من هو وكيل شركة بيبسي في السعودية

من هو ممثل بيبسي في السعودية؟ تعتبر الشركة من أبرز وأشهر الشركات العالمية في صناعة المشروبات الغازية على المستوى العالمي، وقد حققت بيبسي نجاحاً كبيراً في مجال عملها بين جميع منافسيها منذ تأسيسها وحتى اليوم. يهتم ال بمعرفة من هو ممثل شركة بيبسي في المملكة العربية السعودية لعام 2023م.

شركة بيبسي

شركة بيبسي أو بيبسي بالإنجليزية هي شركة أمريكية تعمل في مجال إنتاج وتوزيع المشروبات الغازية إلى كل دول العالم من خلال فروعها المنتشرة في العديد من الدول، ويذكر أن هذه الشركة تأسست لأول مرة. تم إطلاقها عام 1893م تحت اسم شركة براد درينك وفي عام 1898م تحت اسم بيبسي، ولهذه الشركة أطلق اسم كولا بدلاً من اسم براد درينك، وفي عام 1961م تم اختصار اسم بيبسي كولا إلى بيبسي فقط. تقدم منتجاتها بجودة عالية ولاقت طلبًا كبيرًا منذ إنشائها.[1]

ممثل بيبسي في السعودية

تعتبر شركة بيبسي من أشهر الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج المشروبات الغازية، وتمتلك هذه الشركة العديد من الفروع والوكالات عالمياً ومحلياً، ويمكن التعرف على وكالات بيبسي في المملكة العربية السعودية من خلال:

  • شركة عبد الهادي عبد الله القحطاني وأولاده.
  • شركة أحمد حمد القصيبي وإخوانه.
  • شركة الجميح للمشروبات القابضة.
  • المصنع السعودي للمشاريع الصناعية.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية:

ونتيجة لذلك، تم الاعتراف به من هو ممثل بيبسي في السعودية؟ وبالإضافة إلى رقم اتصال شركة بيبسي في السعودية، تم التعرف أيضًا على أهم المعلومات عن هذه الشركة الأمريكية المتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية.