تردد قناة البيارق الفضائية 2024 الجديد Al Bayariq TV علي النايل سات

كيفية ضبط تردد قناة البيارق الجديدة 2024 على النايل سات؟ ولمعرفة ما هي أهداف قناة البيارق الإخبارية؟ لأنها قناة عراقية بارزة تعمل على تقديم محتوى إخباري متميز ومختلف، مما يجعلها من أفضل القنوات الإخبارية العراقية على مستوى الوطن العربي وليس على المستوى العراقي فقط، وهو ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال الموقع.

تردد قناة البيرق الفضائية

يمكنكم متابعة كافة أخبار قناة البيارق الحصرية فيما يتعلق بما يحدث في دولة العراق الشقيقة وفي العالم بشكل عام، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تعرضها القناة أيضًا، وذلك من خلال مراجعة ضبط تردد قناة البيارق الجديدة -قناة البيارق الفضائية 2023 Al Bayariq TV على النايل سات. من خلال الجدول التالي:

القمر الاصطناعي جلس النيل
تردد القناة 11373
الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 4/3
الجودة SD
سرعة الترميز 27500

عن قناة البيارق

بعد الاطلاع على ضبط تردد قناة البيارق الجديدة 2023 على النايل سات، نلاحظ أن قناة البيارق الإخبارية تعتبر من أبرز القنوات الإخبارية العراقية وقد اكتسبت شهرة كبيرة مقارنة ببقية القنوات الإخبارية العراقية.

ويعود السبب في ذلك إلى حرصها على تقديم محتوى محايد وغير متحيز لأي طرف سياسي على حساب الآخر، حيث أن هدفها الأساسي هو نقل الأحداث بمنتهى الشفافية ودون تحيز لأي جهة.

ومن الجدير بالذكر أن القناة لا تعرض الأخبار والقضايا المتعلقة بحالة العراق فحسب، بل تعمل أيضًا على عرض كل ما يجري حول العالم العربي وكافة الأخبار العالمية أيضًا، والتي يمكن أن تشغل أذهان الكثير من الناس. .

علاوة على ذلك، فهي من القنوات التي تمكنت من تحقيق أعلى نسبة مشاهدات خلال فترة قصيرة جدًا منذ بداية إطلاقها. كما تهتم بتقديم محتوى متنوع حتى لا يعاني المشاهد من أي نوع من الملل وحتى يتمكن من تلبية كافة طلبات المشاهدين من حيث الأخبار المتنوعة.

كما تهتم ببث الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية التي تجري داخل دولة العراق، كما تحرص على استقبال مجموعة كبيرة من السياسيين المعروفين للحديث معهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة أسسها زيدون السراي الذي يعرفه زملاؤه بالاجتهاد والاستعداد لنقل كل ما يجري في العراق بكل مصداقية وشفافية، دون الانتماء إلى جهة معينة مثل البقية. كما يهتم بتمويل القناة من خلال مجهوده الشخصي.

هدف قناة البيرق الاخبارية

فيما يتعلق باستعراض ضبط تردد قناة البيارق الجديدة 2023 على النايل سات، نفيدكم أن القنوات الإخبارية بطبيعة الحال تحظى باهتمام كبير من المتابعين، وذلك لكثرة الصراعات والصراعات في مختلف جوانب الحياة.

كما تعتبر قناة البيرق الإخبارية من أشهر القنوات في الآونة الأخيرة وسنتعرف على أهم أهدافها ومهامها من خلال السطور التالية:

  • تلتزم القناة ببث محتواها على مدار اليوم بشكل مجاني تماما وبدون أي رسوم أو تكاليف للمشاهدة، رغبة منها في نشر القناة في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في العراق فقط.
  • وتتميز القناة باستعدادها لمراعاة العادات والتقاليد والقواعد الدينية، حيث تركز بشكل كبير على عرض المحتوى الإخباري فقط.
  • تضم القناة مجموعة مميزة من المذيعين والإعلاميين المشهورين الذين يحرصون على إنتاج محتواهم بأعلى جودة ممكنة، مع الأخذ في الاعتبار أن العاملين المحترفين يبثون الأخبار بأعلى جودة.
  • تهتم بعرض محتوى متنوع يشمل الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تجري في العراق، بحيث يكون المشاهدون على اطلاع دائم بها.
  • كما تحرص على تقديم محتواها بطريقة شفافة وتبتعد عن التلفيق أو الكذب.
  • تعمل على منح محتواها أعلى جودة ممكنة، حيث تستخدم أحدث الأساليب التكنولوجية لوضوح الصوت والصورة لتقديم محتواها بأفضل طريقة ممكنة وجذب المشاهدين إليه أيضًا.
  • قامت بإنشاء صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من أجل التواصل المستمر مع متابعيها ومعرفة آرائهم حول ما تقدمه.
  • كما أنشأت القناة قناة خاصة بها على اليوتيوب لبث كل ما تقدمه القناة مباشرة، ليتمكن المشاهدون من متابعة ما فاتهم من البرامج المتنوعة في أي وقت وفي أي مكان.

خطوات تثبيت القناة على الرسيفر

بعد أن تعلمنا كيفية ضبط تردد قناة البيارق TV الجديد 2023 على النايل سات، سنتعرف على كيفية تثبيت القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، لأن البعض قد يجدها طريقة صعبة ومعقدة، ولكنها سهلة للغاية، لأنك تستطيع قم بتحميل القناة من خلال عدة خطوات وهي كما يلي:

  1. أولاً، قم بتشغيل جهاز الاستقبال والتلفزيون، ثم اضغط على زر “قائمة الإعدادات” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم حدد كلمة “تثبيت” ثم حدد أيقونة “التثبيت اليدوي”.
  3. ثم قم باختيار نوع القمر الصناعي الذي تريد ضبط القناة عليه، ويتم ذلك من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  4. ثم قم بإدخال تردد القناة المكون من 5 أرقام في الحقل المخصص له، ثم قم بتعبئة باقي المعلومات الأخرى ثم اضغط على “تم”.
  5. سيبدأ الجهاز بعد ذلك بالبحث وستظهر رسالة نصية تقول “هل تريد تثبيت القنوات الموجودة على هذا التردد؟”
  6. ثم اضغط على كلمة “تم” لحفظ القناة.

تتمتع قناة البيرق الإخبارية بجمهور واسع يبحث عنها بشكل مستمر. على الرغم من كونها قناة حديثة الإنشاء، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح ساحق في فترة زمنية قصيرة بسبب المحتوى الإخباري الهادف والشامل الذي تقدمه.

تردد قناة البيرق الفضائية على النايل سات 2024 متاح على منصة تردد يلا شوت.

البيرق قناة ناطقة باللغة العربية تقدم المعلومات بدقة وموضوعية ومتوازنة. تغطي القناة جميع الأحداث العراقية والعربية على مدار الساعة وتبث من دولة العراق قناة البيرق الفضائية هي قناة مستقلة تماما ولا ترتبط بحزب أو اسم سياسي، وتعتمد على جهود شخصية في تمويلها وإدارتها من قبل شاب يعمل في عالم الإعلام. تجدر الإشارة إلى أن جميع الأخبار المنشورة على صفحاتها والمعروضة على القناة تقدم بمصداقية وحيادية تامة، ولا تعتمد أي صفحة على غيرها في التغطية الإعلامية. تعتبر قناة البيرق الفضائية فرصة لدعم الطاقات الشبابية العراقية والعربية وإظهار اهتمامهم بالقضايا الشعبوية حول العالم، بالإضافة إلى عرض ملفات الفساد المهمة التي تشغل اهتمام الجمهور، ويشكل تردد قمر البيرق على النايل سات خطوة مهمة في تحقيق رؤية قناة البيرق والتواصل مع الجمهور العراقي والعربي.

تعتبر قناة البيرق الفضائية من القنوات المستقلة الناطقة باللغة العربية والتي تقدم الأخبار والمعلومات بدقة وموضوعية وتوازن. يغطي جميع الأحداث العراقية والعربية على مدار 24 ساعة ويبث من داخل العراق.

ويشار إلى أن هذه القناة مستقلة تماما، رغم صعوبة هذا الموضوع على الشارع العراقي، لأن معظم القنوات الفضائية العراقية مرتبطة بحزب معين أو سياسي معين، كما أن قناة البيرق الفضائية تابعة لشباب رجل يعمل في المجتمع الإعلامي ويموله بمساهمات شخصية، وتنشر الأخبار فيه بمصداقية وحيادية تامة دون تحييد طرف على آخر أو دولة على أخرى، قناة البيرق الفضائية تبث باستمرار ملفات إخبارية مثل مثل كل القضايا الشعبية والاجتماعية والسياسية، باستثناء ملفات الفساد المهمة. ويمكن متابعة القناة من خلال تسجيل ترددها على النايل سات 20243 ومتابعة جمهورها الكبير الذي يتابع محتواها المميز الذي يعكس كل ما يحدث في العراق والعالم بسرعة كبيرة وحصريا. إن قناة البيرق الفضائية بحاجة ماسة إلى دعم الشباب العراقي والعربي وفتح المجال أمام الفرص المتاحة لهم للعمل في هذا المجال بما يخدم مصلحة المجتمع والوطن.

عزيزي القراء، يسعدنا أننا تمكنا من تقديم كافة المعلومات المتعلقة بتردد قناة البيرق نيوز عبر موقع منصتكم، ونحن على استعداد تام للإجابة على أسئلتكم في أسرع وقت ممكن.