متى يفتح معرض الصقور والصيد السعودي 1445 في السعودية

متى سيتم افتتاح معرض الصقور والصيد السعودي 1445؟ وهي معلومات ستكون ذات فائدة لجميع الأشخاص الذين يحبون صيد الحيوانات والصقور داخل وخارج المملكة العربية السعودية، نظراً للفعاليات اللافتة والأكثر من رائعة التي يشهدها هذا المعرض لجميع أهل الخليج، في المنطقة العربية. والشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم ترقباً لموعد هذا المعرض. مواعيد معرض الصقور للعام 20231445 موضحة بالتفصيل أدناه.

معرض الصقور السعودية 2023

معرض الصقور هو معرض للصقور يقام على أراضي المملكة. ويقدم للصقارين العديد من الأنشطة المميزة لتحقيق الهدف الرئيسي لهذا المعرض وهو تطوير الصقارة والصقارة وبالتالي؛ وتشكل هذه الثروة من الصقور رافداً على المستوى الاقتصادي والثقافي، تساعد على الاستفادة من الدور المهم الذي تلعبه الصقور في البيئة والتوازن البيئي، وترسيخ هذه الثقافة العربية من الجذور إلى الصغر. كما يقدم معرض الصقور السعودية، ويهتم المعرض أيضًا بتقديم مختلف أنواع أسلحة الصقارة (المرخصة) التي يبحث عنها الصقارون، وإكسسوارات الصقارة، والمعدات البيطرية وغيرها.

متى سيتم افتتاح معرض الصقور والصيد السعودي 1445؟

(الخميس 5 أكتوبر 2023م) (20 ربيع الأول 1445م); أعلن نادي الصقور السعودية بملحم الرياض بالمملكة رسمياً عن موعد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض الصقور السعودية للعام الحالي. 1 أكتوبر 2023م، أي: 20 شهر ربيع الأول من عام 1445م، أي بعد نهاية العام. احتفالات يتم الاحتفال بها سنويًا في 23 سبتمبر.

وتستمر هذه الأنشطة لمدة عشرة أيام كاملة حيث ستقام يوم السبت 14 أكتوبر 2023 ميلادية الهجرية، الموافق 29 من شهر بيع الأول من سنة 1445 ميلادية بالتقويم الميلادي الحالي أو التقويم الميلادي الحالي. التقويم الهجري لأم القرى.

موقع معرض الصقور السعودية 2023

بالرياض في مقر نادي الصقور; كما تم التوضيح أن موقع الانطلاق لفعاليات معرض الصقور في المملكة العربية السعودية سيكون المقر الرئيسي لنادي الصقور السعودي في ملهم شمال الرياض، وقد ظهرت بوادر هذه الفعاليات مبكراً؛ وأقيم مزاد دولي لمزارع إنتاج الصقور التابعة للنادي، بمشاركة ما يقرب من 14 دولة. وشهدت هذه المادة بيع أغلى الصقور في العالم حتى الآن، حيث يقدر سعرها بمليون وسبعمائة وخمسين ألف ريال سعودي (1750,000 ريال)، أي ما يعادل أربعمائة وستة وستون ( 466.6 دولارًا أمريكيًا) ولا يزال معروضًا. تحظى رياضة الصقارة أيضًا بشعبية كبيرة ويتم بيع جميع أنواع الصقور وأدوات الصيد وأسلحة الصيد بالصقور.

كما يستقبل معرض الصقور السعودية عددا كبيرا جدا من الزوار سواء كانوا محترفين في الصيد بالصقور أو تجار ولكن أيضا هواة أو غيرهم، وكلهم من داخل الدولة ومن عدد كبير من الدول الأخرى داخل وخارج الخليج العربي والخليج العربي. بالقرب من الشرق حيث تشهد دائماً عدداً كبيراً من الأحداث المهمة. ذات صلة ب الصقور السعودية