تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه لتفتيح وتوحيد لون البشرة

قد ترغب بعض الفتيات في الاستفادة من تجربتي مع قشور أحماض الفاكهة، والتي ستسمح لهن بالتعرف على التأثير المحدد لهذه المواد على الجلد. مما دفعني لمشاركة هذه التجربة معكم اليوم.

  • إذا أدى استخدام أحماض الفاكهة إلى حدوث تهيج، يجب التوجه فوراً إلى الطبيب المختص.
  • يجب عدم ترك أحماض الفاكهة على الجلد لأكثر من 10 دقائق.
  • لا تستخدم أحماض الفاكهة على الجلد الرطب

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع تقشير أحماض الفواكه

اسمي نهى، وأنا على وشك… وأعاني من البقع الداكنة في بعض الأماكن وأريد التخلص منها… مما دفعني لاستخدام مقشر أحماض الفواكه، لأني وجدت أنه أحد المقشرات الطبيعية حيث يتم استخدام الأحماض المستخرجة من بعض الفواكه الطبيعية بدقة.

ولذلك من الممكن الحصول على هذه الأحماض من خلال البرتقال أو التفاح أو الكمثرى، وكذلك الحال بالنسبة لقصب السكر والعنب. وبالتالي حرصت على استخدام هذه الأحماض لتقشير الجسم… لأنها تعمل على التخلص من الطبقة السطحية التي تشمل الجلد وتعاني من التلف.

كما أنه يعمل على إعادة البناء من الصفر بطريقة مثالية، مما يمنح البشرة نضارة وتوهجاً ولمعاناً، كما وجدت أن له خصائص فعالة لتفتيح وتوحيد لون البشرة.

ومن خلال ذلك حصلت على نتائج إيجابية في أقصر وقت ممكن. وهذا عزز ثقتي.

خبرة خاصة في استخدام أحماض الفاكهة

اسمي سارة. أنا عمري 26 سنة. منذ بعض الوقت أستخدم مقشر حمض الفاكهة. وقد لاحظت أن له تأثيراً على تفتيح البشرة وتوحيدها وتجديد شبابها ومنحها كمية النضارة التي تحتاجها.

كما وجدته فعالاً جداً في التخلص من الآثار والندبات التي تحدث بسبب البثور. وفي الوقت نفسه يعمل على استعادة لون البشرة الطبيعي. ليس هذا فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا لعلاج مشاكل التصبغ التي تحدث على الجلد.

يساعد على التخلص من البقع الداكنة التي قد تظهر على الجلد نتيجة التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، بالإضافة إلى قدرته على التخلص من تلك التي تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

إقرأ أيضاً:

قصتي مع أحماض الفواكه الطبيعية

اسمي زينب.. وجئت اليوم لأشارككم تجربتي مع التقشير بأحماض الفواكه، لأنني أردت الحصول على لون موحد لبشرتي.. ووجدت أن استخدام التقشير بأحماض الفواكه يمكن أن يفي بالغرض.

ومن خلال هذه التجربة وجدت أن له أيضاً القدرة على التخلص من التجاعيد التي تؤثر سلباً على مظهر البشرة، كما أنه يعمل على علاج علامات الشيخوخة بفعالية كبيرة، ولكن يجب أن يتم استخدامه بحذر حتى لا يتطور مشاكل بشرة.

جربي مقشرات أحماض الفاكهة

اسمي كلارا. أود أن أشارككم اليوم تجربتي مع قشور الفاكهة، حيث اكتشفت أن هناك العديد من الأنواع المتوفرة في الصيدليات. وهناك تقشير إيزيس الشهير والذي يسهل الحصول عليه في الصيدليات.

بالإضافة إلى مقشر Nature’s Bounty Venus… وهو بمثابة كريم مقشر مصنوع من أحماض الفواكه الطبيعية، وقد عرف بفعاليته الكبيرة في إزالة الجلد الميت بطريقة احترافية… بالإضافة إلى ذلك هناك مقشر يُسمى Nip & Fab، وهو مزيج من أحماض الفاكهة وحمض الساليسيليك… مما يجعله مناسبًا لمختلف أنواع البشرة.

ناهيك عن مقشر The Ordinary الرائع… الذي يسهل الحصول عليه من أي صيدلية، فهو يساعد على توحيد لون البشرة… بالإضافة إلى قدرته على علاج مشكلة البشرة الباهتة والمتعبة. وهذا يجعله الخيار الأول للعديد من الفتيات.

تجربة الآثار الضارة لتقشير أحماض الفاكهة

اسمي رولا. عمري 22 عاما. كنت أرغب في تقشير بشرتي والتخلص من الاسمرار الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس. ثم فكرت في استخدام مقشر أحماض الفاكهة.

إلا أنني لم أقرأ أولاً عن الآثار الجانبية التي يحتوي عليها، والتي عرضتني لبعضها أثناء استخدامه، عندما اكتشفت أنه يمكن أن يؤدي إلى احمرار وتهيج وتورم الجلد، بالإضافة إلى جعل الجلد أكثر عرضة للإصابة الحساسية لأشعة الشمس.

خاصة أنه يؤدي إلى الشعور بالحكة… وأحيانا قد يؤدي إلى تصبغات تغير لون الجلد… ناهيك عن الالتهابات والحروق الشديدة التي تصيب الجلد نتيجة الإفراط في استخدامه بكميات كبيرة. .. ودون متابعة التركيز المخصص لكل منطقة على حدة.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الحالات قد تتعرض لأضرار نتيجة إزالة الطبقة العليا من خلايا الجلد… خاصة إذا تم ذلك لأصحاب البشرة الحساسة، وعندها لا يسعني إلا الامتناع عن استخدامه وطلب المساعدة الطبية. .

ثم أخبرني أن الخطأ في البداية كان الإفراط في استخدامها… لأنها يمكن أن تؤدي إلى تهيج الجلد وتقشره، وكان من الضروري تجنب استخدامها حول العينين وحول الفم أو الأنف… والآن أنا لقد اتبعت وتعافت.

إقرأ أيضاً:

من خلال السطور السابقة، أصبح من السهل الوصول إلى نتيجة التجربة التي مررت بها مع قشور أحماض الفواكه… وكذلك إدراك أهمية هذه المواد، ومن الأفضل استشارة المختصين قبل استخدامها.

الأسئلة الشائعة

  • متى تظهر نتائج التقشير بأحماض الفواكه؟

    بعد شهرين.

  • هل تتحول أحماض الفاكهة إلى اللون الشاحب؟

    يعمل على تقشير وتفتيح وتوحيد وتجديد لون البشرة التالفة.

  • كيف أستخدم مقشر الوجه الحمضي؟

    ضعي بضع قطرات على الوجه والرقبة ثم اشطفيه بعد 10 دقائق.

  • كم تكلفة أحماض الفاكهة؟