تردد قنوات المحروسة 2024 الجديد ALMAHROSA TV على النايل سات

تردد شبكة قنوات المحروسة الجديد 2024 نايل سات هو أحد الترددات التي تقدمها وزارة الإعلام المصرية، حيث ترتبط هذه القنوات بالتلفزيون المصري الرسمي. واليوم سنتعرف على هذه الترددات وأبرز المعلومات عن قنوات المحروسة المحلية.

تردد شبكة قنوات المحروسة الجديد النايل سات

تردد شبكة قنوات المحروسة على النايل سات من خلال ما يلي:

القمر تكرار سرعة الترميز الاستقطاب عامل تصحيح الخطأ
جلس النيل 11179 27500 رَأسِيّ 3/4

معلومات عن قنوات المحروسة

وفيما يتعلق بمعرفة تردد شبكة قنوات المحروسة النايل سات الجديد سنتعرف في النقاط التالية على المعلومات المتعلقة بقنوات المحروسة وهي:

  • قناة القاهرة: مخصصة لمتابعة الأخبار والأحداث في محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية).
  • قناة الإسكندرية: تتابع الأخبار والأحداث في محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح.
  • قناة الدلتا: مخصصة لمتابعة الأخبار والأحداث في محافظات الدلتا (الغربية، المنوفية، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط).
  • قناة القناة: تتخصص القناة في متابعة الأخبار والأحداث في محافظات منطقة قناة السويس (الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء).
  • قناة الصعيد: متخصصة في متابعة الأخبار والأحداث في محافظات شمال الصعيد وهي بني سويف، الفيوم، المنيا، بالإضافة إلى محافظة أسيوط.
  • قناة طيبة: مخصصة لمتابعة الأخبار والأحداث في محافظات جنوب الصعيد (سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان).

تردد القناة المصرية الأولى والثانية

تأسست القناة المصرية الأولى في تمام الساعة السابعة مساء يوم 21 يوليو عام 1960، وأنشئت القناة المصرية الثانية عام 1961. وهذه القناة تابعة للهيئة الوطنية للإعلام وتبث من مبنى تلفزيون ماسبيرو المصري. ترددات القناة المصرية الأولى والثانية هي كما يلي:

القناة تكرار سرعة الترميز الاستقطاب عامل تصحيح الخطأ
المصري الأول 12054 27500 رَأسِيّ 5/6
المصري الآخر 11488 27500 رَأسِيّ 5/6

القنوات المحلية المصرية لها ترددات يجب مشاهدتها ومعروفة لمتابعة الأحداث التي تجري في الجمهورية المصرية وأجمل البرامج التليفزيونية والأفلام والمسلسلات في محافظات مصر السفلى والوجه البحري المختلفة.

مرحباً! إذا كنت تبحث عن تردد قنوات المحروسة المصرية على القمر الصناعي النايل سات فلا تقلق، لأن هذا الموضوع يعرض كافة التحديثات الأخيرة لترددات هذه القنوات. ويتميز برنامج المحروسة بتقديم محتوى هادف ومهم، حيث تهتم هذه القنوات بالأحداث والأخبار من مختلف المحافظات والمناطق المصرية. بالإضافة إلى ذلك، تضم شبكة المحروسة 6 قنوات مختلفة متخصصة في الأحداث المحلية والثقافية. إذا كنت من محبي المسلسلات المصرية والعربية فلا تفوت فرصة مشاهدتها على قناة المحروسة التي تعرض مسلسلات مصرية مختلفة لجميع الفئات العمرية التي ترغب في مشاهدتها. كونها قناة حديثة فهي تتميز بتقديم الأعمال الكلاسيكية والحديثة في نفس الوقت، وتعرضها بجودة عالية وبدون إعلانات تجارية أو انقطاعات، مما يجعلها الخيار الأمثل لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة، فاضبط بسرعة تردد قناة ال. -قناة المحروسة على الرسيفر الخاص بك واستمتع بمشاهدة برامجها ومسلسلاتها المميزة.

ونتركك تكتشف تردد القناة بنفسك لتستمتع بمشاهدة هذه الأعمال المميزة التي تعرضها القناة على مدار الساعة.