تجربتي مع العقلة لزيادة الطول

يعاني الكثير من الشباب والشابات من مشكلة قصر القامة، ولذلك يبحثون عن المنتجات والعلاجات التي يمكن أن تحل هذه المشكلة التي تجعلهم يشعرون بالحرج وعدم الراحة، إلا أنهم يتجاهلون دور التمارين الرياضية التي يمكن أن تضع حداً لهذه المشكلة.

تجربتي مع الصحة النفسية لزيادة الطول

اسمي منير.. وأود أن أشارككم اليوم تجربتي في تمارين التمدد لزيادة الطول. لأن هذا كان السبب الذي جعلني أستعيد ثقتي بنفسي من جديد، قصتي بدأت عندما تعرضت للتنمر من زملائي في الصف بسبب قصر قامتي.

فبدأت أبحث عن حل جذري لهذه المشكلة…ووجدت أن تمرين السحب يمكن أن يحل مشكلتي، وفعلاً مارسته ومن أول أسبوع ظهرت النتيجة المذهلة…لقد حصلت على 2 سم إضافية .

كيف أهملت هذه التمارين طوال الوقت؟ وهو تمرين بسيط لا يحتاج إلى جهد ومجهود كما أنه لا يأخذ الكثير من الوقت، فقط قم بممارسته أكثر من مرة في اليوم.

ويتم ذلك عن طريق تركيب أنبوب في الإطار الداخلي لباب أي غرفة في المنزل. تتشبثين به مع الحرص على استقامة جسمك وثني يديك قليلاً. ثم قم بفرد يديك مرة أخرى بقوة ومارس الخطوات بانتظام لمدة تتراوح بين 20 و30 ثانية.

ومع الوقت سوف تحصل على نتائج رائعة، وسوف يزداد طولك، كما ستكتسب المزيد من الثقة، فهذا من الأمور المهمة لكثير من الشباب.

إقرأ أيضاً:

قصتي مع تمرين السحب

ادعى. . عانيت من مشكلة قصر القامة، ورغم أنها لم تكن سيئة بالنسبة لي، إلا أنه مع مرور الوقت وجدت أنني بحاجة إلى اكتساب المزيد من الطول، مما جعلني أبحث عن حل لهذه المشكلة.

واكتشفت أن تمرين السحب أثبت فعاليته الكبيرة في هذا الأمر… لأنه يعمل على منحك المزيد من الطول، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى التي تتنوع بين تقوية ونمو العضلات إلى التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

بالإضافة إلى ذلك فهو فعال في زيادة إنتاج… كما أنه يمكن أن يعطي العضلات مظهراً رشيقاً جداً، كما أنه يقوي العضلات تحديداً…وخاصة قدرتها على دعم أداء الأنشطة دون الشعور بالتعب.

كما يعمل على التخلص من ترهلات الجلد والبطن. ينشط العضلات ويقوي عضلات الكتف بشكل كبير، بالإضافة إلى قدرته على منح الأطفال والمراهقين والشباب المزيد من الطول. وهي من التمارين التي تناسب الشباب والفتيات على حدٍ سواء.

كما تعمل هذه التمارين على تقوية عضلات الصدر والكتف، كما أنها تساعد على شد أوتار الركبة وتقوية الساعدين، خاصة أن نتائجها تظهر خلال وقت قصير. مما جعلني أحرص على ممارستها يومياً، وقد حصلت بالفعل على أفضل النتائج منها.

إقرأ أيضاً:

تجربة مميزة في التخلص من قصر القامة

اسمي محمد أعاني من مشكلة قصر القامة لأن طولي 156 سم. لذلك حرصت على ممارسة الشريط الأفقي، حيث قرأت عن الفوائد العديدة التي يحتوي عليها. مع مرور الوقت، بدأت ألاحظ النتائج.

ولكن مع مرور الوقت واكتساب الخبرة، وجدت أن هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار لأنها يمكن أن تحسن النتائج.

تحتاج إلى الإحماء لتحضير عضلاتك أثناء ممارسة أي من التمارين. كما تحتاجين إلى تعلم التمرين من خلال الاعتماد على حركات بسيطة ثم أداءه بشكل كامل.

يجب أيضًا أن تكون حريصًا على البقاء مستقرًا وتجنب تحريك أي جزء من جسمك أثناء ممارسة تمرين السحب. وفي المقابل تحصل على نتائج مرضية. كما يجب عليك تجنب النظر إلى الأسفل أثناء رفع جسمك إلى الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، من المهم التأكد من رفع جسمك إلى الأعلى عندما تصل إلى أعلى ارتفاع ممكن… وتجنب إجهاد يديك حتى لا تؤذي نفسك.. كما ينبغي مراعاة الحركات التدريجية لتقوية العضلات. .. ويجب على الإنسان ألا يجهد العضلات ويبدأ بالحركات الصعبة من البداية. .

إقرأ أيضاً:

تجربتي مع الشريط الأفقي لزيادة الارتفاع وأنواع الشريط الأفقي

اسمي خالد، كنت أمارس الرياضة في إحدى الصالات الرياضية وحرصت على ممارسة تمرين السحب يوميا لأنه أعطاني نتائج رائعة عندما أردت زيادة طولي أكثر.

ومع مرور الوقت اكتشفت أن هذا التمرين لا يقتصر على التعليق على أحد الأنابيب ورفع الجسم لأعلى… بل ينقسم إلى عدة أنواع، وهناك تمرين يسمى السحب، يتم خلاله رفع الجسم عن طريق عضلات الظهر العلوية والمتوسطة…دون الاعتماد على عضلة البايسبس.

وهناك أيضًا تمرين القبضة المعتدلة، والذي يعمل على بناء عضلات الظهر والكتف، وهناك تمرين الذراع الواحدة، والذي يعتمد على مجرد تعليق الجسم بيد واحدة، بالإضافة إلى تمرين السحب بالأثقال، الذي يبني عضلات البطن ويزيد من كتلة العضلات.

وأخيرًا هناك تمرين يسمى رفع العمود الفقري، وهو يعتمد على الضغط على عضلات الكتفين والظهر والكفين. وبعد شهر حصلت على نتائج رائعة، وأنوي الاستمرار في هذه التمارين لفترة أطول.