تجربتي مع كريم اكرتين للمسام وحب الشباب

ومن الضروري معرفة تفاصيل تجربتي مع كريمات المسام… إذا كنت ستجربين هذا النوع من المنتجات الطبية. لذلك حرصت على مشاركة تلك التجربة.

  • كريم أكريتين مفيد للبشرة، ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.
  • يعالج كريم أكريتين حب الشباب والتجاعيد.
  • يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام كريم أكريتين.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع كريم أكريتين للمسام

اسمي ريم، وأود أن أشارككم تجربتي مع كريم أكرتين للمسام الواسعة، لأنه يعمل على التخلص من هذه المشكلة بفعالية كبيرة، بفضل مكوناته النشطة.

ومنها المكونات النشطة وهي تريتينوين.. والمكونات غير النشطة وهي بولي أوكسيل 40 ستيرات.. وكحول الستيريل بالإضافة إلى إيزوبروبيل ميريستات.. وحمض دهني، كما أنه يحتوي على BHT.. حمض السوربيك وصمغ الزانثان والماء النظيف.

ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أنه يحتوي على التريتينوين وهو الشكل الحمضي لفيتامين أ الذي يعمل على تقشير سطح الجلد، كما يساعد على تجديد خلايا الجلد، بالإضافة إلى قدرته على تنظيف مسام البشرة. البشرة من الزيوت والشوائب العالقة بها.

وخاصة قدرته على شد الجلد… وكذلك تقليل حجم المسام الواسعة إذا تم استخدامه بانتظام… مما يساعد على الحصول على بشرة ناعمة ونضرة… ولكن من الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء في الاستخدام. وينطبق الشيء نفسه على العدوى. ما هي الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها هذا النوع من الكريم؟

تجربتي في استخدام كريم اكريتين

اسمي نوح. انا عمري 24 سنة. سبق لي استخدام كريم أكريتين لأنني كنت أعاني من مشكلة المسام الواسعة. ثم اكتشفت أنه يجب استخدام هذا الكريم قبل النوم. تجنب التعرض لأشعة الشمس… لأنها يمكن أن تزيد من فرص الإصابة بالحساسية تجاه الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس.

يجب عليك أيضًا تجنب استخدام الكريمات الموضعية الأخرى بالتزامن مع استخدام هذا الكريم. إذا لزم الأمر، يجب عليك أولا استشارة الطبيب المختص. حتى لا تتداخل المكونات مع بعضها البعض.

بالإضافة إلى ذلك، وجدت أن كريم أكريتين يحتوي على المادة الفعالة تريتينوين، والتي تأتي على شكل فيتامين أ، والتي تستخدم في حل مشكلة حب الشباب، لأنه يعمل على منع ظهور هذه البثور مرة أخرى، كما يقلل من ظهورها. ظهور التجاعيد.

إقرأ أيضاً:

تجربة مع كريم الاكريتين

اسمي سناء. ومن خلال تجربتي الخاصة تعلمت الكثير من المعلومات المهمة عن كريم أكريتين، وذلك لوجود كريم مخصص لعلاج حب الشباب. تبدأ النتائج عادةً خلال فترة تتراوح بين 8 و12 أسبوعًا من الاستخدام.

كما يوجد كريم مقشر يعمل على التخلص من الشوائب، كما يعمل على تحفيز تجديد البشرة. ولذلك فهو فعال في إعادة النضارة والإشراق للبشرة من جديد، وخاصة كريم أكريتين المخصص للتفتيح.

يعمل هذا الكريم على التخلص من التصبغات التي تؤثر سلباً على مظهر البشرة. كما أنه يساعد على تفتيح البشرة بطريقة عميقة. كما يتم الاعتماد عليه في إزالة طبقة الخلايا الميتة من الجلد. كما أنه يساهم في تكوين خلايا الجلد الجديدة غير التالفة.

يمكنك أيضاً الحصول على كريم أكريتين للركبتين… والذي يمكن استخدامه للتخلص من الجلد في تلك المنطقة تحديداً فهو فعال جداً في تجديد خلايا الجلد… ولكن استخدام هذه الكريمات يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولاً وكذلك اتباع الجرعات الموضحة له… ومراعاة الاحتياطات المتخذة عند استخدامه.

قصتي الخاصة مع كريم عكرتين

أدعي… وجئت اليوم لمشاركة تجربتي مع كريم Acretin Pore Cream. على الرغم من الفوائد الهائلة التي يتمتع بها هذا النوع من الكريمات الموضعية، إلا أنه يجب استشارة الطبيب المختص أولاً فيما يتعلق بالأعراض الجانبية التي يحتوي عليها.

يمكن أن يؤدي إلى حرقان أو زيادة تكرار ظهور حب الشباب خلال الأسابيع الأولى، بالإضافة إلى خطر احمرار وجفاف الجلد، وفي بعض الحالات يمكن أن يسبب تقشير الجلد.

كما يمكن أن يؤدي إلى سخونة الجلد أو زيادة حساسية الشمس وفي بعض الحالات الخطيرة التي تتطلب استشارة الطبيب المختص قد تعاني من تورم الجلد أو التهاب واحمرار العينين وقد تعاني أيضاً من تورم الجفن أو تغير في لون الجلد.

أما عن طريقة استخدام كريم أكريتين، فمن الضروري غسل الوجه بمنظف مخصص للبشرة، على أن يكون هذا الغسول لطيفاً عليها ولا يحتوي على أي مواد مقشرة مثل أحماض الفواكه أو حمض الساليسيليك.

يجب عليك أيضًا استخدام مرطب طبي، مثل كريم سيتافيل أو كيو في، ثم الانتظار لمدة 30 دقيقة. ثم قومي بتوزيع كمية بحجم حبة البازلاء من العبوة على المناطق التي تحتوي على مسام كبيرة.

لا ينبغي أن يتلامس هذا الكريم مع العينين أو الأنف أو الفم. يستخدم بتركيز تدريجي لمدة نصف ساعة يومياً خلال الأسبوع الأول، ولاحقاً يتم زيادة الكمية بعد موافقة الطبيب.

إقرأ أيضاً:

وهنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع كريم أكرتين… والتي من خلالها أصبح من السهل التعرف على فوائد وأضرار هذا النوع من الكريمات، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

الأسئلة الشائعة

  • هل يمكنني النوم مع كريم أكريتين؟

    يستخدم قبل النوم .

  • ماذا يحدث إذا تعرض الهكتاران للشمس؟

    استخدامه يؤدي إلى حساسية الجلد لأشعة الشمس.

  • متى أغسل وجهي من الطرفين؟

    بعد ساعة إذا كانت بشرتك حساسة.

  • هل الأكريتين مناسب لجميع أنواع البشرة؟

    نعم يناسب جميع أنواع البشرة.