من هي زوجة قاسم سليماني ويكيبيديا

من هي زوجة قاسم سليماني؟ زعيم إيراني قاد العديد من الثورات والتحركات العسكرية في إيران وخارجها، حيث كانت حياته الشخصية دائمًا محط اهتمام العديد من الدول؛ وبحسب تصريحات معظم الدول، سيتم تسليط الضوء على هوية زوجة قاسم سليماني عبر أحد المواقع الإلكترونية لدورها البارز في العديد من العمليات الإرهابية.

من هي زوجة قاسم سليماني؟

وبحسب بعض المصادر الرسمية، فإن قاسم سليماني تزوج ثلاث مرات هوية زوجتيه الأولى والثانية غير معروفة، لكن تم الكشف مؤخراً عن هوية زوجته الثالثة فاطمة مغنية. أفاد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن ابنة القائد العام لحزب الله عماد مغنية في لبنان، أنجبت طفلاً بعد 15 شهراً من مقتل قاسم سليماني، ما أثار استغراباً وانتقادات كبيرة لدى الأفراد.[1]

زوجة قاسم سليماني السرية !!!

واعتقلت فاطمة مغنية، الزوجة السرية لقاسم سليماني، واستجوبتها من قبل حزب الله اللبناني في الأيام الأولى للاغتيالات في مطار بغداد.
تم التحقيق مع فاطمة مغنية، الزوجة الشابة والسرية لقاسم سليماني وابنة الإرهابي الشهير عماد مغنية، تحت الاشتباه.

دكتور. رحيب صالح (@SalihRahib) 8 يناير 2023

:

السيرة الذاتية فاطمة مغنية

ومن أهم المعلومات عن الزوجة الثالثة لقاسم سليماني ما يلي:

  • اسم اللقب: فاطمة عماد مغنية.
  • عمر: 39 سنة.
  • جنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • اسم الأب: عماد مغنية:
  • إخوة: مصطفى، جهاد، فؤاد، حسن، حسين.
  • دِين: مسلم.
  • الطائفة: شيعي.
  • اللغة الام: اللغة العربية.

كم عمر زوجة قاسم سليماني؟

من المرجح أن تبلغ زوجة قاسم سليماني، فاطمة معانية، 39 عامًا. ولم يتم تداول الكثير من المعلومات الشخصية حول هويتها، بخلاف أنها ابنة زعيم حزب الله اللبناني عماد مغنية، وتعتبر بحسب العديد من المصادر الرسمية الزوجة السرية لقاسم سليماني.

:

جنسية زوجة قاسم سليماني

فاطمة مغنية تحمل الجنسية اللبنانية. وهي ابنة القيادي في حزب الله عماد مغنية، الذي يعتبر من أبرز الشخصيات العسكرية في لبنان لمشاركته في العديد من الحروب، خاصة حركة فتح الفلسطينية، ووالد القائد القتيل جهاد مغنية. في عام 2015.

:

من هي ابنة قاسم سليماني؟

ابنة قاسم سليماني هي زينات سليماني. تبلغ زينة من العمر 31 عاماً، وحصلت على الدكتوراه الفخرية من دولة قطر في السنوات السابقة. وهو ما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

جامعة قطر تمنح الدكتوراه الفخرية للإيرانية زينب ابنة المرحوم: قاسم سليماني!

في المقابل، يصرخ مذيعو الجزيرة خلف مبنى الجامعة على بعد بضعة كيلومترات، منددين بالتمدد الفارسي في بلادهم. pic.twitter.com/meUPDlnSER

كولومبوس 🐪 (@ كولومبوس) 2 أغسطس 2021

الوصفة كاملة مع هذا من هي زوجة قاسم سليماني؟ وأهم المعلومات عنها عمرها الحقيقي وجنسيتها الحقيقية، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن ابنة قاسم سليماني.