عروض العثيم من الإثنين ٩ أكتوبر وحتى العاشر من أكتوبر Al othaim

اليوم وغداً نقدم لكم العثيم من الإثنين 9 إلى 10 أكتوبر بخصم 40% على أسعار مختلف السلع في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد كل ما تحتاجه الأسرة من مواد غذائية وغيرها المواد الغذائية بأقل الأسعار ابتداءً من اليوم وحتى نفاذ الكمية، وإليكم تفاصيل الصفقات… .

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

نطلع معكم على عروض أسواق عبدالله العثيم في السعودية على أسعار : غلاية هومور الزجاجية وكذلك غلاية هومور ستانلس ستيل وخصومات أخرى على أسعار غلاية المياه ستانلس ستيل كولين بسعة 3 لتر وخصومات أخرى على أسعار خلاط كولين وخلاط كليك أون. اضغط واحصل على خصم خاص على سعر خلاط هومر الزجاجي وعروض اخرى على سعر سخان الساندويش من اي تي سي وكذلك صانع الساندويش من اي تي سي وعروض اخرى على الاسعار من جيباس وخصم خاص منهم على سعر قطاعة الخضار جيباس وتقدم أسعار أخرى لصانعة الطعام هومر وميكروويف السيف وفرن هومر الكهربائي بسعة 45 لتر.

عروض خاصة من العثيم السعودية

ونواصل تقديم لكم باقي العروض من العثيم السعودية على أسعار : بطارية Energizer Max خصم خاص على سعر شاشة Ampex LED الذكية بشاشة 58 بوصة وخصومات أخرى على أسعار شاشة Ampex Smart LED بشاشة 50 بوصة وخصومات إضافية على أسعار شاشة Onyx LED. DSmart مقاس 43 بوصة وخصومات خاصة منه على أسعار طقم قدور كازا بونيتا 8 قطع وخصم خاص على السعر

عروض خاصة من العثيم السعودية

نواصل معكم باقي عروض العثيم الحصرية على أسعار هاتف ITC CL 9200 وخصومات إضافية على أسعار هاتف Infinix Smart 7 وخصومات أخرى على هاتف Sumsung A24 بالإضافة إلى خصومات خاصة على الأسعار من هاتف Luxury Time Samsung A14 وحقيبة السفر، بالإضافة إلى أنك ستحصل على خصومات على أسعار Banks Cordless Steamer، وخصومات إضافية على أسعار Free Stand Air Fryer، والمزيد.