عروض مهرجان الطبخ من العثيم اليوم تصل إلي 60% حتي 10 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية تعتبر سلسلة أسواق عبد الله العثيم من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية في تجارة التجزئة والجملة للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والمواد غير الغذائية حيث أن فروعها منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء مملكة. ومع بداية العام الحالي وصل عدد الفروع إلى أكثر من مائتين وخمسين فرعاً في المملكة. كما تهتم العثيم بتقديم المنتجات الصحية والعضوية التي تعزز نمط الحياة الصحي. تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات العضوية مثل الأرز والحبوب والشوكولاتة العضوية لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يفضلون تناول الطعام الصحي.

عروض العثيم اليوم

عروض العثيم الأسبوعية مع كل هذه العروض والخدمات التي تقدمها عروض العثيم لمستلزمات المطبخ فلا عجب أن تعتبر وجهة مفضلة للتسوق لمستلزمات المطبخ حيث تقدم العثيم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة . منتجات عالية الجودة لمجتمع متنوع من العملاء وتعتبر الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم عند تأثيث مطابخهم. .

  1. طقم أواني طهي رخام برايت هوم 10 قطع، الآن وفقط خلال مهرجان الطبخ بسعر 169 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 289 ريال سعودي للطقم.
  2. طقم قدور مستر كوك من بامكو 13 قطعة فقط الآن وخلال مهرجان الطبخ بسعر 199 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 329 ريال سعودي للطقم.
  3. طقم أواني الطبخ برايت هوم 10 قطع الآن وخلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 99 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 149 ريال سعودي للطقم.
  4. طقم قدور الحجر الأسود مكون من 11 قطعة الآن وخلال مهرجان الطبخ فقط بسعر 149 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 210 ريال سعودي للمجموعة.

تخفيضات العثيم اليوم

  1. طقم قدور تيفال سوبر كوك 7 قطع، الآن وفقط خلال مهرجان الطبخ بسعر 249 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 499 ريال سعودي للطقم.
  2. طقم أواني طهي بينجن جرانيت مكون من 9 قطع، الآن وفقط خلال مهرجان الطبخ بسعر 249 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 349 ريال سعودي للطقم.
  3. طقم أواني طهي جرانيت بونيرا 13 قطعة، فقط الآن وخلال مهرجان الطبخ بسعر 249 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 329 ريال سعودي للطقم.