رقم الحفظ في جداره الخط الساخن الموحد 1445

رقم حفظ الحائط قدمت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية لتلبية احتياجات المواطنين، ومن هذه الخدمات منصة جدارا، حيث تحتوي الهوية الشخصية لكل مواطن على رقم يسمى رقم حفظ الحائط، ويساعد هذا الرقم المواطنين في البحث عن وظائف عبر الإنترنت كما يساعد العديد من الشركات في الحصول على العمالة المؤهلة.

يعد رقم الحفظ من المعلومات المهمة التي يجب أن يعرفها كل مواطن. يتم استخدامه في العديد من المعاملات الحكومية كإصدار المستندات الرسمية والتسجيل في الخدمات الإلكترونية والاستفادة من العروض الترويجية. وفي هذا المقال سنتعرف على مفهوم رقم الحفظ وكيفية الحصول عليه وأهميته. استخدمه.

حفظ الأرقام في جدار الهاتف؟

جدارة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية مجاناً. يساعد المواطنين الباحثين عن عمل على تقديم الأوراق والطلبات إلى الجهات الحكومية المناسبة لتخصصاتهم. توفر هذه الخدمة العديد من المزايا، منها:

  1. يمكن للمواطنين التقدم عبر الإنترنت لشغل الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها الجهات الحكومية.
  2. تتم مراجعة ومراجعة تفاصيل المتقدمين لجميع الوظائف، ويتم إدراجهم في القائمة المختصرة تلقائيًا.

من المستفيد من جدارة؟

وتتمثل شريحة المستفيدين من برنامج جدارة في الوظائف الصحية من الرجال والنساء، الذين يجب عليهم الحصول على الدرجة العلمية والتخصص المناسب، بالإضافة إلى اجتياز اختبارات التقييم المهني والحصول على بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات.

رقم التخزين في بطاقة الهوية

تم تحديث رقم القيد الموجود على جدار المملكة العربية السعودية والموجود في أحد حقول بطاقة الهوية الشخصية وهو الآن موجود في الجزء السفلي من بطاقة الهوية الشخصية. تم تغيير الاسم في الوقت الحالي من رقم المخزون الموجود على الحائط إلى رقم القيد الشخصي مما يجعل البطاقة معتمدة.

ماذا لو كان الرقم غير متوفر؟

قد يواجه بعض مواطني المملكة العربية السعودية أن الحقل الذي يوجد به رقم قيد الجدارة غير موجود وتم تغييره إلى رقم القيد الوطني، وفي هذه الحالة يتساءل الأفراد عن الطرق التي يمكن اتباعها للحصول على القيد الشخصي الرقم على النحو التالي:

  • انقر على أيقونة البطاقة الذكية.
  • قم بالوصول إلى بطاقة الحالة الخاصة بك خلال أوقات التقديم المتاحة حتى يمكن إجراء الاختبارات المختلفة للبطاقة للتأكد من صلاحيتها.
  • في حالة تلف البطاقة أو فقدانها، يجب على الفرد التوجه إلى صندوق المستفيد وتقديم أي إثبات للهوية الشخصية الأصلية، رخصة القيادة، وثيقة الإقامة، جواز السفر أو من خلال بصمة مسجلة.

ما هي الوحدة الحكومية لجدارا؟

قدمت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية لمساعدة المواطنين السعوديين على تنفيذ العديد من الخدمات من خلال ومن هذه الخدمات منصة جدارا والتي تستخدم في ما يلي:

  • البحث عن وظائف مناسبة.
  • يتيح الفرصة لنشر إعلانات الوظائف الشاغرة داخل مؤسستك بشكل مباشر.
  • يساعد أصحاب الأعمال على معرفة الباحثين عن عمل قبل إجراء المقابلات معهم
  • وبهذه الطريقة، يمكنك تحديد من هو الأنسب لهذه الوظيفة.

الخطوات المطلوبة لتنفيذ الخدمة

يهتم العديد من المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن وظيفة مناسبة لهم لتحقيق دخل أفضل ويلبي متطلبات الحياة، بالخطوات التي يمكنهم من خلالها التسجيل في جداره. هذه الخطوات هي:

  1. قم بالتسجيل في خدمة جدارا عن طريق إنشاء حساب جديد في الخدمة عن طريق الدخول إلى موقع جدارا.
  2. املأ المعلومات اللازمة. تتضمن هذه البيانات بيانات السيرة الذاتية ورقم الهوية الوطنية وإدخال الجنس.
  3. إذا كنت تريد تغيير وإضافة البيانات الشخصية التي قمت بإدخالها، فهذا متاح.
  4. شاهد الإعلانات المنشورة على الخدمة.
  5. إذا وجدت وظيفة مناسبة، انقر فوق زر التقديم.
  6. قراءة نتائج الترشيح.

الضوابط والشروط الرئيسية للتسجيل في جدارة

يمكن للأفراد التسجيل في خدمة جدارة بسهولة وسرعة من خلال البحث في محركات البحث والدخول إلى الموقع الإلكتروني للخدمة، ولكن يجب مراعاة هذه الشروط:

  • أن تكون جنسية المستخدم سعودية.
  • المؤهلات التي يمكنه التسجيل في الوظيفة: الحاصلين على شهادة البكالوريوس فما فوق.
  • يجب أن يكون عمر المرشح أكبر من 17 عامًا أو أكثر.
  • لا يجوز للمتقدم العمل في أي دائرة حكومية أخرى.
  • يجتاز المرشح جميع الاختبارات.

رقم الهاتف الموحد هو 1445

ولتقديم خدمة أفضل قامت جدارة بتوفير خدمة العملاء والتي يمكن إرسال كافة الاستفسارات إليها من الأحد إلى الخميس وهذا الرقم هو 00966112900666/19911.