تردد قناة الميادين 2024 الجديد Al Mayadeen على النايل سات والهوت بيرد

تردد قناة الميادين الجديد 2024 على النايل سات وهوتبيرد، حيث يهتم عدد كبير من الأشخاص باستقبالها، لأن هذه القناة لديها ملايين المتابعين، لأنها من أشهر القنوات الفضائية في الوطن العربي، والتي يقع مقرها الرئيسي في عدة مدن لأنها تهتم بتقديم المحتوى الحصري وتراعي الدقة والمصداقية في بث الأخبار، وذلك من خلال إظهار تردد هذه القناة وكل ما يتعلق بها، وإذا كنت ترغب في متابعة آخر الأخبار العربية والعالمية الأخبار باحترافية وجودة عالية فعليك متابعة قناة الميادين الفضائية.

تردد قناة الميادين الجديد على النايل سات والهوت بيرد

قناة ميادين هي إحدى القنوات الإخبارية الفضائية التي استطاعت في وقت قصير جدًا أن تحقق الكثير من النجاح والشهرة، وأصبحت من القنوات التي تحقق أكبر قدر من التأثير الحقيقي، لأنها استطاعت أن تحقق التوازن المهني بين احترام الآخرين والحوار معهم بطريقة فعّالة ومثمرة.

ذاع صيت قناة الميادين في وقت قياسي، والسبب الرئيسي في ذلك هو أنها قامت منذ انطلاقتها بتوفير التغطية والسبق الصحفي لما تقدمه من أخبار وبرامج.

كما كانت من رواد تغطية أحداث الحرب والقصف الإسرائيلي على غزة، ومن خلال الجدول التالي نعرض تردد قناة الميادين الجديدة على الأقمار الصناعية التالية:

تكرار 11392 12111
القمر الاصطناعي النيل سات الطيور الساخن
معامل الاستقطاب عمودي V عمودي V
سرعة الترميز 27500 27500
عامل تصحيح الخطأ 6/5 4/3

عن قناة الميادين

وفيما يتعلق بإدارة تردد قناة الميادين الجديد فلابد من العلم أن هذه القناة منذ بداية انطلاقتها حرصت بشدة على بث أخبار الواقع دون زيادة أو نقصان وبحيادية تامة لذا فهو يجذب العديد من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي.

ويعمل على نقل جديد الأحداث على الساحة السياسية، ويستضيف شخصيات إعلامية بارزة وسياسيين محنكين. وتحليل هذه التطورات وتكوين آراء وتوقعات للمسار الصاعد للأحداث، وشعار القناة التاسعة كان ولا يزال “الواقع كما هو”.

برنامج قناة الميادين

جدير بالذكر أن قناة الميادين تحرص بشدة على تقديم برامج متنوعة تناقش مختلف القضايا المهمة، وتقوم بعض هذه البرامج بعقد جلسات عصف ذهني بين المفكرين والنقاد لتحليل المشهد السياسي محليا ودوليا.

ويسلط الضوء على القضايا المهمشة من قبل الحكومات العربية، ومن أشهر البرامج التي تعرض على قناة الميادين ما يلي:

  • حرية التعبير.
  • مترو.
  • بألوان الحياة .
  • ما الذي ينفع الناس؟
  • البعد الأقرب.
  • الأربعين وما بعدها.
  • بين العقل والروح.
  • من تكوين الرأي.
  • لعبة الأمم.
  • في المجالات
  • موسيقى الشعب.
  • من إلى مصر؟
  • لاجئون وليس مهاجرين.
  • ساعات المشرق.
  • النقطة.
  • تغطية خاصة.
  • محور حديث الساعة.
  • مقاومة.

قناة الميادين بث مباشر

تعتبر قناة ميادين من أفضل القنوات الإخبارية في الوطن العربي لأنها تسعى بكل جهدها لتقديم محتوى متميز وخالي من العيوب، بالإضافة إلى اتباع كافة التقنيات والأساليب الحديثة لعرض هذا المحتوى الفريد.

ويقدم البث المباشر للبرامج الحوارية والأخبار العاجلة في أي وقت وفي أي مكان “من هنا”.

مميزات قناة الميادين

يحاول الناس الحصول على تردد قناة الميادين الجديد، لأنها تتميز عن غيرها من القنوات الإخبارية بعدة أمور تجعل الجميع يفضل مشاهدة الأخبار من خلال هذه القناة كمصدر موثوق للمعلومات، ومن أهم هذه الأمور الميزات هي ما يلي:

  • قناة ميادين مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى اشتراكات ولا تقوم بتشفير محتواها.
  • تسعى قناة ميادين إلى تطوير وتحسين المحتوى بشكل مستمر، لذلك أصبحت مصدرا أساسيا للمعلومات للدول الأوروبية مثل فرنسا واليابان وروسيا وغيرها.
  • تهتم قناة الميادين بعرض الأخبار الهامة وآخرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيسبوك وتويتر واليوتيوب.

كيفية استقبال قناة الميادين على الرسيفر

في ظل البحث عن تردد قناة الميادين الجديد على النايل سات وهوتبيرد، يجب على المشاهد معرفة كيفية تثبيت القناة على جهازه، حتى يتمكن من مشاهدة أهم برامج عصره على شاشة التلفزيون بسهولة ويسر، وذلك باتباع الخطوة التالية:

  1. قم بتوجيه جهاز التحكم عن بعد نحو جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. انقر فوق زر الإعدادات الموجود على جهاز التحكم عن بُعد لعرض قائمة الخيارات الرئيسية.
  3. اضغط على “تثبيت” من خلال الزر الموجود على جهاز التحكم عن بعد.
  4. حدد التثبيت اليدوي.
  5. أدخل تردد القناة كما هو موضح سابقًا.
  6. اختر نوع القمر الصناعي وهو نايل سات.
  7. قم بتدوين بيانات التردد مثل عامل تصحيح الخطأ وعامل الاستقطاب ومعدل التشفير.
  8. انقر فوق “موافق” ثم اضغط على زر “بحث”.
  9. انتظر بضع دقائق حتى يتم تنزيل القناة ثم اضغط على زر حفظ.

قناة الميادين هي إحدى تلك القنوات التي تهتم براحة المشاهد وتزويده بالأخبار بسرعة وقت ظهورها دون أي مبالغة أو تلاعب، لأن أهم ما تؤكد عليه هذه القناة هو المصداقية والشفافية.

تأسست القناة عام 2012 وتميزت باستقطاب العديد من المشاهدين بفضل احترافيتها والعناية المطلوبة لتكوين صورة واضحة للأحداث ومواكبة التطورات المستمرة في المنطقة والعالم. تقدم قناة الميادين للمشاهدين مجموعة من البرامج الحوارية التي تناقش موضوعات مهمة في المجالات السياسية والاقتصادية. يقع المقر الرئيسي للقناة في بيروت. كما أن لديها العديد من المقرات في طهران ولندن وواشنطن وأنقرة وأماكن أخرى مختلفة. توفر هذه القناة ترددات عالية الجودة على نايل سات وعرب سات، كما أنها لا تقتصر على دولة واحدة فقط، وتعتبر قناة الميادين من القنوات الفضائية الشيعية ويديرها الصحفي غسان بن جدو المرخص من المملكة المتحدة، وتحمل اسم “التحرير” الساحة”، والتي أصبحت معروفة خلال ثورات الربيع. التردد الجديد للقناة هو 2024، وهي متاحة على النايل سات والعرب سات. لا تتردد في الاشتراك لمتابعة الأخبار على قناة الميادين.

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول تردد قناة الميادين الجديد، إليك المعلومات التي ستفيدك، تعتبر قناة الميادين الفضائية من القنوات الإخبارية الشيعية التي تبث الأخبار بطريقة احترافية ودقيقة.

تأسست القناة عام 2012، وتتميز بإحترافيتها وتغطيتها الواسعة لأحداث المنطقة والعالم، يمكنكم متابعة القناة على التردد 11392 عبر النايل سات أو عرب سات، بجودة عالية. ويدير القناة الصحفي غسان بن جدو، المرتبط بحزب الله وإيران، والقناة حاصلة على ترخيص بريطاني. وللقناة فروع ومراسلون في العديد من الدول مثل موسكو وواشنطن ولندن وطهران وباكستان وأوروبا. كمتابع للأخبار العربية والعالمية، عليك إدراج قناة الميادين الفضائية في قائمة المشاهدة الخاصة بك لتحصل على تحليل شامل ومعلومات دقيقة.

أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال واستفدت من المعلومات المقدمة. نحن نتطلع دائمًا إلى آرائكم وملاحظاتكم، لذا لا تترددوا في مشاركة أفكاركم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه. نشكرك على دعمك المستمر ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المحتوى القيم معك قريبًا.