تردد قناة اورينت نيوز 2024 الجديد Orient News نايل سات وعرب سات

تردد قناة أورينت نيوز الجديد نايل سات وعرب سات 2024. تعتبر قناة المشرق إحدى القنوات السورية الرئيسية المتخصصة في متابعة الأحداث السياسية والاقتصادية السورية. كما أنها تعرض العديد من المواد الثقافية والفنية، لذلك نعرفكم اليوم على ترددها وكل ما تعرضه من خلال…

تردد قناة أورينت نيوز الجديد نايل سات وعرب سات 2024

نظراً للتداخلات المتكررة لقناة أورينت نيوز فقد قامت القناة بإدخال عدد من الترددات الجديدة على جميع الأقمار الصناعية التالية:

جلس النيل
تكرار 11603
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
تصحيح 4/3
العربية سات
تكرار 11678
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
تصحيح 4/3
الطيور الساخن
تكرار 11642
الاستقطاب أفقي
عامل الترميز 27500
تصحيح 4/3

قناة اورينت نيوز بث مباشر

يمكنك مشاهدة جميع عروض قناة أورينت نيوز ومعرفة الجديد عنها وأخبارها مباشرة من هنا حيث تتيح جميع العروض والحلقات عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

نبذة عن قناة المشرق الجديدة

أثناء البحث عن تردد قناة المشرق نيوز الجديد نايل سات وعرب سات 2024 لا بد من معرفة بعض المعلومات عن تلك القناة:

  • تأسست هذه القناة عام 2009 وهي مملوكة لأملاك رجل الأعمال غسان عبود.
  • تغطي هذه القناة الأخبار من البلدين سوريا والعراق، وأصبحت القناة مصدرا موثوقا نظرا لمصداقيتها.
  • وأصبحت القناة من أكثر القنوات التي يبحث عنها المواطنون السوريون في الخارج ليتمكنوا من معرفة الأخبار السورية بكل شفافية.
  • تعمل القناة 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.
  • تحرص القناة دائما على أن يكون جميع موظفيها متميزين بالخبرة والكفاءة والمصداقية، ولذلك حققت كل ما حققته في السنوات الأخيرة.
  • ومن أهم مميزات قناة المشرق الجديد الإخبارية أنها تحرص في برامجها على أن تناسب الجميع وتحترم عادات وتقاليد وثقافة المواطن السوري والعربي بشكل عام.
  • تحرص قناة أورينت على حماية ترددها من التشويش قدر الإمكان والحفاظ على استقراره، حيث أن تغيير التردد من حين لآخر يؤدي إلى إزعاج المشاهد.

برنامج قناة اورينت نيوز

وأنتم تبحثون عن تردد قناة المشرق نيوز الجديد نايل سات وعرب سات 2023، سنعرفكم على مجموعة رائعة من برامج القناة على السطور التالية وهي:

  • برنامج المرأة أولاً: هو برنامج اجتماعي يتناول مشاكل المرأة والعديد من القضايا بشكل عام.
  • برنامج أضواء المدينة: برنامج إخباري يغطي أخبار سوريا اليومية.
  • برنامج الاقتصاد المشرق: يتناول هذا البرنامج الشؤون الاقتصادية للبلاد.
  • برنامج العيادة: برنامج مناسب للمهتمين بالمحتوى الطبي، العديد من الحلقات مخصصة لحالات كانت نتيجة الحرب.
  • قصة الوباء: هذا البرنامج متخصص في قصص وتاريخ الأوبئة في الوطن العربي.
  • الموسوعة السياسية السورية: تركز على المشاكل التي تواجه سوريا من الناحية السياسية. وهو برنامج من إعداد محمد منصور.
  • أنا وعائلتي: برنامج اجتماعي خفيف تقدمه ديانا رياض.
  • صحتك في الدنيا: برنامج طبي من تقديم ربى مارديني.
  • برنامج المتابعة: يقوم هذا البرنامج بمتابعة أحدث التوجهات على مواقع التواصل الاجتماعي ومناقشتها.
  • الحقيبة: العقيد عمار عز يسلط الضوء على مشاكل الأجانب والمهاجرين من سوريا.
  • القائمة الكبرى: برنامج طبخ من تقديم هيا نوفل.
  • وهناك مجموعة من البرامج المتنوعة وهي: يقولون يقولون، سوبر بريس، مقامات الشام، اكتشف سوريا، بالإضافة إلى برنامج قصة المدينة.

في عالمنا الحالي هناك المئات أو حتى الآلاف من القنوات وتعد أورينت نيوز من أبرز القنوات الناجحة التي ساعدت في تقديم محتوى مناسب لجميع أفراد الأسرة.

إذا كنت تريد متابعة الأخبار السورية من مصدر موثوق، يمكنك ضبط تردد قناة أورينت نيوز على جهاز الاستقبال الخاص بك. تعتبر قناة أورينت الإخبارية من أبرز القنوات الإخبارية السورية حيث تقوم ببث الأخبار بشكل فوري ومتجدد للمشاهدين.

يمكنكم ضبط تردد القناة على النايل سات أو الهوت بيرد، وفيما يلي الترددات المطلوبة: تردد قناة أورينت نيوز على النايل سات، وتردد قناة أورينت نيوز على هوت بيرد. تقدم قناة أورينت الإخبارية محتواها باللغتين العربية والكردية وهي مخصصة لأبرز الأحداث السياسية والاجتماعية في سوريا والعالم. كما تسعى القناة إلى تسليط الضوء على القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تواجه المجتمع السوري بشكل عام. ومالك القناة هو المعارض السوري محمد غسان عبود، حيث يقع المقر الرئيسي للقناة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك يمكنكم الاعتماد على أورينت نيوز للحصول على معلومات دقيقة وشاملة حول آخر الأحداث في سوريا.

يمكنك متابعة قناة اورينت نيوز الجديدة على جهاز الاستقبال لديك سواء على النايل سات أو الهوت بيرد، لأن القناة الإخبارية في الطليعة في تغطية الأحداث وبثها للمشاهدين بأكثر من لغة.

بدأت البث عام 2009، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث يديرها المعارض السوري محمد غسان عبود. تبث القناة محتواها باللغتين العربية والكردية، وتتطرق إلى الجوانب السياسية والفنية وقضايا المرأة والمشاكل الاجتماعية. وهي ذات طابع معارض للنظام السوري الحالي ومع تغطيتها لأهم الأخبار والأحداث تعتبر من أكثر القنوات مصداقية واهتماما بالأحداث السياسية في الشرق الأوسط. لمواصلة متابعة القناة بكل ما هو جديد وحصري، يمكنك ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

قناة أورينت الإخبارية وهي قناة الشام تعمل على جميع الأقمار الصناعية المذكورة دون أي انقطاع أو تداخل. ويكفي أن تقوم بضبط تردد قناة أورينت نيوز على جهازك الخاص، وذلك باستخدام نفس الإعدادات المذكورة أعلاه، وسوف تتمكن من متابعة جميع برامجك المفضلة بأحدث تردد. لقناة المشرق نيوز وهو التردد الجديد لقناة المشرق بعد أن أعلنت إدارة القناة عن تغيير تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد، ونقدم لكم اليوم تردد قناة المشرق نيوز.