قرض شخصي للمقيمين يبدأ من 15.000 ريال بدون كفيل وقسط شهري منخفض لمحدودي الدخل

القرض الشخصي للمقيمين في المملكة العربية السعوديةيبحث عدد كبير من المقيمين والوافدين في المملكة عن تمويل شخصي يسهل عليهم البدء في العمل الحر، أو شراء كافة السلع التي يحتاجونها، أو شراء سيارة أو منزل أو أي شيء يريدونه. ولذلك يبحث البعض منهم عن أفضل تمويل شخصي للمقيمين في المملكة العربية السعودية. السعودية. قام البنك المركزي السعودي بتوفير مجموعة كبيرة من الشركات والبنوك السعودية التي تقدم خيارات التمويل لجميع المغتربين في المملكة، ونقدم لهم بعض المزايا والعروض التمويلية حتى يكون لديهم أفضل وأسهل الخيارات لمواكبة معيشتهم شروط.

قرض شخصي للمقيمين بدون رسوم

يمنح للمقيمين قرض بدون رسوم إدارية من 15.000 ريال إلى 300.000 ريال ولكن في بعض الحالات بدون كفيل ويمكنك الحصول على التمويل دون تحويل راتب. لسداد القرض بشكل أسهل وأكثر أمانًا لك ولجميع أفراد عائلتك، ليحصل الجميع على ما يستحقونه لشراء كل ما يحتاجونه دون تأخير. تصل فترة السداد إلى 60 شهرًا ويجب أن يتم السداد خلال الفترة المحددة. كما أن هناك إمكانية أن تقوم بدفع القسط الشهري على قسطين خلال الشهر لتجعل حياتك أسهل وأسهل بحيث تحصل على كل ما تحتاجه بإجراءات بسيطة.

شروط التمويل الشخصي للمقيمين

يخضع التمويل لمتطلبات معينة يجب استيفاؤها للحصول على التمويل في عملية المسار السريع. منها أن لا يتجاوز عمر المتقدم للحصول على التمويل 60 عاماً في حالة الموظفين، ويبدأ العمر من 22 عاماً، كما يجب أن يكون موظفاً في جهة حكومية أو خاصة، ولكن يجب أن يكون الموظف في القمة … العمل قبل التقديم على التمويل بثلاثة أشهر على الأقل مع كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر ويجب أن لا يقل الدخل الشهري لطالب التمويل عن 5000 ريال. بإمكانك الدفع إلكترونيا باستخدام خدمة الدفع المتوفرة لدى الشركة، والتي من خلالها يمكنك تقسيم القسط الشهري، وكذلك الدفع إلكترونيا من المنزل.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض مقيم

تقوم بتقديم طلب للحصول على القرض من خلال شركة اليسر أون لاين وإرسال المستندات والأوراق اللازمة مثل: ب. نسخة من شهادة الإقامة للمقيمين وكشف حساب بنكي وخطاب توقعات الراتب وملء استمارة الطلب. التمويل الشخصي للمقيمينكل هذا يتم توفيره للشركة وطلب التمويل الشخصي. وللعلم فإن الشركة تقدم تمويل تأجير السيارات وتمويل السلع الاستهلاكية. وهناك التمويل الأصغر وهو التمويل السريع بمبلغ تمويل للمقيمين يصل إلى 10,000 ريال بدون كفيل، أما إذا كان هناك كفيل تحصل على مبلغ 30,000 ريال. كما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 8001160711 للاستفسار وطلب العروض التمويلية من شركة اليسر.

تمويل شخصي 500,000 ريال

قامت شركة اليسر بتقديم تمويل شخصي يصل إلى 500,000 ريال ومن 15,000 ريال لجميع الأفراد. يمكن للرجال والنساء التقدم بطلب التمويل بدون كفيل وبدفعة شهرية بسيطة وفي متناول الجميع. حتى الأشخاص ذوي الدخل المنخفض يمكنهم التقدم بسرعة للحصول على التمويل بدفعة مقدمة فورية وسريعة من الخدمة. الأفضل ولكن يجب أن تكون جميع البيانات المقدمة صحيحة ويجب تقديم الأوراق والمستندات اللازمة. التمويل متاح أيضًا للمتقاعدين والموظفين.