نص بيان الاتحاد الاسيوي حول الغاء مباراة الاتحاد وسباهان

بيان الاتحاد الآسيوي بشأن إلغاء مباراة الاتحاد وسيباهان وكان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان الإيراني يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023 في تمام الساعة السابعة إلا أنه تم إلغاؤها وتأجيلها إلى وقت لاحق بسبب تصرفات نادي الاتحاد. ولذلك، سيتم إنشاء إلكتروني للكشف، بالإضافة إلى نص توضيحي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن الإلغاء.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

المنظمة المعروفة باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أو EFCO في اختصارها باللغة الإنجليزية الاتحاد الآسيوي. وهي اللجنة المنظمة أو الهيئة المنظمة لجميع بطولات ومباريات كرة القدم في قارة آسيا وأستراليا. ويغطي جميع الدول الآسيوية باستثناء تركيا وإسرائيل. ويعتبر أحد الاتحادات الستة التي يتكون منها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). يقع المقر الرئيسي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كوالالمبور، ماليزيا.

بيان من الاتحاد الآسيوي بشأن إلغاء مباراة الاتحاد وسيباهان

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء المباراة بين نادي الاتحاد السعودي ونادي سباهان أصفهان الإيراني، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر 2023، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا. وبحسب البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن قرار إلغاء المباراة جاء على النحو التالي:[1]

“تم إلغاء مباراة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بين سيباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها هذا المساء على ملعب نقش جهان في أصفهان، بسبب ظروف غير متوقعة”.

وأضاف: الاتحاد الآسيوي يجدد التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين.

“وسيتم تحويل هذا الموضوع إلى اللجان المختصة”

ننصحك بقراءة هذه المقالات:

وشملت نتيجة لذلك بيان الاتحاد الآسيوي بشأن إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان كما تم الإعلان عن سبب إلغاء مباراة الاتحاد مع المعلومات اللازمة عنها.