أستلم سيولة نقدية بدون إيداع أول قسط وبدون كفيل أو ضامن

أستلم نقداً دون سداد القسط الأول من أقساط التمويل المستحقة. يوفر التمويل الشخصي لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية مبالغ تمويلية ذات قيمة كبيرة تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية المتنوعة. هذا المنتج التمويلي متاح أيضًا من خلال شروط تأهيل بسيطة ومريحة وبمتطلبات بسيطة ومباشرة لإكمال الطلب الذي يناسبك. لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا التمويل.

تعرف على المزيد حول تمويل التدفق النقدي بدون إيداع أولي

يعد تمويل السيولة النقدية دون إيداع الدفعة الأولى من أقساط التمويل المستحقة أحد أهم عروض التمويل الميسرة التي تقدمها شركة النايفات للتمويل للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. وتقدم الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية ذات قيمة كبيرة يستفيد منها العميل في تحقيق كافة أهدافه ورغباته. ماليا وأيضا في الشراء. قامت شركة النايفات للتمويل بتطوير هذا المنتج التمويلي بصيغة إسلامية ومن خلال شروط بسيطة ومريحة بالإضافة إلى أوراق ومستندات بسيطة ومباشرة لإكمال عملية تقديم الطلب.

كيفية التقديم على التمويل الشخصي من شركة النايفات

ويمكن تقديم الطلب من خلال ملء استمارة الطلب المتوفرة على الموقع الرسمي لشركة النايفات على الانترنت مع كافة البيانات الشخصية اللازمة، وتقديم العميل كافة الأوراق والمستندات اللازمة، كما يقوم مقدم الطلب بزيارة أحد فروع الشركة. الشركة في أراضي المملكة العربية السعودية لتوقيع العقد. تمويل شخصي.

مميزات التمويل الشخصي من شركة النايفات

  • يتميز التمويل الشخصي لشركة النايفات للتمويل بالعديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأول للعديد من العملاء في المملكة.
  • تمويل شخصي فوري متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في أراضي المملكة العربية السعودية.
  • لا يشترط على مقدم الطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل شركة النايفات لقطاع الأفراد.
  • يمكن أن تصل مبالغ التمويل المقدمة من شركة النايفات للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي إلى 300,000 ريال سعودي.
  • لكن في حال تقدم العميل بطلب مبالغ مالية تصل قيمتها إلى 100,000 ريال سعودي، فلا يشترط أن يكون لديه كفيل أو ضامن عند تقديم الطلب.
  • هناك خيارات دفع عديدة ومتنوعة متاحة شركة النايفات للتمويل لجميع العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المنتج.
  • يمكن أن تكون مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفلاء أو ضامنين وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل 5 سنوات.
  • ويتميز قرض شركة النايفات بهامش ربح تنافسي يناسب جميع العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي للشركة.
  • ويمكن لمقدم الطلب معرفة المزيد عن عروض التمويل السهلة التي تقدمها شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت واختيار المنتج التمويلي الذي يناسب احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية.