حساب تويتر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي

الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تويتر تأسس الاتحاد عام 1954م ويعرف باسم AFC، ويحكم الاتحاد كرة القدم في كل من قارتي آسيا والقارة الأسترالية، كما أنه أحد الاتحادات الستة التي يتكون منها FIFA، لذلك سيكون ال محل اهتمامك. التعرف على الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تويتر. .

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أو ببساطة EFC، المعروف باللغة الإنجليزية الاتحاد الآسيوي. هو الهيئة أو اللجنة التي تقوم بإدارة وتنظيم رياضة كرة القدم في آسيا وأستراليا، وهو المسؤول الأول عن كافة البطولات والمسابقات الكروية التي تقام على المستوى القاري، تأسس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 1954م. المقر الرئيسي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي يشكل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي يضم جميع الدول الآسيوية باستثناء تركيا وإسرائيل ويعتبر أحد الاتحادات الستة، يقع في كوالالمبور بماليزيا.[1]

تويتر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

وأضاف: “يمكن الدخول إلى حساب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباشرة على التواصل الاجتماعي تويتر”.من هناوبما أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتبر الهيئة الحاكمة لرياضة كرة القدم في آسيا والقارة الأسترالية وهو المتحكم الأساسي في كرة القدم، فإن هذا لتتبع أهم وآخر الأحداث التي تدور حول رياضة كرة القدم في العالم. قارة آسيا وتنظم كافة البطولات القارية لكرة القدم.

ال الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يمكنك الدخول إلى ال الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.من هنا“مباشرة من خلال هذا الحساب يمكنك الاطلاع على جميع أخبار الاتحاد وأخبار المباريات واللاعبين مع كامل التفاصيل بما في ذلك التاريخ والنتيجة وال. ومن خلال هذا الحساب يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع حسابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك تويتر، إنستغرام، الفيسبوك وغيرها.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية:

ونتيجة لذلك، تمت إضافة رابط الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تويتر كما تمت إضافة رابط الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم (EFC).