تجربتي مع 9 راوند وممارسة الكارديو والكيك بوكسينج

ربما يدفعك لقراءة تفاصيل تجربتي مع 9 راوند… لأنها كانت من التجارب الممتعة التي مررت بها في حياتي. لذلك أردت أن أشارككم إياها اليوم.

  • وهو بمثابة صالة ألعاب رياضية تحتوي على قسم للنساء وآخر للرجال.
  • ويقدم أفضل التمارين الرياضية لكلا الجنسين… والتي تهدف إلى التخلص من الوزن الزائد.
  • واحدة من التمارين الأكثر شعبية المدرجة في الكيك بوكسينغ.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع 9 Round Club

اسمي محمد. أعيش في المملكة العربية السعودية. لقد انضممت سابقًا إلى نادي الجولة التاسعة. ومن خلالها حققت نتائج رائعة على صعيد فقدان الوزن الزائد والحصول على قوام مثالي ومناسب.

تتضمن هذه الصالة الرياضية العديد من التمارين، بما في ذلك تمارين الكارديو والكيك بوكسينغ، بالإضافة إلى عدد لا نهاية له من أنواع التمارين الأخرى. كما أنه يحتوي على بعض التمارين العنيفة التي يمكن أن تكون فعالة للغاية في التخلص من الدهون والوزن الزائد.

عندما تحدثت مع العاملين في هذا المكان…اكتشفت أن هناك قسم مخصص للسيدات يضم مدربين على أعلى مستوى من الخبرة في التمارين التي تهدف للتخلص من… والآن أتأكد من الاستمرار الوقت للمحافظة على لياقة جسمي.

تجربتي مع 9 الراوند والتخلص من الوزن الزائد

اسمي جلال، وكنت متحمسًا للانضمام إلى Gym 9 Round حتى أتمكن من فقدان الوزن الزائد بشكل فعال. والشيء المميز في الأمر هو أنني لا أعتمد بشكل كامل على التمارين الرياضية وحدها، حيث أن هذه الخطة مدعومة بنظام غذائي. والتي يجب اتباعها أيضًا.

ومن خلال تجربتي الخاصة اكتشفت أنه عندما يقوم رجل أو امرأة بالتسجيل في صالة الألعاب الرياضية والتعرف على التمارين المقرر أدائها، سيتم وصف نظام غذائي يناسبه ووزنه.

والأمر نفسه مهم جداً إذا كان نوع التمرين الذي يتم تسجيله يحتوي على نسبة معينة من السعرات الحرارية، ولهذا وجدت أن هذه الحميات الغذائية الموصوفة يتم تقديمها للعملاء.

وفي المقابل يحصلون عليها دون أي مصاريف إضافية… لأنهم يعتمدون فقط على الاشتراكات الشهرية؛ نظرًا للنتائج المبهرة التي حصلت عليها، كنت حريصًا على التوصية بهذا المكان لعائلتي وأصدقائي.

تجربة المرأة 9 راوند

اسمي سامية.. وأعيش في المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة. مما دفعني إلى الانضمام إلى أحد مراكز اللياقة البدنية التي يمكن أن تساعدني على فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته نتيجة الحمل والولادة.

لذلك، وجدت أن 9 Round Club هو الأفضل على الإطلاق. والمميز فيه أنه يضم العديد من الفروع في العاصمة الرياض. مما يعني سهولة الوصول إليها.. ومن ثم بادرت بالتسجيل في النادي وتعرفت على التمارين المناسبة لي وكذلك المواعيد المحددة.

وبالنظر إلى فوائد هذا النادي، وجدت أنه يتيح لك القيام بالعديد من التمارين دون الاعتماد على الآلات. مما يساعد على التخلص من الدهون والوزن الزائد بسرعة كبيرة.

يقوم المدربون ذوو الخبرة الكافية بوضع خطة محددة بناءً على شكل الجسم ووزنه. لتسهيل تحقيق النتائج المرجوة في الوقت المناسب.

وبالفعل حققت أفضل النتائج منه، وتمكنت من إثارة إعجاب جميع المقربين مني.

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع 9 راوند لحرق الدهون

اسمي آسر. لقد تعاملت سابقًا مع Gym 9 Round، وتعرفت وقتها على الكثير من المزايا التي يحتوي عليها هذا المكان. يتيح لك الحصول على العديد من أنواع التمارين المهمة، بالإضافة إلى أنه يمنحك سهولة الاشتراك في النظام.. بما يضمن لك التخلص من الوزن الزائد.

كما يساعدك على حرق الدهون المتراكمة في أجزاء الجسم المختلفة بسهولة وفي وقت قصير، بالإضافة إلى أنه يوفر تمارين معينة للرجال والنساء، الذين لا يعتمدون بشكل أساسي على آلات التمارين الرياضية.

ومن خلال هذه التجربة الرائعة اكتشفت أيضًا أن هذا المكان يضم مجموعة من أفضل المدربين.. الذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال. مما يعني أن 9 Rhubarb Club حاز على ثقة العديد من العملاء في وقت قصير، ومع مرور الوقت أصبح من العملاء القدامى… وحصل على رقم رائع.

ما دفعني إلى الاستمرار في ممارسة الرياضة… للحفاظ على هذا الشكل المنحوت، وكذلك للوقاية من الأمراض، وأبرزها السمنة.

ومن خلال السطور السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي… والتي من خلالها تم الحصول على أهم المعلومات المتوفرة عن هذا النادي.

الأسئلة الشائعة

  • ما هو عنوان نادي 9 الجولة؟

    في المملكة العربية السعودية.

  • ما هي فوائد 9Rhubarb Club؟

    مصممة للرجال والنساء.

  • ما فائدة الانضمام إلى 9Round Club؟

    العمل مع مدربين على أعلى مستوى من الخبرة.