نصف مليون كاش لجميع احتياجاتك بدون كفيل أو ضامن وبأقل راتب

نصف مليون نقدا لجميع احتياجاتك هو أحد أهم الحلول التمويلية البسيطة التي يبحث عنها دائما العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط بسيطة ومتطلبات سهلة وبسيطة استكمال الطلب. هذا التمويل الشخصي متاح لجميع العاملين. وفي القطاعين العام والخاص وفي المملكة ينطبق ذلك على أقل راتب شهري لمقدم الطلب.

اعرف المزيد عن تمويل نصف مليون نقداً لجميع احتياجاتك

تمويل نقدي بقيمة نصف مليون لجميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والتسوقية. يعد هذا التمويل الشخصي أحد أهم منتجات التمويل الميسر التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. ويمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج التمويلي، حيث يحصل اليسر على السيولة النقدية التي يحتاجها من خلال إجراءات سريعة وسهلة تناسب الجميع. كما يقدم اليسر من خلال هذا المنتج التمويلي العديد من خيارات الدفع التي تتيح له سداد مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية بسيطة تناسب راتبه الشهري وتتوافق مع كافة التزاماته المالية الأخرى.

اليسر لتمويل الشركات لكل قطاع

  1. هناك العديد من المزايا التي يمكن للعميل الذي يرغب في الاستفادة من التمويل الشخصي للقطاع الفردي الاستفادة من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  2. تمويل شخصي متوافق مع ضوابط وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يشترط أن يكون لدى مقدم الطلب كفيل أو ضامن عند تقديم الطلب.
  4. يمكن للموظف في القطاع العام وأيضا في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأقل راتب شهري.
  5. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل خيارات دفع عديدة ومتنوعة لجميع العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  6. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل إلى 60 شهراً.
  7. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل موافقة سريعة وفورية على طلب الاستفادة من منتج التمويل الشخصي.
  8. يمكن للعميل التعرف على عروض التمويل السهلة الأخرى المقدمة من شركة اليسر للإجارة والتمويل لكل صناعة من خلال الدخول: الموقع الرسمي للشركة اختر منتج التمويل عبر الإنترنت الذي يناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والتسوقية.

الشروط الأساسية للحصول على التمويل الخاص من شركة اليسر

  • ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 20 عاماً عند تقديم الطلب، وألا يزيد عن 60 عاماً عند سداد جميع أقساط التمويل.
  • كما يمكن للمواطنين السعوديين والمقيمين الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفلاء أو ضامنين من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يجب ألا يقل الراتب الشهري لمقدم الطلب عن 4,500 ريال سعودي للاستفادة من تمويل اليسر لقطاع الأفراد في المملكة.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب قد مضى على عمله ثلاثة أشهر على الأقل لإتمام إجراءات التقديم على التمويل الخاص بدون كفلاء أو ضامنين من شركة اليسر للإجارة والتمويل.