عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda Ksa بأقل الأسعار في السعودية

وخصم 45% على عروض بنده الصفحة الرئيسية لباندا السعودية بأقل الأسعار في المملكة العربية السعودية على جميع البقالة ومنتجات التنظيف. ستجد هنا تفاصيل العروض لهذا الأسبوع أو حتى نفاذ الكمية…

تقدم بنده صفحة رئيسية في المملكة العربية السعودية

عروض خاصة

نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني مع أسعار: غسول الفم ليسترين وكذلك صابون ديتول وشامبو وبلسم الترا ديوكس. كما يوجد خصم خاص على سعر جبنة الموتزاريلا المبشورة من بوك و10 كجم من أرز المزة البسمتي. كما يوجد عرض على سعر مطهر ديتول 2 لتر، وخصومات إضافية على سعر كاتشب الطماطم في زجاجة ضغط من هاينز، وخصم إضافي على سعر الفول العريض بالخلطة من حدائق كاليفورنيا والخلطة الصلبة 300 جرام.

عروض خاصة من باندا هايبر ماركت

تنزيلات متنوعة

تقدم متاجر بنده في المملكة العربية السعودية العديد من التخفيضات الحصرية على: عبوات مناديل سيتي للوجه وحفاضات الأطفال بامبي كولوت بالجملة والعبوات الجامبو، بالإضافة إلى شامبو هيد آند شولدرز ومسحوق الغسيل المركز برسيل. كما يوجد خصم خاص على سعر منعم الأقمشة كومفورت وجبنة كيري مربعة ومكرونة إيطاليانو وكريمة لونا.

عروض خاصة من باندا هايبر ماركت

تخفيضات الباندا

بالإضافة إلى العروض السابقة تقدم محلات بنده عروض حصرية على أسعار: صوص الميلينداز، صابون نادية، وبودرة الهلابينو البادية. كما لديهم خصم حصري على سعر صلصة موجو ماليناد من باديا وعروض أخرى على أسعار الفلفل الحار الحار من لويزيانا كاجون باديا، سازون تروبيكال باديا، كما أن لديهم خصم خاص على سعر باديا جينجر سولت، باديا الإيطالي توابل، باديا هندي باجرا ماسالا، باديا كينجرفورد ثوم وتوابل أعشاب وغيرها.

عروض حصرية من بنده السعودية

باندا السعودية

عروض حصرية نقدمها لكم عبر بنده السعودية على الأسعار: نقدم لكم اليوم أقوى الخصومات الحصرية على: بقسماط القراميش الأصلي وخبز التوست بالشوفان والعسل من لوزين وخصومات إضافية على شرائح الخبز الخبز بالبذور الفاخرة.

خصومات خاصة من بنده في جميع الفروع

خصومات حصرية تقدمها لكم فروع بنده السعودية على أسعار: الخبز المحمص بالحليب والنخالة من يومي بالإضافة إلى تخفيض إضافي على سعر خبز السمسم للبرجر والخبز العادي للبرجر من لوزين في الأسواق وخصومات أخرى منها على أسعار يومي براون تورتيلا رولز ويومي جونيور شرائح الخبز. ومزيد من التخفيضات على أسعار المخبوزات الطازجة الأخرى.