اضبط تردد قناة توم وجيري علي النيل سات في ثواني مجانا 100%

بعد توقف التردد القديم، بدأ العديد من المواطنين من متابعي قناة “توم وجيري” في البحث عن تردد القناة في أسرع وقت ممكن، حيث قامت إدارة القناة بتوفير تردد جديد حتى يتمكن العديد من المشاهدين لمشاهدة القناة من جديد تقدم القناة محتوى تعليمي وكوميدي. وذلك بدون اشتراك شهري حيث استطاعت القناة تقديم عدد من الأفلام الشهيرة والمسلية المدبلجة والمترجمة لأفلام ديزني والعديد من أفلام الأطفال. وفي هذا المقال سنخبركم بتردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة توم وجيري

تعتبر قناة “توم وجيري” من أهم القنوات التي تواجدت على الساحة في الآونة الأخيرة خاصة بعد صدورها على التردد الجديد حيث يسهل هذا التردد على الجميع البحث عن القناة وعليها الوصول إليه في أسرع طريقة ممكنة. تعتبر القناة من أهم القنوات حيث أنها تقدم محتوى من أفلام الكارتون المميزة والأفلام التي تناسب كافة فئات الأطفال ومن ضمنها أفلام توم وجيري
هاري بوتر. بالإضافة إلى ذلك، قدمت القناة محتوى تعليمي خاص، يشمل شرح الحروف والكلمات في اللغة الإنجليزية لجميع المبتدئين ومعرفة جميع أسماء البلدان والفواكه.

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي النايل سات

تختلف ترددات قنوات الأطفال حسب البلد والمنطقة. في بعض الحالات، يقدم مقدمو خدمات التلفزيون قائمة بترددات القنوات الشهيرة، ولكن هناك أيضًا العديد من القنوات الصغيرة التي يصعب العثور عليها ومن المهم للآباء مراقبة هذه الترددات والتحقق منها باستمرار لضمان حصول الأطفال على برامجهم المفضلة.

يمكنكم متابعة قناة توم وجيري على أحدث تردد محدث من خلال القناة وهو التردد التالي:

  • تردد القناة: 11345
  • عامل الترميز: 25700
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • عامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • القمر الصناعي : النايل سات
  • يمكنكم متابعة القناة حسب التردد. الإصدار الحالي يقدم لك جودة مميزة مع إمكانية عرض نطاق واسع من المحتوى.