من هو زوج غدير السبتي ويكيبيديا

من هو زوج غدير السبتي ويكيبيديا، وسنتعرف من خلال ال على من هو زوج غدير السبتي، الذي أعلن زواجه منها منذ أشهر قليلة، وذكر أنه سعيد بهذا الزواج الذي رغب فيه منذ أن كان صغيرا.

من هو زوج غدير السبتي ويكيبيديا

ومن غير المعروف من هي غدير السبتي الحالية. إلا أنه أعلن في إحدى المقابلات الصحفية التي أجراها بداية عام 2023م، أنه تزوجها، قائلاً إنه ابن جارهم عندما كان في الثالثة عشرة من عمره، وأنه عندما كبر أصبح ابن جارهم. انشغل كل منهما بحياته الخاصة، تزوجت وأنجبت، وتزوج وأنجب، وبعد سنوات قليلة التقت به لتخطبته رسميًا.

:

كم يبلغ طول غدير السبتي؟

يبلغ طول الممثلة الكويتية السبتي 1.46 مترًا، أي ما يعادل 4 أقدام و9.5 بوصات تقريبًا. وأوضح في حوار صحفي أن قصر قامته أزعجه في شبابه، لكنه عندما كبر أدرك أن طوله أعطاه مظهرا مميزا. عمر أصغر من عمرك الفعلي.

:

بنت غدير السبتي

وغدير السبتي لديها ابنة من زوجها الأول أسماء القبندي، وظهرت معها في العديد من الفيديوهات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي. يُعتقد أنه في أوائل العشرينات من عمره وقد ذكر ذلك أيضًا العديد من المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي. يذكر أن أسماء تشبه إلى حد كبير الممثلة الهندية بريانكا شوبرا.

:

غدير السبتي انستغرام

الممثل الكويتي غدير السبتي ينشط على التواصل الاجتماعي انستغرام ويمكنكم متابعته مباشرة”.من هناويشارك الفنان، الذي يتابعه ما يقرب من مليون و200 ألف متابع، الكثير من التفاصيل حول رحلاته وأعماله الفنية مع جمهوره.[1]

ونتيجة لذلك تم الحديث عنه من هو زوج غدير السبتي ويكيبيديا كما تم تحديد طول غدير السبتي، بالإضافة إلى حديثها عن ابنتها وإضافة رابط حسابها الرسمي على إنستغرام.