سبب الغاء مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهانومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، على ملعب إيران نقش جهان في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية. يوضح الإجابة سبب الإلغاء. مباراة الاتحاد وسباهان اصفهان,

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان رفض فريق نادي الاتحاد السعودي دخول الملعب كما رفض لاعبو النادي، الذي سيواجه فريق سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، عمليات الإحماء ولذلك قرر مراقب المباراة إلغاء المباراة، لكن مصير المباراة لا يزال مستمرا. وينتظر قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي من المقرر أن ينشر تقريرا رسميا عن الحادثة.

سبب عدم دخول لاعبي الاتحاد في مباراة سباهان وأصفهان

وأكدت الصحفية السعودية “منار شاهين” أن اللاعبين والجهاز الفني لفريق نادي الاتحاد السعودي رفضوا دخول المباراة بسبب وجود تمثال الجنرال الإيراني قاسم سليماني عند المدخل. بوابة دخول الملعب، التي يعتقد أنها بعيدة عن الرياضة ولها أبعاد سياسية، رفضت حتى الآن السماح للاعبين بدخول الملعب… وبعد تأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة، أصبحت نتيجة المباراة لم يتم تحديدها بعد. وأوضح.

🔴 بسبب تمثال قاسم سليماني عند مدخل نفق ملعب نقش جهان..
🔷 رفض اللاعبون #وحدة حضور المباراة وعمل تمارين التمدد في غرفة تبديل الملابس !! pic.twitter.com/AX3wZTKv9h

منار شاهين (الشاهينو) (@AlShahenoo) 2 أكتوبر 2023

ننصحك بقراءة هذه المقالات:

تم تقديم هذا سبب إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان وأصفهانوكان هذا هو السبب وراء عدم تمكن لاعبي الاتحاد من المشاركة في مباراة سباهان وأصفهان المقرر إقامتها اليوم في إيران.