تردد قناة بيتي للطبخ 2024 الجديد Beity TV على النايل سات

يعد تردد قناة بيتي للطبخ الجديد 2024 من الترددات التي تحظى بنسبة عالية من عمليات البحث من قبل النساء في الوطن العربي، لأنه من خلال هذا البرنامج يتم عرض مجموعة كبيرة من البرامج التي تشرح طرق الطبخ المختلفة التي تحتاجها كل ربة منزل، ومن خلاله سنتعرف على تردد القناة، بالإضافة إلى البرامج المعروضة عليها، بالإضافة إلى وظائف وطريقة الاستقبال على الرسيفر.

صاحب القناة التلفزيون السعودي
مقر القناة المملكة العربية السعودية

تردد قناة الطبخ المنزلي

من أجل استقبال بيتي طبخ على الرسيفر عليك استخدام البيانات الموضحة في الجدول التالي ومن بينها تردد قناة بيتي طبخ:

تكرار 10815
الاستقطاب أفقي
القمر الاصطناعي النيل سات
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5\6
الجودة SD

عن قناة الطبخ المنزلي

انطلاقتي الأولى كانت في عام 2013م، لغزو القنوات الفضائية والتربع على عرش القنوات التي تتناول الطبخ وكل ما يتعلق بالمرأة. تأسست هذه القناة بتمويل سعودي مما يجعلها من القنوات الرائدة في مجال الطبخ والديكور والخياطة.

برنامج قناة للطبخ المنزلي

تحتوي هذه القناة على برامج خاصة:

  • برنامج وجبات الاطفال .
  • برنامج اسرار الطبخ .
  • برامج الذوق العربي.
  • برنامج معا على أساس أصله.
  • برنامج لبقايا الطعام.
  • برنامج لمسة جمال .
  • برنامج تصفيف الشعر.
  • برنامج حجابي.

مميزات قناة الطبخ المنزلي

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يتمتع بها الطبخ المنزلي، وهذه المميزات هي:

  • حققت قناة ماي هوم نسبة مشاهدة عالية لأنها تركز على جزء الطبخ وهو جزء مهم لكل ربة منزل.
  • يحرص القائمون على قناة بيتي للطبخ على مواكبة كافة التطورات التي تحدث في العالم وبين القنوات الفضائية المختلفة، ويقومون بإجراء سلسلة من التحديثات من وقت لآخر، بما في ذلك تغيير التردد، حتى يتمكن المشاهد من يمكن متابعة القناة دون تدخل أو انقطاع.
  • تقدم هذه القناة فيديوهات متنوعة تفيد جميع النساء حيث أنها عبارة عن مجموعة فيديوهات تتعلق بمجال خياطة الملابس والطبخ.
  • تحرص قناة بيتي على تقديم وصفات الطبخ المميزة لصحة أفضل للأسرة.
  • تعمل قناة ماي هوم على تنمية كافة المواهب النسائية في مجال الديكور حيث تقدم كافة الوصفات المميزة التي يمكن من خلالها تنظيم ديكور المنزل.
  • المحتوى الذي تقدمه قناة بيتي يتسم بالمصداقية والشفافية.
  • تضم هذه القناة مجموعة من أمهر وأشهر الطهاة في الوطن العربي، ويقدمون العديد من الوصفات الذكية والأطباق المميزة التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين.
  • كما تهتم قناة ماي هوم بالجانب الصحي لأفراد الأسرة، حيث تقوم بتعريف ربة المنزل بكافة العناصر الغذائية المفيدة لجسم الطفل، إلى جانب تقديمها لهم مجموعة من الأفكار المتميزة في مجال الطبخ.
  • قناة منزلي تعمل على القمر الصناعي بشكل مجاني تماما وبدون أي تشفير، وبالتالي لا تحتاج لدفع أي اشتراكات سنوية أو شهرية.

طريقة استقبال قناة الطبخ المنزلي على الرسيفر

ويمكن استقبال هذه القناة على الرسيفر بكل سهولة. وذلك عن طريق معرفة تردد قناة بيتي للطبخ وإتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق “موافق” على جهاز التحكم عن بعد.
  2. أدخل قائمة المستلم.
  3. انقر فوق خيارات.
  4. انقر فوق التثبيت.
  5. حدد التثبيت اليدوي.
  6. اختر القمر الصناعي نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية.
  7. اضافة التردد (10815).
  8. أدخل (الاستقطاب – معدل الترميز – عامل تصحيح الخطأ).
  9. تحديد كلمة البحث.
  10. انقر فوق موافق.
  11. سيتم تنزيل القناة
  12. انتظر فترة قصيرة.
  13. انقر فوق حفظ.

إذا كنت مهتمًا بعروض الطبخ والتصميم الداخلي، فإن قناة بيتي هي القناة المناسبة لك. تعتبر قناة بيتي من أهم القنوات التي حازت على إعجاب جميع المشاهدين. هي إحدى القنوات التابعة للمملكة العربية السعودية وتتخصص في تعليم كيفية طبخ العديد من الأطباق اللذيذة والبرامج التي تساعد في ترتيب شؤون المنزل بشكل عام.

تولي قناة بيتي اهتماما خاصا بالمرأة وتوفر لها العديد من المهارات المفيدة وآخر صيحات الموضة في الملابس والاكسسوارات والمكياج وغيرها من الأشياء التي تجذب انتباهها. تبث قناة بيتي على النايل سات وعرب سات، ويتم تحديث تردد قناة بيتي باستمرار، ويمكنك مشاهدة أحدث ما هو مستخدم على الإنترنت. تحتوي برامج بيتي على العديد من الوصفات اللذيذة والمميزة والفريدة من نوعها، بما في ذلك وصفات الحلويات والمقبلات والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى برامج التزيين والتجميل وغيرها الكثير. . لذلك اعتمدوا على تردد قناة البيت الجديد 2024 لتستمتعوا بأحدث البرامج المميزة والمفيدة لك ولعائلتك.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة بيتي الطبخ فلا تقلق، نحن هنا لنقدم لك أحدث تردداتها. تعتبر قناة ماي هوم من القنوات الرئيسية المتخصصة في عرض محتوى الطبخ. تم إنشاؤه لأول مرة عام 2013 وحاز على إعجاب الكثير من المشاهدين لمحتواه الفريد والمميز.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة مميزة تتضمن وصفات لذيذة للطبخ، ومهارات جديدة لتنظيم شؤون المنزل، بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة في عالم الملابس والإكسسوارات والمكياج وغيرها من الأشياء التي تجذب انتباه المرأة بشكل خاص. لاستقبال هذه القناة المميزة تعرفوا أكثر على تردد قناة بيتي الطبخ التردد الجديد 11337 معدل الترميز 27500 والاستقطاب عمودي يمكن استقبالها على النايل سات أو عرب سات. كونوا دائما على استعداد لاستقبال قناتي المنزلية ولا تفوتوا فرصة الاطلاع على محتواها المميز والمهم من خلال تقديم جداول المنزل اليومية دائما بطريقة جديدة ومميزة في عالم الطبخ وتقديمها بشكل جذاب ومختلف.

قناة طبخ منزلي هي إحدى القنوات التي تعرض محتوى مميز يشرح أعمال الطبخ والتزيين والحياكة لكل أم وربة منزل. معرفة تردد هذه القناة من الأمور المهمة حتى يتمكن المشاهد من استقبالها. إلى هنا انتهت مقالتنا. أتمنى أن تكون المعلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة، والآن حان وقت الاستماع. آرائكم.