تجربتي في التخلص من المس العاشق بتلاوة سورة البقرة

ربما ترغب في معرفة تجربتي في التخلص من المس… لأنها من التجارب التي تضمنت العديد من الطرق الفعالة التي يمكن أن تفي بالغرض في هذا الصدد.

  • ويمكن الشفاء من هذا المرض بقراءة سورة البقرة.
  • يجب عليك طلب المساعدة من أحد كبار السن إذا لاحظت أيًا من أعراض الإدمان.
  • الألم غير المبرر هو أحد الأعراض الشائعة عند لمسه.

إقرأ أيضاً:

لقد شفيت من مسي بالفاتحة

اسمي رشا. أنا عمري 28 سنة. منذ فترة وأنا أعاني من الخدار وتم تعافيه بالاعتماد على المسح والقراءة المتكررين. في البداية شعرت بتزايد أعراض الإسهال، لدرجة أنني شعرت بعدم القدرة على سماع آيات سورة الفاتحة.

كما أنني وجدت صعوبة في ذلك بسبب الصداع الشديد الذي أصابني في ذلك الوقت، لكنني صممت على المقاومة وبعد فترة وجدت أنني تخلصت من تلك الأعراض وشفيت تماما.

تجربة علامات الشفاء من لمسة الحبيب

اسمي محمد.. وعانيت من ملامسة عاشق. لذلك لم أرغب في الدخول في أي علاقة ورفضت فكرة الاستقرار.. وعندما حصلت على مساعدة من أحد المشايخ البارزين في هذا المجال.

لقد توصلت إلى نتيجة مفادها أن هذا النوع من اللمس ينتمي إلى من يسعى إلى تدمير النفوس البشرية. أما علامات الشفاء القريب من المس العاشق، فتشمل البدء في التخلص من الثقل والخمول الذي عانيت منه في الماضي.

كما حصلت على القدرة على التنفس بشكل طبيعي، بالإضافة إلى ذلك، شعرت بالنشاط والحيوية، وبدأت أرغب في التواجد في المجالس على عكس المعتاد، كما بدأت أرغب في أداء الواجبات الدينية والطاعات والتقرب إلى الله.

ناهيك عن أنني تخلصت من الأعراض الجسدية والعقلية التي كنت أعاني منها بسبب اللمس، كما أنني بدأت أشعر بالرغبة في تناول الطعام، وأصبح بإمكاني النوم بعمق وتخلصت من الكوابيس المزعجة التي كانت تراودني بسبب اللمس.

تجربتي مع لمسة عاشق

اسمي.. وعمري 30 سنة، ومن خلال تجربتي للمس العاشق.. ومن خلال تلك التجربة توصلت إلى أن المس العاشق هو نوع من السحر حيث يمتلك الجن إنسانا.. ويقوده لأنه يعاني من العديد من الأعراض الجسدية والنفسية.

أما عن هذه الأعراض فتشمل التعرض للاحتلام المتكرر، وكذلك الشعور بالإثارة الجنسية، ناهيك عن عزوف الشخص الممسوس عن الزواج أو إقامة علاقة غرامية، ورفضه ونفوره من الفكرة. إذا كان الشخص المصاب متزوج بالفعل، فإنه سيحاول الابتعاد عن شريكة حياته قدر الإمكان.

كما سيرغب في الابتعاد عن سبيل الله… ولن يرغب في أداء الفرائض والعبادات، وخاصة الشعور بالخمول والتعب المستمر… وعدم القدرة على أداء الأنشطة اليومية بشكل طبيعي، باستثناء رؤية الكثير أحلام مزعجة ومخيفة…ولكنني الآن تخلصت من تلك الأعراض وأشعر…بتحسن كبير.

إقرأ أيضاً:

تجربة أعراض اللمس الخفي

اسمي نجلاء.. وأود أن أشارككم تجربتي في التخلص من مس العاشق حيث كنت أعاني من صعوبات في التنفس وضغط على الصدر.. بالإضافة إلى عدم الرغبة في التواجد في التجمعات.

كما أنني وجدت الراحة والملاذ في العزلة عن العالم الخارجي. علاوة على ذلك، شعرت بغثيان شديد، ورغبت في التقيؤ، وشعرت بالغثيان لفترات طويلة من الزمن. كما كنت أشعر بالتنميل والرعشة في أطرافي دون سبب واضح.

عامل لمس قديم جدًا

اسمي ولاء.. وأود أن أشارككم تجربتي في التخلص من متاع الحبيب، لأنني وجدت أن التقرب إلى الله -سبحانه وتعالى- هو الحل الأفضل لحل هذه المشكلة.. واكتشفت أيضًا أن تكرار صلوات معينة يمكن أن يخدم غرض الشفاء.

عدا عن ذلك فقد وجدت أن الانشغال بهذه الأمور يساعد على التخلص منها… عدا عن ضرورة المداومة عليها بشكل مستمر، ووجدت أن الأفضل المداومة على قراءة سورة البقرة أو الاستماع إليها. عليها طوال الوقت… لأنها تعمل على التخلص من تلك المشكلة. .

أما الصلاة التي وجدتها فعالة للتخلص من السحر والمس… فقد وجدت أن أهمها صلاة ضد الشر في نفسي، من كل سلطان قوي، من كل شيطان متمرد، من شيطان شرير. من كل جبار عنيد، من شر فاعل الشر، ومن شر كل ذي جسد أنا آخذ بناصتها.

إنك على صراط مستقيم، وأنت على كل شيء وكيل. حسبي الله لا إله إلا هو. عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. اللهم احفظني عن وجهي وعن يميني وعن شمالي.. وباعد بيني وبين همزات الشياطين إذ باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.

إقرأ أيضاً:

من خلال الفقرات السابقة أصبح من السهل رؤية نتائج تجاربي مع اللمس.. والتعرف على الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من أعراض اللمس.

الأسئلة الشائعة

  • كيف أتخلص من اللمس العرضي؟

    العودة إلى أصول الدين والتقرب إلى الله عز وجل.

  • كيف أتعافى من اللمس نهائيا؟

    قراءة آية الكرسي وخاتمة سورة البقرة والمعوذتين.

  • كيف يحترق الم؟

    بقوله: “اللهم إني أعوذ بك من شري، ومن كل سلطان قوي، ومن كل شيطان مريد، ومن شر كل جبار معاند، ومن شر ما يرتكب منكراً، ومن شر كل دابة آخذة” ناصيته، إنك على صراط مستقيم، وأنت على كل شيء وكيل، حسبي ذلك». الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم ولا حول ولا قوة إلا بهم في الله العلي العظيم .

  • كيف تعرف أنك مصاب عن طريق اللمس؟

    اشعر بأنفاس شخص ما في السرير.