رسم دخول حديقة الحسينية في مكة وأهم الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار بها

تعتبر حديقة الحسينية في مكة من المنتزهات المميزة التي ستساعدك على قضاء أفضل عطلة في المملكة العربية السعودية حيث يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة من الأشجار مع مجموعة من المساحات الخضراء المختلفة كما يوجد بها عدد متنوع من كراسي جلوس. ما هي أوقات دخول الحديقة؟ كم هي رسوم الدخول وما هي الخدمات الرئيسية؟

الخدمات الرئيسية لحديقة الحسينية بمكة المكرمة

  • تتوفر في الحديقة العديد من الخدمات التي ستمنحك وقتاً لا يضاهى حيث يوجد مجموعة من السيارات الكهربائية المختلفة مع مجموعة من الدبابات للكبار كما يوجد مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية.
  • يوجد عدد من مناطق الجلوس بما في ذلك المروج الجميلة ويوجد عدد من المراحيض المختلفة كما يوجد مطاعم متنوعة تقدم الطعام فيمكنك طلب وجبات مختلفة ومن ثم الاستمتاع بتناول وجبة رائعة وسط الطبيعة.
  • كما يوجد أيضًا مجموعة من المقاهي التي توفر لك مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة والمثلجة، ليتمكن الأطفال من الحصول على ما يريدون بسهولة.

الأنشطة الترفيهية الرئيسية في حديقة الحسينية بمكة المكرمة

هناك العديد من الأنشطة التي تتميز بها الحديقة:

  • يمكنك في الحديقة ممارسة أفضل الرياضات سواء المشي أو الجري وسط المساحات الخضراء الجميلة.
  • كما يمكنك تدريب كرة القدم بسهولة لتقضي أفضل الأوقات مع الأصدقاء ويوجد مركز مخصص للياقة البدنية تحت تصرفك لتستمتع على أعلى مستوى.
  • هناك ببساطة مجموعة من المقاعد حيث يمكنك الجلوس في الخارج ومشاهدة المناظر الطبيعية من حولك.
  • هناك مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة للأطفال حيث أنها توفر للأطفال أفضل وقت ممكن ومن الجدير بالذكر أن جميع الألعاب آمنة.

مرافق حديقة الحسينية بمكة المكرمة

يوجد دورات مياه متنوعة مع عدد من سلال النفايات ومجموعة من المظلات لحماية المواطنين من أشعة الشمس. كما يوجد أيضًا عدد كبير من مواقف السيارات المختلفة مع خدمة إنترنت سريعة ومجانية وأيضًا مجموعة متنوعة من أعمدة الإنارة المختلفة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

رسوم الدخول إلى حديقة الحسينية مكة المكرمة ومواعيد العمل

الحديقة مفتوحة طوال اليوم لذا يمكنك زيارة المكان في أي وقت. الدخول مجاني، لذا يمكنك فقط التنزه.