رقم اسعاف حفر الباطن الموحد 1445

رقم إسعاف حفر الباطن الموحد سؤال يشغل أذهان الكثيرين. تعمل وزارة الصحة السعودية في الدولة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين والتي يهتم الكثير منهم بالتعرف عليها. ومن أبرز خدماتها أرقام الطوارئ التي تقدم من خلالها عدداً من الخدمات الصحية للمواطنين وعبر… نعرف رقم الإسعاف لمنطقة حفر الباطن.

ما هو الرقم 112؟ هذا هو رقم الطوارئ في المملكة العربية السعودية
كم عدد أحياء حفر الباطن؟ تضم محافظة حفر الباطن 36 مديرية

يعد رقم إسعاف حفر الباطن من أهم أرقام الطوارئ التي يجب حفظها في هاتفك حيث يمكنك الاتصال به في حالة الطوارئ الصحية التي تتطلب تدخل طبي سريع، ويقدم فريق إسعاف حفر الباطن خدماته على مدار 24 ساعة ساعات يوميا طوال أيام الأسبوع حيث يضم فريق من الأطباء والممرضين والفنيين. المدربون على أعلى مستوى، وفي هذا المقال سنتعرف على رقم إسعاف حفر الباطن وكيفية الاتصال به والخدمات التي يقدمها.

حفر الباطن رقم الإسعاف الموحد

تعتبر منطقة حفر الباطن من المناطق السعودية الهامة التي تضم العديد من الخدمات المختلفة في البلاد. تهتم الحكومة السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية لتقديم العديد من الخدمات المختلفة وأهمها رقم طوارئ الإسعاف السعودي في منطقة حفر الباطن وهو 997. وقد عملت الحكومة على توفير خدمة الإسعاف الطارئة على مدار الساعة لمدة 24 ساعة كاملة. [ref]26/6/2023 https://www.moh.gov.sa [/ref]

رقم مركز إسعاف حفر الباطن

وضمن تعريفنا بالرقم الموحد لخدمات الطوارئ السعودية في منطقة حفر الباطن سنتحدث الآن عن رقم مركز إسعاف منطقة حفر الباطن والذي يهدف إلى تقديم العديد من الخدمات الطبية المميزة. وطرق التواصل معها هي كما يلي:

  • العنوان: يقع في منطقة سعد بن أبي وقاص المحمدية 7708 بمنطقة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل مع إسعاف حفر الباطن هو 966552633013

أهم المراكز الصحية بحفر الباطن

تتميز منطقة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية بضمها لعدد من المراكز الصحية المختلفة، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية للمواطنين السعوديين في كافة أنحاء البلاد. مراكزها هي كما يلي:

1- مركز الهلال الأحمر بحفر الباطن

وهو من المراكز الصحية التي يهتم الكثير من المواطنين بزيارتها للحصول على الخدمات الصحية المتنوعة وتوفر الحكومة وسائل التواصل المختلفة معه. طرق التواصل هي كما يلي:

  • العنوان: يقع في حمد الجبرين، بالواحة، منطقة حفر الباطن، 39913، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الاتصال بالهلال الأحمر لمنطقة حفر الباطن هو 966137220328

2- إسعاف مستشفى الملك خالد

وهو من المراكز البارزة التي تعمل على تقديم خدمات الطوارئ وخدمات الإسعاف المختلفة لراحة المواطنين. وطرق التواصل المختلفة هي كما يلي:

  • العنوان: يقع في 651 كليب بن نوفل، بلدية 2616، حي حفر الباطن 39921، المملكة العربية السعودية.
  • يقدم قسم الإسعاف بالمستشفى المكالمات وهو تحت الطلب على مدار الساعة.

3- مركز أبو موسى الأشعري الصحي

وهو أحد المراكز الطبية الهامة في منطقة حفر الباطن، حيث يعمل على تقديم خدمة الإسعاف الطارئة وتسهيل الاستجابة الفورية والسريعة للمواطنين. ويمكن التواصل عبر ما يلي:

  • العنوان: الأمل 39923، منطقة حفر الباطن، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الاتصال بالمركز هو 966137223310

تضم منطقة حفر الباطن عددًا من الخدمات المتنوعة، التي تعمل الحكومة السعودية على تقديمها للمواطنين السعوديين بشكل مستمر لتسهيلهم وتقديم الخدمات المتنوعة لهم.