تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

تجربتي مع جراحة الليزر كانت مثمرة للغاية. وهي من التقنيات الحديثة التي يمكن استخدامها في مختلف الأغراض الطبية والتجميلية. ما دفعني اليوم إلى مشاركة تلك التجربة مع الآخرين ليستفيد منها الجميع.

  • ومن بين الذين يعملون على حل مشكلة توسيع المهبل بعد الطبيعي.
  • ويؤدي إلى عودته إلى حجمه الطبيعي، مما يزيد من مستوى المتعة عند ممارسة العلاقة الحميمة.
  • يساعد على شد العضلات وشد الأنسجة التي يدعمها الليزر.
  • يساعد على تضييق أنسجة المهبل من الداخل… وزيادة قوتها.
  • تساعد في حل مشكلة توسع المهبل بسبب ارتخاء أربطة الأنسجة… وكذلك العضلات الموجودة في تلك المنطقة.
  • يعتمد مبدأ هذه العملية على التسخين الحراري لطبقة الأنسجة الداخلية للمهبل.
  • التركيز على الألياف في تلك المنطقة يعمل.
  • تساعد هذه العملية على تنشيط الكولاجين.
  • يساعد الليزر على الانكماش دون الحاجة لعملية جراحية.
  • ومن مميزات هذه الجراحة قصر المدة التي يتم فيها إجراء هذه الجراحة. وتتراوح المدة من حوالي 10 إلى 15 دقيقة.
  • ويمكن للمرأة العودة إلى المنزل في نفس اليوم بعد العملية.

إقرأ أيضاً:

سعر عملية تضييق المهبل بالليزر

من خلال تجربتي مع تضييق المهبل بالليزر وجدت أن تكلفة هذه العملية يمكن أن تصل إلى 5 آلاف جنيه للجلسة الواحدة، مع العلم أن بعض الحالات قد تحتاج إلى أكثر من جلسة للحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع تضييق المهبل بالليزر في المغرب

إذا كنت تعيشين في المغرب وترغبين في إجراء عملية تضييق المهبل بتقنية الليزر، فمن الممكن إجراء هذه العملية بتكلفة تصل إلى 4 آلاف درهم، مع العلم أن تكلفة هذه العملية قد تصل إلى 45 ألف درهم في بعض الحالات.

متى تظهر نتائج عملية تضييق المهبل بالليزر؟

يسمي بعض الناس هذا الإجراء تجديد المهبل. وبالنظر إلى المعلومات المتوفرة عنه، وجدت أن نتائجه قد تستغرق 3 أشهر كحد أقصى للظهور، علماً أنه من أسرع النتائج.

إقرأ أيضاً:

الآثار الجانبية لتضييق المهبل بالليزر

هناك بعض المضاعفات والإصابات التي يمكن أن تنجم عن إجراء عملية تضييق المهبل باستخدام تقنية الليزر. ومنها ما يلي عبر موقع قبلة:

1- احمرار المهبل

1 وفي بعض الحالات، من الطبيعي أن تتحول تلك المنطقة إلى اللون الأحمر.
2 هناك أيضًا خطر التورم.
3 عادة ما تستمر هذه الأعراض لبضعة أيام.
4 وقد تختفي من تلقاء نفسها.

2- الإفرازات المهبلية

1 ومن الآثار الجانبية المتضمنة في عملية تضييق المهبل.
2 قد تعاني النساء من إفرازات غير طبيعية.
3 وتستمر هذه الإفرازات لفترة مؤقتة ثم تختفي.

ما هي تكلفة تضييق المهبل بالليزر في الرياض؟

إذا كنت في المملكة العربية السعودية، فإن تكلفة إجراء هذا الإجراء التجميلي يمكن أن تتراوح بين 1500 دولار و3000 دولار. ولذلك أشير إلى أن التكلفة تعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة، بالإضافة إلى عوامل أخرى كثيرة.

أفضل جهاز ليزر لتضييق المهبل

ومن خلال تجربتي مع تضييق المهبل بالليزر وجدت أن أفضل جهاز يمكن استخدامه في هذه العملية هو جهاز ليزر Er:YAG الذي يستخدم لتضييق المهبل وعلاج مشكلة جفاف المهبل. بالإضافة إلى أنه يعمل على حل مشكلة سلس البول، كما يعمل على تقشير البشرة وإنعاشها. .

بالإضافة إلى أنه يعمل على شد الجلد، كما يزيل علامات التمدد والندبات، ويمكن استخدامه لعلاج العديد من المشاكل الصحية التي تعاني منها النساء تحت إشراف طبي.

أيهما أفضل الجراحة أم الليزر؟

وقد وجد بعض ذوي الخبرة في هذا المجال أن العمليات الجراحية هي الخيار الأمثل لتضييق المهبل، على الرغم من فعالية تقنية الليزر، بشرط أن يقوم بها طبيب ماهر في هذا المجال.

هل عملية تضييق المهبل بالليزر مؤلمة؟

على الرغم من أن عملية تضييق المهبل بالليزر هي إجراء سريع وغير مؤلم تقريبًا، إلا أنه يتم إعطاء تخدير موضعي للمرأة إذا شعرت بأي ألم.

ما المدة التي يستغرقها جرح عملية تضييق المهبل؟

من خلال تجربتي مع شد الجلد بالليزر، وجدت أن الأمر يستغرق ما يصل إلى أسبوع حتى تشفى الأنسجة تمامًا، ويمكن لبعض الأشخاص العودة إلى حياتهم الطبيعية خلال يوم أو يومين تقريبًا.

إقرأ أيضاً:

خبرة خاصة في تضييق المهبل بالليزر

اسمي سلوى. عمري 35 عاما. بعد عدة عمليات جراحية متتالية، فكرت في حاجتي للخضوع لعملية تضييق المهبل بالليزر. ومن خلال البحث اكتشفت أنه يتيح لي الاستفادة من العديد من الفوائد التي يحتوي عليها.

ويمكن أن يضمن لي الحصول على أفضل نتيجة منها…ناهيك عن أنها من العمليات الجراحية غير المؤلمة، ورغم ذلك يقوم الطبيب المختص بإعطاء المريض تخديراً موضعياً…بالإضافة إلى العمل على حل العديد من المشاكل الأخرى التي تواجهني تنشأ مع الوحدة التناسلية، بما في ذلك سلس البول وجفاف المهبل.

بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على فرص الحمل مرة أخرى، فمن الممكن أن تتوسع عضلات المهبل مرة أخرى إذا حدثت ولادة طبيعية مرة أخرى، ومن الممكن أيضًا أن تعيش حياة طبيعية مرة أخرى بعد العملية.

لا يتطلب البقاء في المنزل لفترات طويلة، كما أنه يحسن العلاقة الحميمة بين الزوجين نظراً لقدرته على إعادة المهبل إلى حجمه الطبيعي. وهذا يجلب الفرح لكلا الطرفين.

مع العلم أنه يجب الامتناع عن الجماع لمدة أسبوع بعد إجراء هذه العملية، كما يجب الحفاظ على نظافة المهبل والحرص على حمايته من خطر العدوى، وذلك باستخدام الماء والمستحضرات التي لا تحتوي على مواد كيميائية.

ومن الأفضل أيضًا الحصول على استشارة الطبيب المختص بالحالة عند استخدام هذا المستحضر، للتأكد من أنه لا يسبب المزيد من المضاعفات خلال فترة التعافي. كما يجب عليك الحرص على ممارسة التمارين التي تعمل على تقوية عضلات الحوض.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التمارين تعمل على الحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية بشكل أو بآخر، ولكن يجب تجنب التمارين العنيفة، كما يجب استشارة الطبيب المختص في حالة حدوث أي مضاعفات نتيجة العملية الجراحية. للتعرف على أفضل طريقة لإدارتها دون تفاقم هذه المضاعفات.

من خلال السطور السابقة وصلت إلى نهاية تجربتي في عملية تضييق المهبل بالليزر… والتي من خلالها تعرفنا على الطريقة التي تتم بها هذه العملية، وأهم التفاصيل المتوفرة فيها.

الأسئلة الشائعة

  • ما هي حالات تضييق المهبل بالليزر؟

    استعادة الحجم الطبيعي للمهبل بعد الولادة.

  • ما هو الغرض من تضييق المهبل بالليزر؟

    يسعى إلى زيادة الكولاجين.

  • ما هو مبدأ عملية تضييق المهبل؟

    التسخين الحراري لطبقة الأنسجة الداخلية للمهبل.

  • ما هي آلية تضييق المهبل بالليزر؟

    التركيز على الألياف الداخلية للمهبل.