تردد قناة التلفزيون الأردني 2024 الجديد Jordan TV على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

ما هو تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد 2024 Jordan TV؟ ولمعرفة ما هي أهم مميزاته؟ تعتبر قناة التلفزيون الأردني من أهم القنوات الفضائية التي يعرضها التلفزيون الأردني والتلفزيون العربي بشكل عام، لذلك يهمنا التعرف عليها بالتفصيل من خلال…

تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV

تعتبر قناة التلفزيون الأردني قناة تابعة للتلفزيون الأردني الرسمي وهي قناة متنوعة في محتواها حيث تبث من داخل الأراضي الأردنية وتهتم بعرض العديد من البرامج والمسلسلات ونشرات الأخبار الخاصة بالأردن أو الأخبار العالمية كذلك، فمن خلال ما يلي نتعرف على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على الأقمار الصناعية المختلفة:

1- تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على النايل سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على القمر الصناعي النايل سات:

تردد القناة 12379
القمر الاصطناعي جلس النيل
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة اتش دي/اس دي

2- تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على عرب سات

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على القمر الصناعي عرب سات:

تردد القناة 12054
القمر الاصطناعي العربية سات
الاستقطاب رَأسِيّ
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 2/3
الجودة SD

3- تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على هوت بيرد

ومن خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على هوت بيرد:

تردد القناة 12054
القمر الاصطناعي الطيور الساخن
الاستقطاب أفقي
سرعة الترميز 27500
عامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة

برامج القنوات التلفزيونية الأردنية

بعد الاطلاع على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على الأقمار الصناعية المختلفة، تجدر الإشارة إلى أن قناة التلفزيون الأردني تعمل على عرض العديد من البرامج المتنوعة، بالإضافة إلى عرض عدد كبير من المسلسلات المتنوعة أيضاً، ومن أهمها: وأهم البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة من خلال شاشتها هي كما يلي:

  • تعمل القناة على عرض العديد من المسلسلات العربية المشهورة في الوطن الأردني، منها مسلسل أم الكروم، مسلسل العالم نور، مسلسل حي أبو عوض والعديد من المسلسلات العربية الأخرى.
  • تعرض القناة عدد كبير من البرامج المتنوعة منها أنت وذكائك، برنامج الخير في وجهك، برنامج الحياة مع القرآن، برنامج درر، بالإضافة إلى البرنامج الترفيهي الشهير أبو سلامة والعديد من البرامج الأردنية المعروفة .
  • تعمل القناة على عرض كافة الأخبار سواء كانت تحدث داخل الوطن العربي في الوطن العربي أو غيرها من الأخبار العالمية حول العالم. ويتم ذلك بشكل تفصيلي وعلى مدار الساعة من خلال نشرات الأخبار الخاصة بالقناة.

مميزات القناة الأردنية

بعد التعرف بالتفصيل على تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد Jordan TV على مختلف الأقمار الصناعية، لا بد من التعرف على أبرز مميزات قناة التلفزيون الأردني، وهي كما يلي:

  • القنوات الرسمية محافظة للغاية ولا تعرض أي مشاهد قد تكون غير مناسبة للعائلات في المنزل، لذلك ميزت قناة التلفزيون الأردني نفسها بمحتواها الهادف والمتنوع.
  • يعرض المسلسلات تارة، وتارة أخرى يعرض برامج إخبارية تتناول كل ما يتعلق بالحياة السياسية والاقتصادية سواء في الأردن أو خارجه.
  • تهتم القناة بشكل كبير بجودة الصوت والصورة، ليحصل المشاهد على أفضل أداء وبث مباشر لكل المحتوى الذي يرغب بمشاهدته على قناة التلفزيون الأردني.
  • وتتميز القناة بعدم وجود فواصل إعلانية تظهر بين عمل وآخر.

تعتبر قناة التلفزيون الأردني من القنوات التابعة للحكومة داخل دولة الأردن، عدا عن كونها إحدى القنوات التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، فهي تعمل على عرض العديد من المسلسلات مع عدد كبير من البرامج أيضا.

تم تغيير تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد إلى تردد 2024، وهي من أبرز القنوات الفضائية التي أنشئت مرتبطة بالحكومة الأردنية.

تعرض القناة برامجها المتنوعة بجودة عالية وتحتوي على أشهر الأخبار والترفيه والثقافة والرياضة، وتتخصص القناة في عرض الأخبار الهامة بالإضافة إلى البرامج التي تسلي المشاهدين.

ويمكن للمشاهد العربي استقبال قناة التلفزيون الأردنية الجديدة 2024، بالإضافة إلى التردد 12379 عمودي على النايل سات، والتردد 12054 عمودي على عرب سات، والقمر الأوروبي هوت بيرد 12654 أفقي. علماً بأن قناة التلفزيون الأردني الجديد تعتبر من أهم القنوات الأردنية والعربية حيث تحظى مشاهديها بتغطية واسعة. لجميع الفعاليات الرياضية والسياسية والاجتماعية والثقافية بأسلوب مميز وجذاب.

يتابع الكثير من المشاهدين القناة بشغف وحب، مع الاهتمام بتقديم برامجها التثقيفية والترفيهية في آن واحد. وفي النهاية يمكن القول أن تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد يمثل خيارًا مهمًا ومتميزًا للمشاهدين من مختلف الأعمار والفئات العمرية.

وأخيرا قررنا أن نتعرف على تردد قناة التلفزيون الأردني على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهوت بيرد عام 2023، كما تعرفنا على أهم البرامج والمسلسلات التي تعرض على هذه القناة.