواطنين السعوديين. كما تعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين السعوديين في جميع أنحاء البلاد. وتعتبر من أبرز الخدمات لخدماتها هو رقم الاتصال الخاص بها والذي يوفر الكثير. ومن الخدمات المتنوعة المقدمة للمواطن الرقم الموحد لمستشفى الجزيرة: (+966 9200 05322). [ref] 2023-06-27 https://twitter.com/aljazeerahospi?lang=ar [/ref]

طرق حجز موعد في المستشفى

ومن خلال تعرفنا على الجزيرة وطرق الحجز المتنوعة التي يعمل المستشفى على توفيرها للمواطنين السعوديين، سنتحدث الآن عن جميع طرقه التي يوفرها لحجز موعد في عياداته الخاصة. تعتبر هذه الخدمة من الخدمات المميزة للمستشفى وطرق الحجز الخاصة بها هي كما يلي. :

1- حجز موعد عبر الهاتف

توفر قناة الجزيرة في المملكة العربية السعودية إمكانية حجز موعد خاص لزيارة وزيارة عياداتها الطبية المختلفة من خلال رقم الهاتف المحمول المقدم من خلالها. وقد تم العمل على توفير العديد من الأرقام للتواصل معها لراحة المواطنين والأرقام هي كما يلي:

  • الرقم الموحد لمستشفى الجزيرة لأخذ الموعد هو: (+966 9200 05322+).
  • توفير خدمة استقبال المكالمات الهاتفية خلال ساعات العمل الرسمية.

2- حجز موعد في مستشفى الجزيرة عبر تطبيق المواعيد

ويعتبر تطبيق الموحد أحد التطبيقات الطبية البارزة التي عملت وزارة الصحة على توفيرها للمواطنين السعوديين بهدف تقديم خدمة حجز المواعيد في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية التي يتردد عليها الكثير من المواطنين. يمكنك معرفة الخطوات المتبعة لحجز موعد عبر التطبيق كما يلي:

  1. تحميل تطبيق اللقاء على أجهزة الأندرويد “من هنا”.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالفرد في الموقع المقدم.
  3. الضغط على خدمة الحجز التي تظهر على الشاشة.
  4. يقع المركز الصحي في مستشفى الجزيرة وهو الأقرب للفرد.
  5. تحديد التاريخ المناسب واختيار موعد الاجتماع.
  6. الضغط على أيقونة حجز موعد في أسفل الصفحة.

وسائل الاتصال: مستشفى الجزيرة بالمملكة العربية السعودية

يوفر مستشفى الجزيرة العديد من وسائل الاتصال الخاصة به والتي يعمل من خلالها على تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين السعوديين واستقبال الاستفسارات والشكاوى المختلفة. وطرق التواصل الخاصة به هي كما يلي:

العنوان النسيم الغربي، الرياض 14236، المملكة العربية السعودية
واتساب 0539198631

تعمل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات الصحية للمواطنين من خلال المستشفيات الطبية المختلفة المنتشرة في جميع المدن السعودية وأبرزها مستشفى الجزيرة.